ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
بالفيديو - السويد تصعق تركيا وترسلها إلى المستوى 3 في دوري أوروبابوشكاش.. المترهل السمين الذي خرج من تحت الأنقاض ليغزو أوروباإبراهيموفيتش يحكي: فوجئت بتخلي ميلان عنيإنريكي: انتقدوا الفريق بأكمله.. لا تستهدفوا دي خياالجيش اليمني الوطني يسيطر على قرى ومواقع جديدة في تعزمقتل أكثر من 40 شخصا في هجوم على مأوى للاجئين بجمهورية إفريقيا الوسطىنتنياهو: يتعين تجنب إجراء انتخابات مبكرةوزارة الدفاع الأرجنتينية: الغواصة المكتشفة تعرضت لانفجار داخليخاشقجي..... يقود ربيع ناعم في السعودية ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسفارة الأمركية في ليبيا تستأنف عملها من تونسحركة سودانية تصفي قيادتها في الجنوب الليبيعودة السفير السابق بيتر بوديصرف معونات مالية للنازحين في الخارجالبعثة الأممية ترحب بمحاسبة رافضي وقف إطلاق النار في ليبياجديد اتفاقية العلوم والتكنولوجيا بين أميركا وليبياقاتل جون لينون بعد 38 عاما من جريمته: كنت أبحث عن الشهرة.. وأشعر الآن بالعار والندمالداخلية العراقية: اعتقال 6 عناصر من تنظيم داعش في الموصلوفاة مهاجرين في انقلاب قاربهم قبالة سواحل جزيرة سردينيا الإيطاليةامرأة تفجر نفسها قرب مركز للشرطة في جروزنيتقرير - أرسنال يسعى لضم موهبة الدفاع البولندية ويواجه منافسة قوية من كبار أوروبا

السراج يطالب بتوحيد مواقف القوى الدولية تجاه ليبيا

- كتب   -  

 

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

انتقد رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج ما وصفها بــ”التدخلات السلبية لبعض الدول في ليبيا” دون أن يحدد هذه الدول.

وأضاف السراج خلال مقابلة مع وكالة فرانس برس بمقر المجلس في طرابلس أن لقاءات دولية عُقدت سابقًا لإيجاد مخرج لكنها لم تفضِ إلى نتيجة ومنها لقاء باريس، وقال :“سبق وأن تم ترتيب عدة لقاءات في السابق لكن للأسف عدم الالتزام بمخرجات هذه اللقاءات حال دون الاستفادة من القرارات التي اتخذت. يجب أن يكون هناك حسم وحزم”.

كما دعا السراج المجتمع الدولي إلى تبني نظرة موحدة حول الملف الليبي في اجتماع باليرمو المقرر أن يفتتح أعماله الاثنين.

 وأضاف قائلا :“يجب توحيد الموقف الدولي تجاه ليبيا وتجاه الملف الليبي حتى نقدر أن نتجاوز هذه الأزمة”.

كم أكد رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني على ضرورة توحيد المواقف بين فرنسا وإيطاليا بحيث لا يكون هناك نقاط اختلاف.

وقال :“بالتأكيد فإن إيطاليا تسعى لتنظيم لقاء وذلك لاهتمامها بالملف الليبي لكن هذا يتطلب حالة من التوافق بين كل الأطراف سواء الإقليمية والاوروبية والدولية بحيث تكون هناك نظرة موحدة نحو الملف الليبي”.

 

التعليقات