ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
فرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكيةمصدر عسكري: مقتل أكثر من مئة من أفراد الأمن في هجوم لطالبان بوسط أفغانستانرسميا - أرسنال يعلن عن رحيل "العين الماسية"خبر سار من معسكر ليفربول بدبي.. عودة تشامبرلين تقتربكلوب: لاعبو ليفربول أظهروا أنهم جاهزون لخوض أي قتال أينما كانروبن وريبيري يعودان لتدريبات بايرن.. قد يلحقا بمواجهة ليفربولتوقيع اتفاق وقف إطلاق النارايطاليا تعيد 400 مهاجر إلى ليبياالنواب يناقش قانون انتخاب الرئيسالرئاسي» : يجب احترام القانون في التعيينات بالوظائف الحكومية

فريد: زملائي حاولوا ضمي لسيتي لكني اخترت يونايتد بسبب مورينيو

- كتب   -  
فريد - مانشستر يونايتد - ولفرهامبتون

كشف فريد لاعب مانشستر يونايتد اختياره للانضمام إلى الفريق لرغبته في العمل تحت قيادة المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو.

وقال البرازيلي في حواره مع مجلة فور.فور.تو البريطانية:"تلقيت عرضا من مانشستر سيتي وتكلمت مع زملائي البرازيليين الذين يلعبون لجيراننا. كانوا يحاولون إقناعي بالانضمام إليهم، لكن في النهاية لم يحصل الأمر".

وواصل فريد البالغ عمره 25 عاما "ثم جاء الصيف وتلقيت عروضا من ضمنها يونايتد. بسرعة قررت أن هذا الانتقال هو الأفضل لي. مورينيو في القمة، محترف بمعنى الكلمة وأي لاعب يحب العمل مع شخص فائز مثله. أتعلم منه، هذا مؤكد. قد يصبح صارما إلى حد ما، هذا جزء من عمله".

وأراد سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز التعاقد مع فريد في يناير لكن مرت أشهر ليقرر لاعب شاختار دونتسك الأوكراني السابق ارتداء القميص الأحمر ليونايتد.

وأتم فريد "مورينيو أيضا شخص ودود ومرح خارج الملعب، يمزح معنا في غرفة الملابس. جوزيه كان عاملا مهما في قراري بالانضمام إلى مانشستر يونايتد وأنا ممتن لرغبته في الحصول علي".

التعليقات