ايوان ليبيا

السبت , 19 يناير 2019
ماي تبحث مع قادة الاتحاد الأوروبي هاتفيا "الخطوات المقبلة" لبريكست20 قتيلا و54 جريحا جراء احتراق خط أنابيب في المكسيكقبول حكماء طرابلس لجهود الوساطة مع ترهونةالنص الكامل لكلمة ” سلامة” أمام مجلس الأمنتراجع اللواء السابع إلى هذه المنطقةارتفاع حصيلة اشتباكات طرابلسالجزائر تحذر من تضاعف الأجندات الأجنبية في ليبياقوة حماية طرابلس تعلن سيطرتها على هذه المناطقكتلة نواب برقة: سلامة يجب تغييرهبالفيديو – خيتافي يحرم ألافيس من المربع الذهبي ويسحقه برباعيةمواعيد مباريات اليوم السبت 19-1-2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك وقمم نارية بالجملةبيان تليفزيوني: استقالة حكومة بوركينا فاسوالأمم المتحدة تنتقد جهود بورما "البطيئة للغاية" في إعادة الروهينجامقتل 15 إرهابيا مشتبها بهم في غارة جوية فرنسية في ماليكولومبيا والإكوادور تتعهدان بمحاربة الإرهاب بعد مقتل 21 شخصا في انفجار فى بوجوتاالأمير فيليب يجري فحوصا طبية بعد حادث سيارةالبيت الأبيض: قمة جديدة بين رئيسي الولايات المتحدة وكوريا الشمالية نهاية فبرايرالصين تقدم خارطة طريق للحد من الاختلالات التجارية مع الولايات المتحدةكورتوا وبنزيمة يعودان لصفوف ريال مدريد في مواجهة إشبيليةلامبارد: أنا مفتون بـ بييلسا وقرأت كتابه.. إنه شخص مثير للاهتمام

حقيقة الانباء المتداولة حول تزوير 800 ألف رقم وطني

- كتب   -  
حقيقة الانباء المتداولة حول تزوير 800 ألف رقم وطني
حقيقة الانباء المتداولة حول تزوير 800 ألف رقم وطني

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي أخباراً حول فرز وتنظيف منظومة الرقم الوطني بالكامل، وأنها حوت قرابة 800 ألف رقم وطني مزور.

ونفى رئيس مصلحة الأحوال المدنية “محمد بالتمر”، الخميس، ما نُسب إليه من وجود تزوير كبير في منظومة الرقم الوطني.

 

فيما تساءل “بالتمر”، عن المصلحة خلف ما وصفه بالتدليس وإشاعة الأخبار الكاذبة في هذا الشأن.

يُذكر أن مصلحة الأحوال المدنية افتتحت، في أكتوبر الماضي، منظومة الإدراج في السجلات المدنية بعد تطوريها وتأمينها، وجاءت هذه الخطوة بعد جدل حول تزوير في الأرقام الوطنية.

تتميز المنظومة الجديدة بتطورها وكونها مؤمنة تمنع حالات الاختراق والتلاعب، بعد انتشار شائعات عن تزوير في منظومات الرقم الوطني قد تفتح الباب أمام تلاعب واسع النطاق في أي استحقاق انتخابي قد يحدث أو فيما يخض المعاملات المالية.

 

التعليقات