ايوان ليبيا

الأحد , 21 يوليو 2019
تقرير: الإصابة تهدد حجازي بالغياب عن بداية موسم وست بروميتشتقرير أرجنتيني: ميلان يقترب من ضم أنخيل كوريالوكا يوفيتش.. مرحبا مدريدفابريجاس: هازارد خُلق ليلعب في ريال مدريد.. أسلوب برشلونة لا يناسبه"الصحة السعودية" تجهز ٦ مهابط للطائرات لإسعاف الحالات الطارئة بالمشاعر المقدسةإيران تجبر ناقلة نفط جزائرية على دخول مياهها الإقليميةاعتقال المشتبه به الثاني في اغتيال الدبلوماسي التركي بأربيل ويحمل الجنسية التركيةحريق في مقر السفارة الأمريكية بالعاصمة الليبيةالغرياني يهاجم "الوفاق"حريق في السفارة الأميركيةخسائر بصفوف مسلحي الوفاق بجسر السوانيالإعلام الحربي: حانت ساعة النصربدء تدفق المياه إلي طرابلستعليق إمدادات النفط إلى محطة أوبارينيمار خارج قائمة سان جيرمان التي ستواجه نورنبرج ودياتقرير - سان جيرمان ويونايتد وإيفرتون تواصلوا مع يوفنتوس بشأن ماتويديفرنسا تعلن تضامنها الكامل مع بريطانيا.. وتدعو إيران للإفراج عن الناقلةقبرص تحيي الذكرى الـ45 لتقسيمها بدون نهاية للصراعمظاهرات مناهضة لـ "حركة الهوية" اليمينية المتطرفة في مدينة ألمانيةالخارجية البريطانية تستدعي القائم بالأعمال الإيراني في لندن

حقيقة الانباء المتداولة حول تزوير 800 ألف رقم وطني

- كتب   -  
حقيقة الانباء المتداولة حول تزوير 800 ألف رقم وطني
حقيقة الانباء المتداولة حول تزوير 800 ألف رقم وطني

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي أخباراً حول فرز وتنظيف منظومة الرقم الوطني بالكامل، وأنها حوت قرابة 800 ألف رقم وطني مزور.

ونفى رئيس مصلحة الأحوال المدنية “محمد بالتمر”، الخميس، ما نُسب إليه من وجود تزوير كبير في منظومة الرقم الوطني.

 

فيما تساءل “بالتمر”، عن المصلحة خلف ما وصفه بالتدليس وإشاعة الأخبار الكاذبة في هذا الشأن.

يُذكر أن مصلحة الأحوال المدنية افتتحت، في أكتوبر الماضي، منظومة الإدراج في السجلات المدنية بعد تطوريها وتأمينها، وجاءت هذه الخطوة بعد جدل حول تزوير في الأرقام الوطنية.

تتميز المنظومة الجديدة بتطورها وكونها مؤمنة تمنع حالات الاختراق والتلاعب، بعد انتشار شائعات عن تزوير في منظومات الرقم الوطني قد تفتح الباب أمام تلاعب واسع النطاق في أي استحقاق انتخابي قد يحدث أو فيما يخض المعاملات المالية.

 

التعليقات