ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
حارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيارأزمة جديدة في قطر بعد التعاقد مع شركة علاقات عامة فرنسية لتحسين صورة الدوحةوزير الخارجية القطري يعقد لقاء سريا في روما للتغطية على خسائر بلاده من المقاطعة العربيةمستشار أمير قطر ينفذ "مهمة مشبوهة" في لندنقصف مواقع للإرهابيين في درنة

بالفيديو - إثارة الثلاث دقائق.. فينربهتشه يخطف انتصارا يزيد من معاناة أندرلخت

- كتب   -  
ماثيو فالبوينا - فينربهتشه - أندرلخت

ثلاث دقائق فقط كانت كفيلة كي ينجح فينربهتشه التركي في خطف الانتظار من أندرلخت البلجيكي بالدوري الأوروبي.

أندرلخت حل ضيفا على فينربهتشه في ملعب شوكرو ساراجوغلو ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بالمسابقة الأوروبية، وأصحاب الأرض حققوا الفوز بهدفين نظيفين.

الفريق التركي احتاج إلى 3 دقائق فقط كي يتمكن من حسم المواجهة لصالحه، وأول الأهداف أتى في الدقيقة 71.

تمريرة عرضية من الفرنسي ماثيو فالبوينا لم يتمكن أحد من لمسها لتخادع الحارس وتسكن الشباك.

ومضاعفة التقدم لم تحتج سوى إلى 3 دقائق أخرى بعدما استغل مايكل فري تمريرة عرضية من فالبوينا المتواجد بالناحية اليسرى ليضعها في الشباك بكل سهولة.

وشهد اللقاء تعرض البلجيكي ذو الأصول المغربية زكريا بقالي للطرد بعد حصوله بطاقتين صفراويتين خلال 3 دقائق فقط أيضا، الأولى كانت بالدقيقة 76 والثانية بالدقيقة 79.

رصيد فينربهتشه ارتفع إلى 7 نقاط محتلا المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف دينامو زغرب المتصدر بـ9 نقاط والذي تتبقى له مباراة أمام سبارتاك ترنافا السلوفاكي، فيما توقف رصيد أندرلخت عند نقطة وحيدة بالمركز الأخير.

وفي المجموعة الـ11 نجح آستانا الكازاخستاني في تصدر المجموعة بعدما انتصر على يابلونك التشيكي بهدفين لهدف ليرفع رصيده إلى 8 نقاط، ويلاحقه دينامو كييف الأوكراني الذ يلتقي مع رين الفرنسي برصيد 5 نقاط.

فيما توقف رصيد يابلونك عند نقطتين فقط بالمركز الأخير، وبفارق نقطة عن رين الثالث.

اقرأ أيضا:

التعليقات