ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
بالفيديو - السويد تصعق تركيا وترسلها إلى المستوى 3 في دوري أوروبابوشكاش.. المترهل السمين الذي خرج من تحت الأنقاض ليغزو أوروباإبراهيموفيتش يحكي: فوجئت بتخلي ميلان عنيإنريكي: انتقدوا الفريق بأكمله.. لا تستهدفوا دي خياالجيش اليمني الوطني يسيطر على قرى ومواقع جديدة في تعزمقتل أكثر من 40 شخصا في هجوم على مأوى للاجئين بجمهورية إفريقيا الوسطىنتنياهو: يتعين تجنب إجراء انتخابات مبكرةوزارة الدفاع الأرجنتينية: الغواصة المكتشفة تعرضت لانفجار داخليخاشقجي..... يقود ربيع ناعم في السعودية ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسفارة الأمركية في ليبيا تستأنف عملها من تونسحركة سودانية تصفي قيادتها في الجنوب الليبيعودة السفير السابق بيتر بوديصرف معونات مالية للنازحين في الخارجالبعثة الأممية ترحب بمحاسبة رافضي وقف إطلاق النار في ليبياجديد اتفاقية العلوم والتكنولوجيا بين أميركا وليبياقاتل جون لينون بعد 38 عاما من جريمته: كنت أبحث عن الشهرة.. وأشعر الآن بالعار والندمالداخلية العراقية: اعتقال 6 عناصر من تنظيم داعش في الموصلوفاة مهاجرين في انقلاب قاربهم قبالة سواحل جزيرة سردينيا الإيطاليةامرأة تفجر نفسها قرب مركز للشرطة في جروزنيتقرير - أرسنال يسعى لضم موهبة الدفاع البولندية ويواجه منافسة قوية من كبار أوروبا

بالفيديو - إثارة الثلاث دقائق.. فينربهتشه يخطف انتصارا يزيد من معاناة أندرلخت

- كتب   -  
ماثيو فالبوينا - فينربهتشه - أندرلخت

ثلاث دقائق فقط كانت كفيلة كي ينجح فينربهتشه التركي في خطف الانتظار من أندرلخت البلجيكي بالدوري الأوروبي.

أندرلخت حل ضيفا على فينربهتشه في ملعب شوكرو ساراجوغلو ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بالمسابقة الأوروبية، وأصحاب الأرض حققوا الفوز بهدفين نظيفين.

الفريق التركي احتاج إلى 3 دقائق فقط كي يتمكن من حسم المواجهة لصالحه، وأول الأهداف أتى في الدقيقة 71.

تمريرة عرضية من الفرنسي ماثيو فالبوينا لم يتمكن أحد من لمسها لتخادع الحارس وتسكن الشباك.

ومضاعفة التقدم لم تحتج سوى إلى 3 دقائق أخرى بعدما استغل مايكل فري تمريرة عرضية من فالبوينا المتواجد بالناحية اليسرى ليضعها في الشباك بكل سهولة.

وشهد اللقاء تعرض البلجيكي ذو الأصول المغربية زكريا بقالي للطرد بعد حصوله بطاقتين صفراويتين خلال 3 دقائق فقط أيضا، الأولى كانت بالدقيقة 76 والثانية بالدقيقة 79.

رصيد فينربهتشه ارتفع إلى 7 نقاط محتلا المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف دينامو زغرب المتصدر بـ9 نقاط والذي تتبقى له مباراة أمام سبارتاك ترنافا السلوفاكي، فيما توقف رصيد أندرلخت عند نقطة وحيدة بالمركز الأخير.

وفي المجموعة الـ11 نجح آستانا الكازاخستاني في تصدر المجموعة بعدما انتصر على يابلونك التشيكي بهدفين لهدف ليرفع رصيده إلى 8 نقاط، ويلاحقه دينامو كييف الأوكراني الذ يلتقي مع رين الفرنسي برصيد 5 نقاط.

فيما توقف رصيد يابلونك عند نقطتين فقط بالمركز الأخير، وبفارق نقطة عن رين الثالث.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات