ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
بالفيديو - السويد تصعق تركيا وترسلها إلى المستوى 3 في دوري أوروبابوشكاش.. المترهل السمين الذي خرج من تحت الأنقاض ليغزو أوروباإبراهيموفيتش يحكي: فوجئت بتخلي ميلان عنيإنريكي: انتقدوا الفريق بأكمله.. لا تستهدفوا دي خياالجيش اليمني الوطني يسيطر على قرى ومواقع جديدة في تعزمقتل أكثر من 40 شخصا في هجوم على مأوى للاجئين بجمهورية إفريقيا الوسطىنتنياهو: يتعين تجنب إجراء انتخابات مبكرةوزارة الدفاع الأرجنتينية: الغواصة المكتشفة تعرضت لانفجار داخليخاشقجي..... يقود ربيع ناعم في السعودية ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسفارة الأمركية في ليبيا تستأنف عملها من تونسحركة سودانية تصفي قيادتها في الجنوب الليبيعودة السفير السابق بيتر بوديصرف معونات مالية للنازحين في الخارجالبعثة الأممية ترحب بمحاسبة رافضي وقف إطلاق النار في ليبياجديد اتفاقية العلوم والتكنولوجيا بين أميركا وليبياقاتل جون لينون بعد 38 عاما من جريمته: كنت أبحث عن الشهرة.. وأشعر الآن بالعار والندمالداخلية العراقية: اعتقال 6 عناصر من تنظيم داعش في الموصلوفاة مهاجرين في انقلاب قاربهم قبالة سواحل جزيرة سردينيا الإيطاليةامرأة تفجر نفسها قرب مركز للشرطة في جروزنيتقرير - أرسنال يسعى لضم موهبة الدفاع البولندية ويواجه منافسة قوية من كبار أوروبا

فريد: زملائي حاولوا ضمي لسيتي لكني اخترت يونايتد بسبب مورينيو

- كتب   -  
فريد - مانشستر يونايتد - ولفرهامبتون

كشف فريد لاعب مانشستر يونايتد اختياره للانضمام إلى الفريق لرغبته في العمل تحت قيادة المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو.

وقال البرازيلي في حواره مع مجلة فور.فور.تو البريطانية:"تلقيت عرضا من مانشستر سيتي وتكلمت مع زملائي البرازيليين الذين يلعبون لجيراننا. كانوا يحاولون إقناعي بالانضمام إليهم، لكن في النهاية لم يحصل الأمر".

وواصل فريد البالغ عمره 25 عاما "ثم جاء الصيف وتلقيت عروضا من ضمنها يونايتد. بسرعة قررت أن هذا الانتقال هو الأفضل لي. مورينيو في القمة، محترف بمعنى الكلمة وأي لاعب يحب العمل مع شخص فائز مثله. أتعلم منه، هذا مؤكد. قد يصبح صارما إلى حد ما، هذا جزء من عمله".

وأراد سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز التعاقد مع فريد في يناير لكن مرت أشهر ليقرر لاعب شاختار دونتسك الأوكراني السابق ارتداء القميص الأحمر ليونايتد.

وأتم فريد "مورينيو أيضا شخص ودود ومرح خارج الملعب، يمزح معنا في غرفة الملابس. جوزيه كان عاملا مهما في قراري بالانضمام إلى مانشستر يونايتد وأنا ممتن لرغبته في الحصول علي".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات