ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
بالفيديو - السويد تصعق تركيا وترسلها إلى المستوى 3 في دوري أوروبابوشكاش.. المترهل السمين الذي خرج من تحت الأنقاض ليغزو أوروباإبراهيموفيتش يحكي: فوجئت بتخلي ميلان عنيإنريكي: انتقدوا الفريق بأكمله.. لا تستهدفوا دي خياالجيش اليمني الوطني يسيطر على قرى ومواقع جديدة في تعزمقتل أكثر من 40 شخصا في هجوم على مأوى للاجئين بجمهورية إفريقيا الوسطىنتنياهو: يتعين تجنب إجراء انتخابات مبكرةوزارة الدفاع الأرجنتينية: الغواصة المكتشفة تعرضت لانفجار داخليخاشقجي..... يقود ربيع ناعم في السعودية ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسفارة الأمركية في ليبيا تستأنف عملها من تونسحركة سودانية تصفي قيادتها في الجنوب الليبيعودة السفير السابق بيتر بوديصرف معونات مالية للنازحين في الخارجالبعثة الأممية ترحب بمحاسبة رافضي وقف إطلاق النار في ليبياجديد اتفاقية العلوم والتكنولوجيا بين أميركا وليبياقاتل جون لينون بعد 38 عاما من جريمته: كنت أبحث عن الشهرة.. وأشعر الآن بالعار والندمالداخلية العراقية: اعتقال 6 عناصر من تنظيم داعش في الموصلوفاة مهاجرين في انقلاب قاربهم قبالة سواحل جزيرة سردينيا الإيطاليةامرأة تفجر نفسها قرب مركز للشرطة في جروزنيتقرير - أرسنال يسعى لضم موهبة الدفاع البولندية ويواجه منافسة قوية من كبار أوروبا

فيديو - صرخة رونالدينيو في وجه إشبيلية.. أول هدف للساحر مع برشلونة قبل 15 عاما

- كتب   -  
رونالدينيو - برشلونة

30 مليون يورو تكّفلت بارتداء رونالدينيو قميص برشلونة في عام 2003 قادما من باريس سان جيرمان.

الساحر البرازيلي كان قد قاد بلاده لرفع كأس العالم قبل عام من تلك الصفقة، وأتى انضمامه في برشلونة بفترة عانى فيها الفريق الكتالوني من تخبط رهيب.

إلا أن 3 سبتمبر 2003، اليوم الذي سجّل فيه رونالدينيو هدفه الأول على الإطلاق بقميص برشلونة، حمل معه زلزالا في ملعب كامب نو لروعة الهدف االذي صاحبه مهارة فردية خارقة من اللاعب البرازيلي.

روني تسلّم الكرة في نصف ملعبه، ومضى متجاوزا المدافعين الأندلسيين، قبل أن يطلق تسديدة صاروخية من مسافة بعيدة مزّقت شباك الحارس نوتاريو، وأدركت التعادل لبرشلونة في الدقيقة 59 بالمباراة التي انتهت 1-1.

الهدف الأول لـ رونالدينيو من أصل 94 هدفا إجماليا سجلهم بقميص برشلونة في 5 مواسم.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات