ايوان ليبيا

الجمعة , 22 مارس 2019
نيوزيلندا تحيي الذكرى الأسبوعية لمذبحة كرايستشيرشالاتحاد الأوروبي: على بريطانيا الخروج أو تقديم خيارات بحلول 12 أبريلحزب البديل من أجل ألمانيا: رئيس وزراء المجر يستحق جائزة أوروبيةالرئيس الصيني يلتقي الثلاثاء المقبل مع ميركل وماكرون ويونيكر في باريسباريس تطالب طهران بإطلاق سراح الإيرانية نسرين سوتودهماي توافق على عرض الاتحاد الأوروبي بشأن تأجيل بريكستبالفيديو – بداية التصفيات.. ديباي يتلألأ في انتصار هولندا على بيلاروسيا برباعيةبالفيديو بداية التصفيات – كرواتيا تنتصر بصعوبة على أذريبيجان.. وسلوفاكيا تُسقط المجربالفيديو – بداية التصفيات.. بولندا تهزم النمسا بهدف بيونتكمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-3-2019 والقنوات الناقلة.. مصر الأوليمبي وتصفيات إفريقيا وأوروبارئيس الوزراء العراقي: ارتفاع عدد ضحايا العبارة إلى 85 قتيلا.. وإعلان الحداد الوطنيإثيوبيون يحتفلون باسترداد خصلات شعر إمبراطورية من بريطانيامنظمة التحرير الفلسطينية تندد بتصريحات ترامب حول مرتفعات الجولانبارزانى ينعى ضحايا حادث نهر دجلة بالموصلمدرب جزائري: لست أقل من جوارديولا ومورينيو.. الفارق الوحيد هو الاسممدافع سيتي السابق: لا يوجد أي لاعب في ليفربول يستطيع التواجد في فريقناوكيله: ريال مدريد يرغب في التعاقد مع ميلان سكرينيارمدرب صربيا عن نجمه: لوكا يوفيتش يقدر على اللعب لـ برشلونةالجيش الباكستاني يعلن إنقاذ أربعة جنود إيرانيين من قبضة مسلحينمليون توقيع على عريضة تطالب ببقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي

فيديو - صرخة رونالدينيو في وجه إشبيلية.. أول هدف للساحر مع برشلونة قبل 15 عاما

- كتب   -  
رونالدينيو - برشلونة

30 مليون يورو تكّفلت بارتداء رونالدينيو قميص برشلونة في عام 2003 قادما من باريس سان جيرمان.

الساحر البرازيلي كان قد قاد بلاده لرفع كأس العالم قبل عام من تلك الصفقة، وأتى انضمامه في برشلونة بفترة عانى فيها الفريق الكتالوني من تخبط رهيب.

إلا أن 3 سبتمبر 2003، اليوم الذي سجّل فيه رونالدينيو هدفه الأول على الإطلاق بقميص برشلونة، حمل معه زلزالا في ملعب كامب نو لروعة الهدف االذي صاحبه مهارة فردية خارقة من اللاعب البرازيلي.

روني تسلّم الكرة في نصف ملعبه، ومضى متجاوزا المدافعين الأندلسيين، قبل أن يطلق تسديدة صاروخية من مسافة بعيدة مزّقت شباك الحارس نوتاريو، وأدركت التعادل لبرشلونة في الدقيقة 59 بالمباراة التي انتهت 1-1.

الهدف الأول لـ رونالدينيو من أصل 94 هدفا إجماليا سجلهم بقميص برشلونة في 5 مواسم.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات