ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 فبراير 2020
جيهان جادو: محاربة المتشددين بالفكر.. ولابد أن يكون من خلال جميع الأديانتعرف على دول ومناطق انتشار فيروس كورونا المستجدالسفير المصري في الفاتيكان يلتقي "بول ريتشارد" لتناول العلاقات الثنائية بين البلدينبعد الكشف عن تنظيم لتفجير مساجد ألمانيا.. المسلمون يشعرون بالرعب والحكومة تتعهد بالحماية وضمان حرية العبادةالأمين العام لجامعة الدول العربية يرحب باتفاق تبادل الأسرى بين الحكومة اليمنية والحوثيينمنظمة الصحة العالمية: تقرير طبي صيني يظهر مؤشرات على تراجع انتشار كوروناالرئيس التونسي: حل البرلمان واللجوء إلى الشعب في حال لم تنل الحكومة ثقة النوابالسودان يتطلع إلى تطوير علاقاته مع اليابانفينجر عن عقوبة مانشستر سيتي: علينا احترام القوانين.. من يخالفها لا بد أن يُعاقبمباشر – تشيلسي (0) - (0) مانشستر يونايتد.. التهديد الأول من ريس جيمسرايولا ينتقد سولشاير: بوجبا ليس سجينك.. عليك أن تقلق من أشياء أخرى#ليلة_الأبطال - مؤتمر سيميوني: الملعب سينفجر خلال مواجهة ليفربول "الأقوى في العالم"مهمة مراقبة بحرية أوروبية جديدة شرق ليبيا لمنع وصول الأسلحةأسباب ايقاف رحلات “الأفريقية” في بنغازيالسراج يقر بـوجود ”المرتزقة السوريين” في ليبياأسباب تأخر رحلة الخطوط الأفريقية الى تونسانتهاء الحجر الصحي على الطلاب الليبيين في الجزائرتعرف على حجم خسائر إقفالات النفطتعليق الرحلات بمطار معيتيقةحكومة السودان ترحب بقرار سلفاكير "الشجاع" العودة لخيار الولايات العشر

تشكيل - لاكازيت خارج مواجهة أرسنال وسبورتينج لشبونة.. وأوباميانج احتياطي

- كتب   -  
أرسنال - سبورتنج لشبونة

اعلن أوناي إيمري المدير الفني لأرسنال تشكيل فريقه أمام سبورتينج لشبونة بالجولة الرابعة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

وشهد التشكيل استبعاد ألكساندر لاكازيت من قائمة اللقاء فيما جلس بيير أوباميانج على مقاعد البدلاء.

ويغيب محترفنا المصري محمد النني للإصابة.

وجاء تشكيل المدفعجية كالآتي.

حراسة المرمى: بيتر تشيك.

الدفاع: ستيفن ليشتشتاينر، سوكراتيس، روب هولدينج، كارل جينكنسون.

الوسط: ماتيو جيندوزي، أرون رامسي، هينريك مخيتاريان، سميث رو، أليكس أيوبي.

الهجوم: داني ويلبيك.

ويحتل أرسنال صدارة المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط بعدما حقق العلامة الكاملة في 3 مباريات، فيما يأتي سبورتينج لشبونة خلفه بـ6 نقاط.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات