ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
مقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمهاصدمة فى "جزيرة الشاى".. دموع السريلانكيين تكشف مظاهر إرهاب "الأحد الدامى" | صورأبو الغيط: الدعم العربي للقضية الفلسطينية ثابت وراسخ ولا يتزعزعسفارة السعودية: 33 مشروعا فندقيا في 13 منطقة سعودية بـ1.1 مليار ريالحراك كتاب وادباء ومثقفي ليبيا يؤيد ويساند تقدم الجيش الوطني نحو المنطقة الغربيةالفاتيكان يدعو إلى وقف المعارك في ليبيامعاشات أبريل ومايو بالمصارف غدًا بالمنطقة الغربيةإعادة فتح المجال الجوي في مطار معيتيقةانقطاع الكهرباء عن مناطق متفرقة من طرابلسأصحاب السنام.. سخرية إيطاليا من يوفنتوس التي حولها جمهوره إلى فخرشابي ألونسو: نعم.. ليفربول يمكنه التتويج بالدوري ودوري الأبطال هذا الموسملينجارد: علينا إسقاط إيفرتون وسيتي وتشيلسي للحفاظ على آمال التأهل لدوري الأبطالحارس ليفربول: الدفاع بتركيز تام هو مفتاح عبور برشلونةالمحكمة العليا في ميانمار تبت في استئناف صحفيي رويترز.. الثلاثاءبدء جولة إعادة انتخابات رئاسة أوكرانيا بين بورشينكو والممثل الكوميدى زيلينسكى | صورجوهرة المحيط الهندى و"معقل بوذا".. سريلانكا "جنة" فى أرض الجحيم | صورإحباط هجوم إرهابي على مركز مباحث شمال العاصمة السعودية الرياضأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 21 ابريل 2019موقف سيد قذاف الدم من الأحداث التي تعيشها ليبياكتائب بني وليد التي انضمت الى الجيش

فريد: زملائي حاولوا ضمي لسيتي لكني اخترت يونايتد بسبب مورينيو

- كتب   -  
فريد - مانشستر يونايتد - ولفرهامبتون

كشف فريد لاعب مانشستر يونايتد اختياره للانضمام إلى الفريق لرغبته في العمل تحت قيادة المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو.

وقال البرازيلي في حواره مع مجلة فور.فور.تو البريطانية:"تلقيت عرضا من مانشستر سيتي وتكلمت مع زملائي البرازيليين الذين يلعبون لجيراننا. كانوا يحاولون إقناعي بالانضمام إليهم، لكن في النهاية لم يحصل الأمر".

وواصل فريد البالغ عمره 25 عاما "ثم جاء الصيف وتلقيت عروضا من ضمنها يونايتد. بسرعة قررت أن هذا الانتقال هو الأفضل لي. مورينيو في القمة، محترف بمعنى الكلمة وأي لاعب يحب العمل مع شخص فائز مثله. أتعلم منه، هذا مؤكد. قد يصبح صارما إلى حد ما، هذا جزء من عمله".

وأراد سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز التعاقد مع فريد في يناير لكن مرت أشهر ليقرر لاعب شاختار دونتسك الأوكراني السابق ارتداء القميص الأحمر ليونايتد.

وأتم فريد "مورينيو أيضا شخص ودود ومرح خارج الملعب، يمزح معنا في غرفة الملابس. جوزيه كان عاملا مهما في قراري بالانضمام إلى مانشستر يونايتد وأنا ممتن لرغبته في الحصول علي".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات