ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
فرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكيةمصدر عسكري: مقتل أكثر من مئة من أفراد الأمن في هجوم لطالبان بوسط أفغانستانرسميا - أرسنال يعلن عن رحيل "العين الماسية"خبر سار من معسكر ليفربول بدبي.. عودة تشامبرلين تقتربكلوب: لاعبو ليفربول أظهروا أنهم جاهزون لخوض أي قتال أينما كانروبن وريبيري يعودان لتدريبات بايرن.. قد يلحقا بمواجهة ليفربولتوقيع اتفاق وقف إطلاق النارايطاليا تعيد 400 مهاجر إلى ليبياالنواب يناقش قانون انتخاب الرئيسالرئاسي» : يجب احترام القانون في التعيينات بالوظائف الحكومية

تقرير: دراسة للاستعانة بتقنية الفيديو في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم

- كتب   -  
تقنية حكم الفيديو المساعد VAR

يدرس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) الاستعانة بتقنية الفيديو VAR هذا الموسم بعد أخطاء الحكام، وخوفا من حدوث أخطاء قوية في الأدوار المتقدمة.

وكان الاتحاد الأوروبي قد أعلن في سبتمبر الماضي أن تقنية الفيديو سيتم تطبيقها بالبطولات القارية بداية من السوبر الأوروبي الصيف المقبل، وبدوري أبطال أوروبا من الموسم المقبل.

وقبل نهاية دور المجموعات، ووفقا لشبكة بي بي سي دفعت المخاوف من ارتكاب أخطاء بارزة في الأدوار الإقصائية ومع نجاح تقنية الفيديو في كأس العالم يتم التفكير في الاستفادة من تلك التقنية بأدوار متقدمة هذا الموسم.

وكان مانشستر سيتي قد احتسب له ركلة جزاء مساء أمس أمام شاختار دونيتسك وذلك بعد سقوط رحيم سترلينج لفقدانه توازنه دون أي تدخل.

ويعتقد التقرير أن هناك ثقة متزايدة داخل الاتحاد الأوروبي بوجود عدد كافي من الحكام المتدربين على استخدام تقنية الفيديو وهو ما يكفي لإدخالها بالمراحل الأخيرة من هذا الموسم.

وأوضح تقرير بي بي سي أن ذلك القرار يمكن الإعلان عنه في أوائل ديسمبر المقبل عند اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي.

وتنطلق الأدوار الإقصائية بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم بداية من 12 فبراير المقبل بينما تقام المباراة النهائية يوم 1 يونيو.

التعليقات