ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
بالفيديو - السويد تصعق تركيا وترسلها إلى المستوى 3 في دوري أوروبابوشكاش.. المترهل السمين الذي خرج من تحت الأنقاض ليغزو أوروباإبراهيموفيتش يحكي: فوجئت بتخلي ميلان عنيإنريكي: انتقدوا الفريق بأكمله.. لا تستهدفوا دي خياالجيش اليمني الوطني يسيطر على قرى ومواقع جديدة في تعزمقتل أكثر من 40 شخصا في هجوم على مأوى للاجئين بجمهورية إفريقيا الوسطىنتنياهو: يتعين تجنب إجراء انتخابات مبكرةوزارة الدفاع الأرجنتينية: الغواصة المكتشفة تعرضت لانفجار داخليخاشقجي..... يقود ربيع ناعم في السعودية ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسفارة الأمركية في ليبيا تستأنف عملها من تونسحركة سودانية تصفي قيادتها في الجنوب الليبيعودة السفير السابق بيتر بوديصرف معونات مالية للنازحين في الخارجالبعثة الأممية ترحب بمحاسبة رافضي وقف إطلاق النار في ليبياجديد اتفاقية العلوم والتكنولوجيا بين أميركا وليبياقاتل جون لينون بعد 38 عاما من جريمته: كنت أبحث عن الشهرة.. وأشعر الآن بالعار والندمالداخلية العراقية: اعتقال 6 عناصر من تنظيم داعش في الموصلوفاة مهاجرين في انقلاب قاربهم قبالة سواحل جزيرة سردينيا الإيطاليةامرأة تفجر نفسها قرب مركز للشرطة في جروزنيتقرير - أرسنال يسعى لضم موهبة الدفاع البولندية ويواجه منافسة قوية من كبار أوروبا

فيديو - العصر الذهبي لـ كافاني مع نابولي.. ثلاثيته الخالدة في شباك يوفنتوس

- كتب   -  
كافاني - نابولي - يوفنتوس

قبل الانتقال إلى باريس سان جيرمان عام 2013 والتواري في ظل زلاتان إبراهيموفيتش، كان إدينسون كافاني قاتلا متسلسلا في الملاعب الإيطالية بقميصٍ سماوي يخص نابولي.

كافاني الذي مثّل فريق الجنوب الإيطالي ما بين 2010 و2013، صنع الأهوال مع فرقة المدرب والتر ماتزاري، وقدّم مباراة تاريخية في 9 يناير 2011 أمام يوفنتوس.

نابولي استقبل يوفنتوس في سان باولو، ولقّنه درسا كرويا بقيادة كافاني الذي سجل 3 أهداف رأسية متنوعة الأسلوب في شباك ماركو ستوراري الذي وقف عاجزا عن إبعاد أي تسديدة.

كافاني سجّل إجمالا 104 هدفا بقميص نابولي، وهو الهداف التاريخي الرابع للفريق بعد ماريك هامشيك، دييجو مارادونا، أتيلا سالوستورو.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات