ايوان ليبيا

الجمعة , 22 مارس 2019
معايير اختيار المشاركين في الملتقى الجامعليونة بين النواب والدولة للإطاحة بالرئاسيحقيقة خفض أسعار تذاكر الطيران الأسبوع القادمدعوات للتحقيق في انتهاكات حقوق الإنسان في ليبياالعثور على عبوة ناسفة قرب مبنى البريد الرئيسي في طرابلسعودة الحركة بمعبر رأس اجديراستجواب 5 من رجال الأمن في ألمانيا الشرقية في قضية لوكيربينيوزيلندا تحيي الذكرى الأسبوعية لمذبحة كرايستشيرشالاتحاد الأوروبي: على بريطانيا الخروج أو تقديم خيارات بحلول 12 أبريلحزب البديل من أجل ألمانيا: رئيس وزراء المجر يستحق جائزة أوروبيةالرئيس الصيني يلتقي الثلاثاء المقبل مع ميركل وماكرون ويونيكر في باريسباريس تطالب طهران بإطلاق سراح الإيرانية نسرين سوتودهماي توافق على عرض الاتحاد الأوروبي بشأن تأجيل بريكستبالفيديو – بداية التصفيات.. ديباي يتلألأ في انتصار هولندا على بيلاروسيا برباعيةبالفيديو بداية التصفيات – كرواتيا تنتصر بصعوبة على أذريبيجان.. وسلوفاكيا تُسقط المجربالفيديو – بداية التصفيات.. بولندا تهزم النمسا بهدف بيونتكمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-3-2019 والقنوات الناقلة.. مصر الأوليمبي وتصفيات إفريقيا وأوروبارئيس الوزراء العراقي: ارتفاع عدد ضحايا العبارة إلى 85 قتيلا.. وإعلان الحداد الوطنيإثيوبيون يحتفلون باسترداد خصلات شعر إمبراطورية من بريطانيامنظمة التحرير الفلسطينية تندد بتصريحات ترامب حول مرتفعات الجولان

حقيقة تقاضي مدير مكتب الخطوط الجوية الليبية رشاوي من الركاب

- كتب   -  
حقيقة  تقاضي مدير مكتب الخطوط الجوية الليبية رشاوي من الركاب
حقيقة تقاضي مدير مكتب الخطوط الجوية الليبية رشاوي من الركاب

ايوان ليبيا - وكالات

نفت شركة الخطوط الجوية الليبية ما أثير حول تقاضي مدير مكتبها في إسطنبول مبالغ مالية من المسافرين الليبيين مقابل كروت الصعود، مؤكدة أنه «شخص ذو كفاءة ولا شك في نزاهته، بشهادة الركاب وزبائن الشركة، والسفارة الليبية والقنصلية العامة في تركيا».

وقالت شركة الخطوط الجوية، في بيان صادر عنها اليوم، إن الواقعة التي أثيرت حولها تلك الاتهامات تمثلت في «محاولة راكب ليس لديه حجز صعود الطائرة بالقوة، كما أنه تلفظ بألفاظ نابية وخارجة عن الذوق العام، واتهم الحكومة بكلام لا يليق بمقامها، وهدد موظفي الكاونتر ووصفهم بأنهم يأخذون الرشوة».

وأوضحت، أن «الشركة تأخذ مئة ليرة تركية في حالة أن أي شخص لديه حجز ولم يلتزم بحجزه، ولم يقم بإبلاغ الشركة بذلك، وهذا إجراء قانوني معمول به في محطات الشركة الخارجية كافة».

وتابعت أن من حق أي شخص التقدم بشكوى لإدارة الشركة في طرابلس، ويوضح ما حصل معه، مشيرًا إلى أن «الشركة لا تقصر مع زبائنها، وتحترم  الآراء كافة، لأنها شركة كل الليبيين».

التعليقات