ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
بالفيديو - تصديات أولسن تهدي روما فوزا ثمينا على بولونيا المكافحسولشاير: ليس من السهل الفوز على باريس ولكن سجلنا هدفين ضد تشيلسي.. وعانينا من شيء سلبيبالفيديو – دورتموند يتعثر للمرة الثالثة تواليا في الدوري.. الفارق 3 نقاط فقط مع بايرنساري: لاعبو تشيلسي معي؟ لست واثقا.. وقلقي كان على النتيجة وليس الصافرات ضديحظر السفر على مسئولين ورجال أعمال تونسيين لتورطهم في فساد ماليسامح شكري يلتقي رئيس البرلمان الأيرلنديالرئاسة الفلسطينية تندد بإجراءات إسرائيل في المسجد الأقصى وعلى بواباتهإخلاء 36 مدرسة في سان بطرسبرج الروسية بعد تهديد أمنيجيش الشعب ... بقلم / رمضان عبدالسلامإسرائيل تغلق كل أبواب المسجد الأقصى بعد اعتداءات على المصلين الفلسطينيينالتشيك: إلغاء اجتماع لدول مجموعة "فيشجراد" في إسرائيلاحتجاز الرئيس السابق للمالديف للاشتباه في ارتكابه جريمة فسادانفجار يستهدف مقرا لبعثة منظمة الأمن والتعاون في أوروبا بمدينة دونيتسك الأوكرانيةحسام عوار: سنفتقد نبيل فقير أمام برشلونة.. ستكون أكبر مباراة في مسيرتيسكاي: غياب لوفرين وفيرمينو عن مران ليفربول قبل مواجهة بايرننيدفيد: رونالدو فاق توقعاتنا في يوفنتوس.. أكثر من مجرد لاعبنيدفيد: لطالما أعجبت بمانشستر يونايتد.. لكن قرار البقاء في الدرجة الثانية كان سهلاالعثور على مصنع للمفخخات في درنةالمسماري : الإرهاب خسر الأرضاستئناف الرحلات الجوية في الجنوب

حقيقة الانباء المتداولة حول تزوير 800 ألف رقم وطني

- كتب   -  
حقيقة الانباء المتداولة حول تزوير 800 ألف رقم وطني
حقيقة الانباء المتداولة حول تزوير 800 ألف رقم وطني

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي أخباراً حول فرز وتنظيف منظومة الرقم الوطني بالكامل، وأنها حوت قرابة 800 ألف رقم وطني مزور.

ونفى رئيس مصلحة الأحوال المدنية “محمد بالتمر”، الخميس، ما نُسب إليه من وجود تزوير كبير في منظومة الرقم الوطني.

 

فيما تساءل “بالتمر”، عن المصلحة خلف ما وصفه بالتدليس وإشاعة الأخبار الكاذبة في هذا الشأن.

يُذكر أن مصلحة الأحوال المدنية افتتحت، في أكتوبر الماضي، منظومة الإدراج في السجلات المدنية بعد تطوريها وتأمينها، وجاءت هذه الخطوة بعد جدل حول تزوير في الأرقام الوطنية.

تتميز المنظومة الجديدة بتطورها وكونها مؤمنة تمنع حالات الاختراق والتلاعب، بعد انتشار شائعات عن تزوير في منظومات الرقم الوطني قد تفتح الباب أمام تلاعب واسع النطاق في أي استحقاق انتخابي قد يحدث أو فيما يخض المعاملات المالية.

 

التعليقات