ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
حارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيارأزمة جديدة في قطر بعد التعاقد مع شركة علاقات عامة فرنسية لتحسين صورة الدوحةوزير الخارجية القطري يعقد لقاء سريا في روما للتغطية على خسائر بلاده من المقاطعة العربيةمستشار أمير قطر ينفذ "مهمة مشبوهة" في لندنقصف مواقع للإرهابيين في درنة

الأزهر الشريف يدين تفجير الموصل الإرهابي بالعراق

- كتب   -  
الأزهر الشريف

أدان الأزهر الشريف، التفجير الإرهابي، الذي وقع قرب أحد المطاعم في مدينة الموصل العراقية، اليوم الخميس، ما أسفر عن مقتل وإصابة عدة أشخاص.

وأكد الأزهر الشريف، رفضه القاطع لكل الأعمال الإرهابية، مشددًا على حرمة سفك الدماء واستهداف المدنيين، وطالب المجتمع الدولي بضرورة تضافر الجهود من أجل القضاء على الإرهاب واستئصاله.

وقدم الأزهر الشريف بخالص التعازي لأسر الضحايا، داعيا المولى -تعالى- أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات