ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
مقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمهاصدمة فى "جزيرة الشاى".. دموع السريلانكيين تكشف مظاهر إرهاب "الأحد الدامى" | صورأبو الغيط: الدعم العربي للقضية الفلسطينية ثابت وراسخ ولا يتزعزعسفارة السعودية: 33 مشروعا فندقيا في 13 منطقة سعودية بـ1.1 مليار ريالحراك كتاب وادباء ومثقفي ليبيا يؤيد ويساند تقدم الجيش الوطني نحو المنطقة الغربيةالفاتيكان يدعو إلى وقف المعارك في ليبيامعاشات أبريل ومايو بالمصارف غدًا بالمنطقة الغربيةإعادة فتح المجال الجوي في مطار معيتيقةانقطاع الكهرباء عن مناطق متفرقة من طرابلسأصحاب السنام.. سخرية إيطاليا من يوفنتوس التي حولها جمهوره إلى فخرشابي ألونسو: نعم.. ليفربول يمكنه التتويج بالدوري ودوري الأبطال هذا الموسملينجارد: علينا إسقاط إيفرتون وسيتي وتشيلسي للحفاظ على آمال التأهل لدوري الأبطالحارس ليفربول: الدفاع بتركيز تام هو مفتاح عبور برشلونةالمحكمة العليا في ميانمار تبت في استئناف صحفيي رويترز.. الثلاثاءبدء جولة إعادة انتخابات رئاسة أوكرانيا بين بورشينكو والممثل الكوميدى زيلينسكى | صورجوهرة المحيط الهندى و"معقل بوذا".. سريلانكا "جنة" فى أرض الجحيم | صورإحباط هجوم إرهابي على مركز مباحث شمال العاصمة السعودية الرياضأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 21 ابريل 2019موقف سيد قذاف الدم من الأحداث التي تعيشها ليبياكتائب بني وليد التي انضمت الى الجيش

بوجبا: رؤية يونايتد فريق غير مرشح جيدة حتى نفاجئ الناس

- كتب   -  
بول بوجبا - كريستيانو رونالدو

يرى بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد أن التقليل من قدرة فريقه على المنافسة تساعد اللاعبين في المباريات لأن المنافس يظن نفسه أقوى وقد يدفع ثمن ذلك.

وقال الفرنسي في تصريحات صحفية بعد فوز ناديه على يوفنتوس يوم الأربعاء بنتيجة 2-1 في دوري أبطال أوروبا:"واصلنا المحاولة بعد استقبالنا للهدف، ضغطنا ونعلم أننا خطرين في الركلات الحرة لأنهم دافعوا جيدا أمام اللعب المفتوح".

وواصل بوجبا البالغ عمره 25 عاما "لعبنا على ذلك وسجلنا هدفين بهذه الطريقة. أمر جيد دائما باعتقادي أن تكون فريقا غير مرشح، لذا ينتظر منك الناس أداء سيئا ثم تفاجئهم".

وقلب يونايتد تأخره بهدف في ملعب يوفنتوس إلى فوز ليعزز حظوظه في بلوغ الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وكان يوفنتوس الفريق الأفضل في المباراة لكن إهداره لفرص كثيرة كلفه الخسارة واستقبال هدفين متأخرين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات