ايوان ليبيا

الخميس , 20 يونيو 2019
التفاف كرويف.. ٤٥ عاما من الاحتفاء بلمحة عبقرية عبرت عن جيل كاملماركو جيامباولو.. مشروع أليجري الجديد الذي يثق في أفكارهالسفير المصرى فى تنزانيا: 75% زيادة فى الصادرات المصرية لتنزانيا خلال 2018الخارجية الأمريكية: المبعوث الأمريكي الخاص بإيران يتوجه إلى الشرق الأوسطسفارة مصر في أنجولا تودع وزيرة الشباب والرياضة الأنجولية قبيل توجهها إلى القاهرةالرئيس الصيني يبدأ أول زيارة له إلى كوريا الشمالية.. اليومهيئة المسح الجيولوجي الأمريكية: زلزال بقوة 6.5 درجة يهز إندونيسيارئيس وزراء اليونان: تصرفات تركيا في شرق المتوسط "دليل على ضعفها وعزلتها"نشاط دبلوماسي موسع للزعيم الكردى مسعود بارزاني حول الشأن الإقليمى والعراقىمساعد وزير الخارجية يبحث التعاون الثنائي مع نائب وزير الخارجية الكوريرسميا – باق لعامين جديدين.. ماتا يجدد تعاقده مع مانشستر يونايتدسيتي الثري.. تقرير: فريق جوارديولا يعرض 95 مليون يورو للحصول على كوليبالييويفا يرفض استئناف باريس بشأن إيقاف نيماررسميا - ماركو جيامباولو مديرا فنيا لـ ميلانمطالب بتجميد الحسابات المصرفية للمؤسسة الليبية للاستثمارقيادي في ثوار طرابلس يهدد السراجادراج «الفلاكا - زومبي» ضمن المواد المخدرةمؤسسة النفط تتهم التكبالي بالتحريضتكلفة علاج الليبيين بمركز الحسين لأمراض السرطانحج أسر الشهداء والمصابين على حساب خزانة «الرئاسي»

بالفيديو - إثارة الثلاث دقائق.. فينربهتشه يخطف انتصارا يزيد من معاناة أندرلخت

- كتب   -  
ماثيو فالبوينا - فينربهتشه - أندرلخت

ثلاث دقائق فقط كانت كفيلة كي ينجح فينربهتشه التركي في خطف الانتظار من أندرلخت البلجيكي بالدوري الأوروبي.

أندرلخت حل ضيفا على فينربهتشه في ملعب شوكرو ساراجوغلو ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بالمسابقة الأوروبية، وأصحاب الأرض حققوا الفوز بهدفين نظيفين.

الفريق التركي احتاج إلى 3 دقائق فقط كي يتمكن من حسم المواجهة لصالحه، وأول الأهداف أتى في الدقيقة 71.

تمريرة عرضية من الفرنسي ماثيو فالبوينا لم يتمكن أحد من لمسها لتخادع الحارس وتسكن الشباك.

ومضاعفة التقدم لم تحتج سوى إلى 3 دقائق أخرى بعدما استغل مايكل فري تمريرة عرضية من فالبوينا المتواجد بالناحية اليسرى ليضعها في الشباك بكل سهولة.

وشهد اللقاء تعرض البلجيكي ذو الأصول المغربية زكريا بقالي للطرد بعد حصوله بطاقتين صفراويتين خلال 3 دقائق فقط أيضا، الأولى كانت بالدقيقة 76 والثانية بالدقيقة 79.

رصيد فينربهتشه ارتفع إلى 7 نقاط محتلا المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف دينامو زغرب المتصدر بـ9 نقاط والذي تتبقى له مباراة أمام سبارتاك ترنافا السلوفاكي، فيما توقف رصيد أندرلخت عند نقطة وحيدة بالمركز الأخير.

وفي المجموعة الـ11 نجح آستانا الكازاخستاني في تصدر المجموعة بعدما انتصر على يابلونك التشيكي بهدفين لهدف ليرفع رصيده إلى 8 نقاط، ويلاحقه دينامو كييف الأوكراني الذ يلتقي مع رين الفرنسي برصيد 5 نقاط.

فيما توقف رصيد يابلونك عند نقطتين فقط بالمركز الأخير، وبفارق نقطة عن رين الثالث.

اقرأ أيضا:

التعليقات