ايوان ليبيا

الأثنين , 25 مارس 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 25 مارس 2019مورينيو: زيدان الأنسب لريال مدريدلوف: حالفنا الحظ أمام هولندا عكس المباريات السابقةمورينيو: لا يملك أحد الآن ثمن مبابيماركا: زيدان مصر على مانيبدء إعادة جثامين ضحايا مجزرة مسجدي نيوزيلندا إلى بلادهمجيش الاحتلال الإسرائيلي: إطلاق صافرات الإنذار تحذيرا من هجوم صاروخيجيش الاحتلال: إطلاق صاروخ من قطاع غزة سقط على منزل وإصابة 6 إسرائيليينإيرادات رسوم بيع النقد الأجنبي 2019حقيقة إصدار لائحة بأسماء المشاركين في الملتقى الوطنيالبدء الفعلي في تنفيذ مشروع التعليم التفاعليالمشري يؤكد تواجد لقوات المعارضة السودانية والتشادية في ليبياالتوأمة بين المستشفيات الروسية والليبيةتعزيز التعاون الاقتصادي بين تونس وليبياتفاصيل اجتماع المجموعة الرباعية المعنية بليبيا في تونسرئيس مالي يعزل اثنين من الجنرالات بعد مذبحة عرقية وهجوم للمتشددينالكونجرس يتلقى "رسالة" من وزارة العدل بشأن تحقيق مولرالمدعي العام الأمريكي: لا مقاضاة لترامب في مسألة عرقلة سير العدالةالبيت الأبيض: تقرير مولر عن التدخل الروسي في الانتخابات يبرئ ترامبعن السيادة والطائرات والبارجة ... بقلم / مصطفى الفيتورى

فينجر: سانشيز فقد الثقة

- كتب   -  
أليكسيس سانشيز - سامي خضيرة - مانشستر يونايتد - يوفنتوس

يرى الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني السابق لأرسنال الإنجليزي، أن التشيلي أليكسيس سانشيز، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي فقد الثقة في نفسه.

سانشيز أقدم على انتقال كبير من صفوف أرسنال، والذي كان يدربه فينجر آنذاك، إلى مانشستر يونايتد في يناير الماضي، لكن التشيلي لم يظهر بشكل طيب منذ ذلك الوقت.

وقال فينجر في تصريحات على بي ان سبورتس "أعتقد أنه فقد الثقة، قوة أليكسيس سانشيز كانت في أخذ المبادرة لمراوغات اللاعبين".

وأضاف "هؤلاء هم أكثر اللاعبين الذين من السهل انتقادهم حينما يفقدون الثقة، طريقة لعبهم معتمدة على الثقة وأخذ المبادرة، وهو فقد هذا الشيء".

وتابع "منذ بداية الموسم وهو يمتلك معدل عال من الطاقة ولكنه فقد ذلك أيضا، هو بدأ يستعيد عافيته لأن مورينيو لم يشركه لفترة".

سانشيز سجل مع يونايتد 4 أهداف فقط منذ انتقاله إليه في يناير الماضي، إذ شارك في 28 مباراة مع الشياطين الحمر حتى الآن.

التعليقات