ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
سفير روسيا بالقاهرة: علاقاتنا مع مصر في ذروتها.. ووالداي يعتبرانها بلدهما الثانيالسفير الروسي: السياحة الروسية لمصر في تزايد.. وندرس تدشين رحلات شارتر بين مدن روسية ومصريةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلادمباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيرسميا - رحل إيجوايين فانضم بياتيك.. ميلان يعلن تعاقده مع مهاجم جنوىبالفيديو - في مباراة محسومة من قبل.. سيتي يكرر انتصاره على بيرتون ويصعد لنهائي الرابطةكاتب عربى : لو كان الزعيم الراحل معمر القذافي حيا لم يكن نتنياهو ليستطيع دخول أي عاصمة إفريقيةروسيا: ينبغي لإسرائيل وقف ضرباتها الجوية "العشوائية" على سورياالاتحاد الأوروبي يوافق على مساعدات لتونس بقيمة 305 ملايين يورورئيس البرلمان في فنزويلا يعلن نفسه رئيسا مؤقتا للبلاد.. وترامب يعلن اعترافه بهحارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسي

حقيقة تقاضي مدير مكتب الخطوط الجوية الليبية رشاوي من الركاب

- كتب   -  
حقيقة  تقاضي مدير مكتب الخطوط الجوية الليبية رشاوي من الركاب
حقيقة تقاضي مدير مكتب الخطوط الجوية الليبية رشاوي من الركاب

ايوان ليبيا - وكالات

نفت شركة الخطوط الجوية الليبية ما أثير حول تقاضي مدير مكتبها في إسطنبول مبالغ مالية من المسافرين الليبيين مقابل كروت الصعود، مؤكدة أنه «شخص ذو كفاءة ولا شك في نزاهته، بشهادة الركاب وزبائن الشركة، والسفارة الليبية والقنصلية العامة في تركيا».

وقالت شركة الخطوط الجوية، في بيان صادر عنها اليوم، إن الواقعة التي أثيرت حولها تلك الاتهامات تمثلت في «محاولة راكب ليس لديه حجز صعود الطائرة بالقوة، كما أنه تلفظ بألفاظ نابية وخارجة عن الذوق العام، واتهم الحكومة بكلام لا يليق بمقامها، وهدد موظفي الكاونتر ووصفهم بأنهم يأخذون الرشوة».

وأوضحت، أن «الشركة تأخذ مئة ليرة تركية في حالة أن أي شخص لديه حجز ولم يلتزم بحجزه، ولم يقم بإبلاغ الشركة بذلك، وهذا إجراء قانوني معمول به في محطات الشركة الخارجية كافة».

وتابعت أن من حق أي شخص التقدم بشكوى لإدارة الشركة في طرابلس، ويوضح ما حصل معه، مشيرًا إلى أن «الشركة لا تقصر مع زبائنها، وتحترم  الآراء كافة، لأنها شركة كل الليبيين».

التعليقات