ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
جنرال أمريكي: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل يتيح المرور بحرية في الخليجوزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"مسئولة بالبنتاجون: أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران في الخليجترامب يعلن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة فوق مضيق هرمزرابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيولسكاي: إنتر حدد قيمة راتب لوكاكو وينتظر موافقة يونايتدتقارير: يوفنتوس يستهدف صفقة تبادلية للحصول على نيمارسكاي: زاها أخبر بالاس برغبته في الرحيل هذا الصيف.. أرسنال سيضغط لضمهرفع درجة الإستعداد القصوى في بنغازيالوفاق : إيقاف العلاج بالخارج بشكل كاململابسات وفاة مواطنة ليبية نتيجة خطأ طبي في مصرسفير ألمانيا يطالب بالإفراج عن سرقيوةخطط صنع الله لتزويد السوق المحلية بالغازسي.إن.إن ترك: تركيا تعبر عن "قلقها" من قرار أمريكا استبعادها من برنامج إف-35قائد الحرس الثوري: إستراتيجية إيران الدفاعية قد تصبح هجومية "إذا أخطأ الأعداء"روسيا تحث أوروبا على اتخاذ موقف أكثر وضوحا بشأن اتفاق إيران النووينتنياهو يدخل التاريخ كأطول رؤساء وزراء إسرائيل بقاء بالمنصبالنهر الصناعي: جفاف خزان القرضابيةلجان لتحديد إجراءات جلب العمالةروسيا تنفي مشاركة قواتها في القتال بشمال غرب سوريا

فينجر: سانشيز فقد الثقة

- كتب   -  
أليكسيس سانشيز - سامي خضيرة - مانشستر يونايتد - يوفنتوس

يرى الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني السابق لأرسنال الإنجليزي، أن التشيلي أليكسيس سانشيز، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي فقد الثقة في نفسه.

سانشيز أقدم على انتقال كبير من صفوف أرسنال، والذي كان يدربه فينجر آنذاك، إلى مانشستر يونايتد في يناير الماضي، لكن التشيلي لم يظهر بشكل طيب منذ ذلك الوقت.

وقال فينجر في تصريحات على بي ان سبورتس "أعتقد أنه فقد الثقة، قوة أليكسيس سانشيز كانت في أخذ المبادرة لمراوغات اللاعبين".

وأضاف "هؤلاء هم أكثر اللاعبين الذين من السهل انتقادهم حينما يفقدون الثقة، طريقة لعبهم معتمدة على الثقة وأخذ المبادرة، وهو فقد هذا الشيء".

وتابع "منذ بداية الموسم وهو يمتلك معدل عال من الطاقة ولكنه فقد ذلك أيضا، هو بدأ يستعيد عافيته لأن مورينيو لم يشركه لفترة".

سانشيز سجل مع يونايتد 4 أهداف فقط منذ انتقاله إليه في يناير الماضي، إذ شارك في 28 مباراة مع الشياطين الحمر حتى الآن.

التعليقات