ايوان ليبيا

السبت , 20 يوليو 2019
حالة الطقس اليوم السبتالافراج الصحي عن البغدادي المحموديالانتقام من الوطن ... بقلم / المهدي احميدإغـــــلاق النفـــــط أمـــــام الســـــراج قــــــادم ... بقلم / محمود محمد المفتيالناقلة "ستينا إمبيرو" تصل إلى ميناء بندر عباس الإيرانيالسجن لمغنية تركية "أهانت" أردوغانألمانيا تحيي الذكرى السنوية الخامسة والسبعين لمقاومة النظام النازيوزير خارجية بريطانيا: إيران ربما تكون على "طريق خطير" بعد احتجازها ناقلةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 20 يوليو 2019المجلس الأعلى الليبي يتهم مصر والإمارات وفرنسا بدعم هجوم وشيك لحفترالسراج يسترضي الإسلاميينالجيش يسيطر على معسكر استراتيجي جنوبي طرابلساشتباكات في شارع الخلاطات جنوب طرابلسقنونو: نفذنا طلعات قتالية في الاصابعة وجنوب طرابلسحقيقة نقل مقاتلين من سوريا إلى ليبيا عبر طائرات أوكرانيةشعبة الإعلام الحربي : الجيش يستعد للهجوم الأخيرقوة الردع تقول إن المشاي محتجز لديهارد من تاجوراء على تهديدات المشاشيةوصول المياه إلى مصراتة وزليتن والخمسالعاهل السعودي يوافق على استضافة قوات أمريكية لرفع مستوى العمل المشترك في الدفاع عن أمن المنطقة

فيديو - العصر الذهبي لـ كافاني مع نابولي.. ثلاثيته الخالدة في شباك يوفنتوس

- كتب   -  
كافاني - نابولي - يوفنتوس

قبل الانتقال إلى باريس سان جيرمان عام 2013 والتواري في ظل زلاتان إبراهيموفيتش، كان إدينسون كافاني قاتلا متسلسلا في الملاعب الإيطالية بقميصٍ سماوي يخص نابولي.

كافاني الذي مثّل فريق الجنوب الإيطالي ما بين 2010 و2013، صنع الأهوال مع فرقة المدرب والتر ماتزاري، وقدّم مباراة تاريخية في 9 يناير 2011 أمام يوفنتوس.

نابولي استقبل يوفنتوس في سان باولو، ولقّنه درسا كرويا بقيادة كافاني الذي سجل 3 أهداف رأسية متنوعة الأسلوب في شباك ماركو ستوراري الذي وقف عاجزا عن إبعاد أي تسديدة.

كافاني سجّل إجمالا 104 هدفا بقميص نابولي، وهو الهداف التاريخي الرابع للفريق بعد ماريك هامشيك، دييجو مارادونا، أتيلا سالوستورو.

التعليقات