ايوان ليبيا

الأثنين , 25 مارس 2019
إيرادات رسوم بيع النقد الأجنبي 2019حقيقة إصدار لائحة بأسماء المشاركين في الملتقى الوطنيالبدء الفعلي في تنفيذ مشروع التعليم التفاعليالمشري يؤكد تواجد لقوات المعارضة السودانية والتشادية في ليبياالتوأمة بين المستشفيات الروسية والليبيةتعزيز التعاون الاقتصادي بين تونس وليبياتفاصيل اجتماع المجموعة الرباعية المعنية بليبيا في تونسرئيس مالي يعزل اثنين من الجنرالات بعد مذبحة عرقية وهجوم للمتشددينالكونجرس يتلقى "رسالة" من وزارة العدل بشأن تحقيق مولرالمدعي العام الأمريكي: لا مقاضاة لترامب في مسألة عرقلة سير العدالةالبيت الأبيض: تقرير مولر عن التدخل الروسي في الانتخابات يبرئ ترامبعن السيادة والطائرات والبارجة ... بقلم / مصطفى الفيتورىإستقرار امدادات المحروقات إلى مدن الجنوب الليبيقبائل ورفلة تبارك انتصارات الجيش لتطهير البلاد من جماعة الإخوان و الإرهابسياسات لا تُراعي الأولويات،، وساسةٌ يستغلّون موارد الدولة لحساباتهم الخاصة.. كرة القدم نموذجا..حزب الخضر الألماني يدعو إلى تحويل الاتحاد الأوروبي إلى "جمهورية أوروبية فيدرالية"مقتل 7 أشخاص في النيجر في هجمات لـ"بوكو حرام"وثائق سرية تكشف: "سفارات أردوغان" قواعد تجسس بذريعة "مكافحة الإرهاب"عريقات: إعلان رومانيا وهندوراس بشأن القدس "خطوة إضافية لتكريس لغة الغاب"فان دايك: رأيت الموت وكتبت وصيتي حين أصبت بانفجار الزائدة الدودية

بالفيديو - إثارة الثلاث دقائق.. فينربهتشه يخطف انتصارا يزيد من معاناة أندرلخت

- كتب   -  
ماثيو فالبوينا - فينربهتشه - أندرلخت

ثلاث دقائق فقط كانت كفيلة كي ينجح فينربهتشه التركي في خطف الانتظار من أندرلخت البلجيكي بالدوري الأوروبي.

أندرلخت حل ضيفا على فينربهتشه في ملعب شوكرو ساراجوغلو ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بالمسابقة الأوروبية، وأصحاب الأرض حققوا الفوز بهدفين نظيفين.

الفريق التركي احتاج إلى 3 دقائق فقط كي يتمكن من حسم المواجهة لصالحه، وأول الأهداف أتى في الدقيقة 71.

تمريرة عرضية من الفرنسي ماثيو فالبوينا لم يتمكن أحد من لمسها لتخادع الحارس وتسكن الشباك.

ومضاعفة التقدم لم تحتج سوى إلى 3 دقائق أخرى بعدما استغل مايكل فري تمريرة عرضية من فالبوينا المتواجد بالناحية اليسرى ليضعها في الشباك بكل سهولة.

وشهد اللقاء تعرض البلجيكي ذو الأصول المغربية زكريا بقالي للطرد بعد حصوله بطاقتين صفراويتين خلال 3 دقائق فقط أيضا، الأولى كانت بالدقيقة 76 والثانية بالدقيقة 79.

رصيد فينربهتشه ارتفع إلى 7 نقاط محتلا المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف دينامو زغرب المتصدر بـ9 نقاط والذي تتبقى له مباراة أمام سبارتاك ترنافا السلوفاكي، فيما توقف رصيد أندرلخت عند نقطة وحيدة بالمركز الأخير.

وفي المجموعة الـ11 نجح آستانا الكازاخستاني في تصدر المجموعة بعدما انتصر على يابلونك التشيكي بهدفين لهدف ليرفع رصيده إلى 8 نقاط، ويلاحقه دينامو كييف الأوكراني الذ يلتقي مع رين الفرنسي برصيد 5 نقاط.

فيما توقف رصيد يابلونك عند نقطتين فقط بالمركز الأخير، وبفارق نقطة عن رين الثالث.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات