ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
حارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيارأزمة جديدة في قطر بعد التعاقد مع شركة علاقات عامة فرنسية لتحسين صورة الدوحةوزير الخارجية القطري يعقد لقاء سريا في روما للتغطية على خسائر بلاده من المقاطعة العربيةمستشار أمير قطر ينفذ "مهمة مشبوهة" في لندنقصف مواقع للإرهابيين في درنة

السراج يطالب بتوحيد مواقف القوى الدولية تجاه ليبيا

- كتب   -  

 

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

انتقد رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج ما وصفها بــ”التدخلات السلبية لبعض الدول في ليبيا” دون أن يحدد هذه الدول.

وأضاف السراج خلال مقابلة مع وكالة فرانس برس بمقر المجلس في طرابلس أن لقاءات دولية عُقدت سابقًا لإيجاد مخرج لكنها لم تفضِ إلى نتيجة ومنها لقاء باريس، وقال :“سبق وأن تم ترتيب عدة لقاءات في السابق لكن للأسف عدم الالتزام بمخرجات هذه اللقاءات حال دون الاستفادة من القرارات التي اتخذت. يجب أن يكون هناك حسم وحزم”.

كما دعا السراج المجتمع الدولي إلى تبني نظرة موحدة حول الملف الليبي في اجتماع باليرمو المقرر أن يفتتح أعماله الاثنين.

 وأضاف قائلا :“يجب توحيد الموقف الدولي تجاه ليبيا وتجاه الملف الليبي حتى نقدر أن نتجاوز هذه الأزمة”.

كم أكد رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني على ضرورة توحيد المواقف بين فرنسا وإيطاليا بحيث لا يكون هناك نقاط اختلاف.

وقال :“بالتأكيد فإن إيطاليا تسعى لتنظيم لقاء وذلك لاهتمامها بالملف الليبي لكن هذا يتطلب حالة من التوافق بين كل الأطراف سواء الإقليمية والاوروبية والدولية بحيث تكون هناك نظرة موحدة نحو الملف الليبي”.

 

التعليقات