ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
بالفيديو - السويد تصعق تركيا وترسلها إلى المستوى 3 في دوري أوروبابوشكاش.. المترهل السمين الذي خرج من تحت الأنقاض ليغزو أوروباإبراهيموفيتش يحكي: فوجئت بتخلي ميلان عنيإنريكي: انتقدوا الفريق بأكمله.. لا تستهدفوا دي خياالجيش اليمني الوطني يسيطر على قرى ومواقع جديدة في تعزمقتل أكثر من 40 شخصا في هجوم على مأوى للاجئين بجمهورية إفريقيا الوسطىنتنياهو: يتعين تجنب إجراء انتخابات مبكرةوزارة الدفاع الأرجنتينية: الغواصة المكتشفة تعرضت لانفجار داخليخاشقجي..... يقود ربيع ناعم في السعودية ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسفارة الأمركية في ليبيا تستأنف عملها من تونسحركة سودانية تصفي قيادتها في الجنوب الليبيعودة السفير السابق بيتر بوديصرف معونات مالية للنازحين في الخارجالبعثة الأممية ترحب بمحاسبة رافضي وقف إطلاق النار في ليبياجديد اتفاقية العلوم والتكنولوجيا بين أميركا وليبياقاتل جون لينون بعد 38 عاما من جريمته: كنت أبحث عن الشهرة.. وأشعر الآن بالعار والندمالداخلية العراقية: اعتقال 6 عناصر من تنظيم داعش في الموصلوفاة مهاجرين في انقلاب قاربهم قبالة سواحل جزيرة سردينيا الإيطاليةامرأة تفجر نفسها قرب مركز للشرطة في جروزنيتقرير - أرسنال يسعى لضم موهبة الدفاع البولندية ويواجه منافسة قوية من كبار أوروبا

تقرير: دراسة للاستعانة بتقنية الفيديو في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم

- كتب   -  
تقنية حكم الفيديو المساعد VAR

يدرس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) الاستعانة بتقنية الفيديو VAR هذا الموسم بعد أخطاء الحكام، وخوفا من حدوث أخطاء قوية في الأدوار المتقدمة.

وكان الاتحاد الأوروبي قد أعلن في سبتمبر الماضي أن تقنية الفيديو سيتم تطبيقها بالبطولات القارية بداية من السوبر الأوروبي الصيف المقبل، وبدوري أبطال أوروبا من الموسم المقبل.

وقبل نهاية دور المجموعات، ووفقا لشبكة بي بي سي دفعت المخاوف من ارتكاب أخطاء بارزة في الأدوار الإقصائية ومع نجاح تقنية الفيديو في كأس العالم يتم التفكير في الاستفادة من تلك التقنية بأدوار متقدمة هذا الموسم.

وكان مانشستر سيتي قد احتسب له ركلة جزاء مساء أمس أمام شاختار دونيتسك وذلك بعد سقوط رحيم سترلينج لفقدانه توازنه دون أي تدخل.

ويعتقد التقرير أن هناك ثقة متزايدة داخل الاتحاد الأوروبي بوجود عدد كافي من الحكام المتدربين على استخدام تقنية الفيديو وهو ما يكفي لإدخالها بالمراحل الأخيرة من هذا الموسم.

وأوضح تقرير بي بي سي أن ذلك القرار يمكن الإعلان عنه في أوائل ديسمبر المقبل عند اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي.

وتنطلق الأدوار الإقصائية بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم بداية من 12 فبراير المقبل بينما تقام المباراة النهائية يوم 1 يونيو.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات