ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
بالفيديو - السويد تصعق تركيا وترسلها إلى المستوى 3 في دوري أوروبابوشكاش.. المترهل السمين الذي خرج من تحت الأنقاض ليغزو أوروباإبراهيموفيتش يحكي: فوجئت بتخلي ميلان عنيإنريكي: انتقدوا الفريق بأكمله.. لا تستهدفوا دي خياالجيش اليمني الوطني يسيطر على قرى ومواقع جديدة في تعزمقتل أكثر من 40 شخصا في هجوم على مأوى للاجئين بجمهورية إفريقيا الوسطىنتنياهو: يتعين تجنب إجراء انتخابات مبكرةوزارة الدفاع الأرجنتينية: الغواصة المكتشفة تعرضت لانفجار داخليخاشقجي..... يقود ربيع ناعم في السعودية ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسفارة الأمركية في ليبيا تستأنف عملها من تونسحركة سودانية تصفي قيادتها في الجنوب الليبيعودة السفير السابق بيتر بوديصرف معونات مالية للنازحين في الخارجالبعثة الأممية ترحب بمحاسبة رافضي وقف إطلاق النار في ليبياجديد اتفاقية العلوم والتكنولوجيا بين أميركا وليبياقاتل جون لينون بعد 38 عاما من جريمته: كنت أبحث عن الشهرة.. وأشعر الآن بالعار والندمالداخلية العراقية: اعتقال 6 عناصر من تنظيم داعش في الموصلوفاة مهاجرين في انقلاب قاربهم قبالة سواحل جزيرة سردينيا الإيطاليةامرأة تفجر نفسها قرب مركز للشرطة في جروزنيتقرير - أرسنال يسعى لضم موهبة الدفاع البولندية ويواجه منافسة قوية من كبار أوروبا

بوجبا: رؤية يونايتد فريق غير مرشح جيدة حتى نفاجئ الناس

- كتب   -  
بول بوجبا - كريستيانو رونالدو

يرى بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد أن التقليل من قدرة فريقه على المنافسة تساعد اللاعبين في المباريات لأن المنافس يظن نفسه أقوى وقد يدفع ثمن ذلك.

وقال الفرنسي في تصريحات صحفية بعد فوز ناديه على يوفنتوس يوم الأربعاء بنتيجة 2-1 في دوري أبطال أوروبا:"واصلنا المحاولة بعد استقبالنا للهدف، ضغطنا ونعلم أننا خطرين في الركلات الحرة لأنهم دافعوا جيدا أمام اللعب المفتوح".

وواصل بوجبا البالغ عمره 25 عاما "لعبنا على ذلك وسجلنا هدفين بهذه الطريقة. أمر جيد دائما باعتقادي أن تكون فريقا غير مرشح، لذا ينتظر منك الناس أداء سيئا ثم تفاجئهم".

وقلب يونايتد تأخره بهدف في ملعب يوفنتوس إلى فوز ليعزز حظوظه في بلوغ الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وكان يوفنتوس الفريق الأفضل في المباراة لكن إهداره لفرص كثيرة كلفه الخسارة واستقبال هدفين متأخرين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات