ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
بالفيديو - السويد تصعق تركيا وترسلها إلى المستوى 3 في دوري أوروبابوشكاش.. المترهل السمين الذي خرج من تحت الأنقاض ليغزو أوروباإبراهيموفيتش يحكي: فوجئت بتخلي ميلان عنيإنريكي: انتقدوا الفريق بأكمله.. لا تستهدفوا دي خياالجيش اليمني الوطني يسيطر على قرى ومواقع جديدة في تعزمقتل أكثر من 40 شخصا في هجوم على مأوى للاجئين بجمهورية إفريقيا الوسطىنتنياهو: يتعين تجنب إجراء انتخابات مبكرةوزارة الدفاع الأرجنتينية: الغواصة المكتشفة تعرضت لانفجار داخليخاشقجي..... يقود ربيع ناعم في السعودية ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسفارة الأمركية في ليبيا تستأنف عملها من تونسحركة سودانية تصفي قيادتها في الجنوب الليبيعودة السفير السابق بيتر بوديصرف معونات مالية للنازحين في الخارجالبعثة الأممية ترحب بمحاسبة رافضي وقف إطلاق النار في ليبياجديد اتفاقية العلوم والتكنولوجيا بين أميركا وليبياقاتل جون لينون بعد 38 عاما من جريمته: كنت أبحث عن الشهرة.. وأشعر الآن بالعار والندمالداخلية العراقية: اعتقال 6 عناصر من تنظيم داعش في الموصلوفاة مهاجرين في انقلاب قاربهم قبالة سواحل جزيرة سردينيا الإيطاليةامرأة تفجر نفسها قرب مركز للشرطة في جروزنيتقرير - أرسنال يسعى لضم موهبة الدفاع البولندية ويواجه منافسة قوية من كبار أوروبا

فينجر: سانشيز فقد الثقة

- كتب   -  
أليكسيس سانشيز - سامي خضيرة - مانشستر يونايتد - يوفنتوس

يرى الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني السابق لأرسنال الإنجليزي، أن التشيلي أليكسيس سانشيز، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي فقد الثقة في نفسه.

سانشيز أقدم على انتقال كبير من صفوف أرسنال، والذي كان يدربه فينجر آنذاك، إلى مانشستر يونايتد في يناير الماضي، لكن التشيلي لم يظهر بشكل طيب منذ ذلك الوقت.

وقال فينجر في تصريحات على بي ان سبورتس "أعتقد أنه فقد الثقة، قوة أليكسيس سانشيز كانت في أخذ المبادرة لمراوغات اللاعبين".

وأضاف "هؤلاء هم أكثر اللاعبين الذين من السهل انتقادهم حينما يفقدون الثقة، طريقة لعبهم معتمدة على الثقة وأخذ المبادرة، وهو فقد هذا الشيء".

وتابع "منذ بداية الموسم وهو يمتلك معدل عال من الطاقة ولكنه فقد ذلك أيضا، هو بدأ يستعيد عافيته لأن مورينيو لم يشركه لفترة".

سانشيز سجل مع يونايتد 4 أهداف فقط منذ انتقاله إليه في يناير الماضي، إذ شارك في 28 مباراة مع الشياطين الحمر حتى الآن.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات