ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
بالفيديو - السويد تصعق تركيا وترسلها إلى المستوى 3 في دوري أوروبابوشكاش.. المترهل السمين الذي خرج من تحت الأنقاض ليغزو أوروباإبراهيموفيتش يحكي: فوجئت بتخلي ميلان عنيإنريكي: انتقدوا الفريق بأكمله.. لا تستهدفوا دي خياالجيش اليمني الوطني يسيطر على قرى ومواقع جديدة في تعزمقتل أكثر من 40 شخصا في هجوم على مأوى للاجئين بجمهورية إفريقيا الوسطىنتنياهو: يتعين تجنب إجراء انتخابات مبكرةوزارة الدفاع الأرجنتينية: الغواصة المكتشفة تعرضت لانفجار داخليخاشقجي..... يقود ربيع ناعم في السعودية ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسفارة الأمركية في ليبيا تستأنف عملها من تونسحركة سودانية تصفي قيادتها في الجنوب الليبيعودة السفير السابق بيتر بوديصرف معونات مالية للنازحين في الخارجالبعثة الأممية ترحب بمحاسبة رافضي وقف إطلاق النار في ليبياجديد اتفاقية العلوم والتكنولوجيا بين أميركا وليبياقاتل جون لينون بعد 38 عاما من جريمته: كنت أبحث عن الشهرة.. وأشعر الآن بالعار والندمالداخلية العراقية: اعتقال 6 عناصر من تنظيم داعش في الموصلوفاة مهاجرين في انقلاب قاربهم قبالة سواحل جزيرة سردينيا الإيطاليةامرأة تفجر نفسها قرب مركز للشرطة في جروزنيتقرير - أرسنال يسعى لضم موهبة الدفاع البولندية ويواجه منافسة قوية من كبار أوروبا

حقيقة الانباء المتداولة حول تزوير 800 ألف رقم وطني

- كتب   -  
حقيقة الانباء المتداولة حول تزوير 800 ألف رقم وطني
حقيقة الانباء المتداولة حول تزوير 800 ألف رقم وطني

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي أخباراً حول فرز وتنظيف منظومة الرقم الوطني بالكامل، وأنها حوت قرابة 800 ألف رقم وطني مزور.

ونفى رئيس مصلحة الأحوال المدنية “محمد بالتمر”، الخميس، ما نُسب إليه من وجود تزوير كبير في منظومة الرقم الوطني.

 

فيما تساءل “بالتمر”، عن المصلحة خلف ما وصفه بالتدليس وإشاعة الأخبار الكاذبة في هذا الشأن.

يُذكر أن مصلحة الأحوال المدنية افتتحت، في أكتوبر الماضي، منظومة الإدراج في السجلات المدنية بعد تطوريها وتأمينها، وجاءت هذه الخطوة بعد جدل حول تزوير في الأرقام الوطنية.

تتميز المنظومة الجديدة بتطورها وكونها مؤمنة تمنع حالات الاختراق والتلاعب، بعد انتشار شائعات عن تزوير في منظومات الرقم الوطني قد تفتح الباب أمام تلاعب واسع النطاق في أي استحقاق انتخابي قد يحدث أو فيما يخض المعاملات المالية.

 

التعليقات