ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 يوليو 2019
رايولا: دي ليخت يذكرني بـ إبراهيموفيتش.. ولاعب يوفنتوس في نفس مستواهرسميا - ستيف بروس يتولى تدريب نيوكاسلمن الدروس والعبر إلى الحسم العسكري في الأزمة الليبية ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالهجرة والعنصرية: سيناريو أسود ينتظر بلدان شمال أفريقيا ... بقلم / محمد الامينفوائد دهن البطن بزيت الزيتونأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 يوليو 2019السودان.. "المجلس الانتقالي" و"الحرية والتغيير" يستكملان النقاش حول الاتفاق السياسيالمجلس العسكري السوداني وقوى "الحرية والتغيير" يوقعان على الاتفاق السياسيانسحاب قوات الوفاق من محاور القتال بطرابلستفاصيل زيارة وفد برلماني لواشنطن نهاية الأسبوعالمسماري : بشائر النصر في الساعات القادمةمحاولة اغتيال مدير مركز الرقابة على الأغذيةمستشار أميركي سابق:أميركا لن تعمل مع الوفاقبيان سداسي يدعو لوقف القتالسيالة يبحث ملف العلاج بالخارجالجيش الليبي: بشائر النصر على ميليشيات طرابلس خلال ساعاتمجلس النواب الأمريكي يدين تغريدات ترامب "العنصرية"اعتقال رئيس بيرو الأسبق أليخاندرو توليدو في الولايات المتحدةتعيين الخليفة المحتملة لميركل في منصب وزيرة الدفاع في ألمانياالإمارات تؤكد حرصها على إنجاح دور الأمم المتحدة لإنهاءالخلافات بين الأطراف الليبية

الأمير هاري يغرس صليبا بكنيسة وستمنستر إحياء لذكرى ضحايا الحرب العالمية الأولى

- كتب   -  
الأمير هاري

زار الأمير هاري، كنيسة وستمنستر آبي في العاصمة البريطانية لندن، اليوم الخميس، حيث غرس صليبا تذكاريا في إطار سلسلة من الفعاليات لإحياء ذكرى مرور قرن على نهاية الحرب العالمية الأولى عام 1918.

وينظم ذلك الحدث سنويا بفناء الكنيسة منذ عام 1928، ويمكن لقدامى الجنود والمحاربين والجمهور غرس رموز في الفناء تأبينا لمن قتلوا في الحرب.

وخدم هاري، دوق ساسكس، في الجيش البريطاني وأكمل فترتين من الخدمة في أفغانستان. كما أسس هاري، ألعاب إنفكتوس وهي منافسات دولية لمصابي الجيش.

كما سينضم هاري، إلى جدته الملكة إليزابيث، ووالده الأمير تشارلز، وأفراد بارزين آخرين من الأسرة الملكية لحضور مهرجان سنوي لإحياء ذكرى انتهاء الحرب في قاعة (رويال ألبرت هول) يوم السبت.

وستحضر الملكة والأسرة الملكية يوم الأحد، مراسم سنوية بنصب القبر الأجوف التذكاري إحياء لذكرى مرور 100 عام على هدنة أفضت إلى نهاية الحرب التي دارت رحاها بين 1914 و1918.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات