ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
فرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكيةمصدر عسكري: مقتل أكثر من مئة من أفراد الأمن في هجوم لطالبان بوسط أفغانستانرسميا - أرسنال يعلن عن رحيل "العين الماسية"خبر سار من معسكر ليفربول بدبي.. عودة تشامبرلين تقتربكلوب: لاعبو ليفربول أظهروا أنهم جاهزون لخوض أي قتال أينما كانروبن وريبيري يعودان لتدريبات بايرن.. قد يلحقا بمواجهة ليفربولتوقيع اتفاق وقف إطلاق النارايطاليا تعيد 400 مهاجر إلى ليبياالنواب يناقش قانون انتخاب الرئيسالرئاسي» : يجب احترام القانون في التعيينات بالوظائف الحكومية

بوجبا: رؤية يونايتد فريق غير مرشح جيدة حتى نفاجئ الناس

- كتب   -  
بول بوجبا - كريستيانو رونالدو

يرى بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد أن التقليل من قدرة فريقه على المنافسة تساعد اللاعبين في المباريات لأن المنافس يظن نفسه أقوى وقد يدفع ثمن ذلك.

وقال الفرنسي في تصريحات صحفية بعد فوز ناديه على يوفنتوس يوم الأربعاء بنتيجة 2-1 في دوري أبطال أوروبا:"واصلنا المحاولة بعد استقبالنا للهدف، ضغطنا ونعلم أننا خطرين في الركلات الحرة لأنهم دافعوا جيدا أمام اللعب المفتوح".

وواصل بوجبا البالغ عمره 25 عاما "لعبنا على ذلك وسجلنا هدفين بهذه الطريقة. أمر جيد دائما باعتقادي أن تكون فريقا غير مرشح، لذا ينتظر منك الناس أداء سيئا ثم تفاجئهم".

وقلب يونايتد تأخره بهدف في ملعب يوفنتوس إلى فوز ليعزز حظوظه في بلوغ الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وكان يوفنتوس الفريق الأفضل في المباراة لكن إهداره لفرص كثيرة كلفه الخسارة واستقبال هدفين متأخرين.

التعليقات