ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 مارس 2019
ترامب: مفاوضون أمريكيون وصينيون يستأنفون محادثات التجارة الأسبوع المقبلسفارة الإمارات بالقاهرة تحتفل باليوم العالمي للسعادة | فيديوتيريزا ماي: حان الوقت لاتخاذ قرار حول اتفاق الخروج.. "أعلم أنكم مللتم هذه اللعبة"سائق يضرم النار في حافلة تقل تلاميذ في إيطالياالقنصلية الفرنسية بالجزائر تنفي ما تردد عن تعليق تأشيرات سفر الجزائريينالبرلمان البريطاني يعقد جلسة طارئة اليوم بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبيماكرون يطلب تعزيزات من الجيش لدعم الشرطة في مواجهة "السترات الصفراء"تقرير: مدافع ليفربول على رادار أتليتكو مدريداستبعاد ماتيتش من قائمة صربياساديو ماني.. والحلم لا يُفارقك ولا تُفارقهبوجبا يعلنها صراحة: أرغب في بقاء سولشايرسلامة : المؤتمر الجامع سيحدد تاريخ الإنتخاباتالانتهاء من صيانة مهبط مطار الكفرة الدوليماذا قال المشري عن عودة سيف الإسلام القذافي للحياة السياسيةالسراج يناقش توحيد المؤسسة العسكريةاعتماد الترتيبات المالية للعام المالي 2019فريق عمل لمكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهابلماذا يزعج النفوذ الروسي في ليبيا الإسرائيليينبحث أوضاع العمالة الوافدة في ليبياحقيقة تعرض التونسيين المعتقلين في ليبيا للتعذيب

خدمة إنترنت جديدة في الواحات والحقول النفطية

- كتب   -  
خدمة إنترنت جديدة في الواحات والحقول النفطية
خدمة إنترنت جديدة في الواحات والحقول النفطية

ايوان ليبيا - وكالات

أطلقت شركة المدار الجديد للاتصالات، خدمة الإنترنت الجديدة عالي السرعة ( H+) رسميًا اليوم الخميس في مدن الواحات والحقول النفطية المحيطة بها. 

وقال مسؤول قسم الإعلام بشركة «المدار الجديد» للاتصالات، محمد الزواوي اليوم الخميس، إن تفعيل خدمة الإنترنت الجديدة عالي السرعة (H+)، جاء بهدف «تحقيق رؤية واستراتيجية الشركة في تطوير خدماتها واستكملنا الجزء الأكبر من مشروع تحديث وتطوير الشبكة للمرحلة الابتدائية بتقنية الإنترنت المطور تغطي كافة مدن ليبيا». 

وأوضح الزواوي أنه جرى تفعيل الخدمة في مدن الواحات الثلاثة وحقل النافورة النفطي، وقريبًا سيتم تفعيلها في كافة الحقول النفطية»، مشيرًا إلى أن تم تفعيل الخدمة في البريقة ورأس لانوف. 

وتستعد شركة المدار الجديد للاتصالات للإعلان عن انطلاق خدمة الجيل الرابع خلال الفترة المقبلة في مدينة بنغازي شرق البلاد، بعد انطلاقها في العاصمة طرابلس منذ شهر.

التعليقات