ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
مقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمهاصدمة فى "جزيرة الشاى".. دموع السريلانكيين تكشف مظاهر إرهاب "الأحد الدامى" | صورأبو الغيط: الدعم العربي للقضية الفلسطينية ثابت وراسخ ولا يتزعزعسفارة السعودية: 33 مشروعا فندقيا في 13 منطقة سعودية بـ1.1 مليار ريالحراك كتاب وادباء ومثقفي ليبيا يؤيد ويساند تقدم الجيش الوطني نحو المنطقة الغربيةالفاتيكان يدعو إلى وقف المعارك في ليبيامعاشات أبريل ومايو بالمصارف غدًا بالمنطقة الغربيةإعادة فتح المجال الجوي في مطار معيتيقةانقطاع الكهرباء عن مناطق متفرقة من طرابلسأصحاب السنام.. سخرية إيطاليا من يوفنتوس التي حولها جمهوره إلى فخرشابي ألونسو: نعم.. ليفربول يمكنه التتويج بالدوري ودوري الأبطال هذا الموسملينجارد: علينا إسقاط إيفرتون وسيتي وتشيلسي للحفاظ على آمال التأهل لدوري الأبطالحارس ليفربول: الدفاع بتركيز تام هو مفتاح عبور برشلونةالمحكمة العليا في ميانمار تبت في استئناف صحفيي رويترز.. الثلاثاءبدء جولة إعادة انتخابات رئاسة أوكرانيا بين بورشينكو والممثل الكوميدى زيلينسكى | صورجوهرة المحيط الهندى و"معقل بوذا".. سريلانكا "جنة" فى أرض الجحيم | صورإحباط هجوم إرهابي على مركز مباحث شمال العاصمة السعودية الرياضأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 21 ابريل 2019موقف سيد قذاف الدم من الأحداث التي تعيشها ليبياكتائب بني وليد التي انضمت الى الجيش

تقرير: دراسة للاستعانة بتقنية الفيديو في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم

- كتب   -  
تقنية حكم الفيديو المساعد VAR

يدرس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) الاستعانة بتقنية الفيديو VAR هذا الموسم بعد أخطاء الحكام، وخوفا من حدوث أخطاء قوية في الأدوار المتقدمة.

وكان الاتحاد الأوروبي قد أعلن في سبتمبر الماضي أن تقنية الفيديو سيتم تطبيقها بالبطولات القارية بداية من السوبر الأوروبي الصيف المقبل، وبدوري أبطال أوروبا من الموسم المقبل.

وقبل نهاية دور المجموعات، ووفقا لشبكة بي بي سي دفعت المخاوف من ارتكاب أخطاء بارزة في الأدوار الإقصائية ومع نجاح تقنية الفيديو في كأس العالم يتم التفكير في الاستفادة من تلك التقنية بأدوار متقدمة هذا الموسم.

وكان مانشستر سيتي قد احتسب له ركلة جزاء مساء أمس أمام شاختار دونيتسك وذلك بعد سقوط رحيم سترلينج لفقدانه توازنه دون أي تدخل.

ويعتقد التقرير أن هناك ثقة متزايدة داخل الاتحاد الأوروبي بوجود عدد كافي من الحكام المتدربين على استخدام تقنية الفيديو وهو ما يكفي لإدخالها بالمراحل الأخيرة من هذا الموسم.

وأوضح تقرير بي بي سي أن ذلك القرار يمكن الإعلان عنه في أوائل ديسمبر المقبل عند اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي.

وتنطلق الأدوار الإقصائية بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم بداية من 12 فبراير المقبل بينما تقام المباراة النهائية يوم 1 يونيو.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات