ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
بالفيديو - السويد تصعق تركيا وترسلها إلى المستوى 3 في دوري أوروبابوشكاش.. المترهل السمين الذي خرج من تحت الأنقاض ليغزو أوروباإبراهيموفيتش يحكي: فوجئت بتخلي ميلان عنيإنريكي: انتقدوا الفريق بأكمله.. لا تستهدفوا دي خياالجيش اليمني الوطني يسيطر على قرى ومواقع جديدة في تعزمقتل أكثر من 40 شخصا في هجوم على مأوى للاجئين بجمهورية إفريقيا الوسطىنتنياهو: يتعين تجنب إجراء انتخابات مبكرةوزارة الدفاع الأرجنتينية: الغواصة المكتشفة تعرضت لانفجار داخليخاشقجي..... يقود ربيع ناعم في السعودية ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسفارة الأمركية في ليبيا تستأنف عملها من تونسحركة سودانية تصفي قيادتها في الجنوب الليبيعودة السفير السابق بيتر بوديصرف معونات مالية للنازحين في الخارجالبعثة الأممية ترحب بمحاسبة رافضي وقف إطلاق النار في ليبياجديد اتفاقية العلوم والتكنولوجيا بين أميركا وليبياقاتل جون لينون بعد 38 عاما من جريمته: كنت أبحث عن الشهرة.. وأشعر الآن بالعار والندمالداخلية العراقية: اعتقال 6 عناصر من تنظيم داعش في الموصلوفاة مهاجرين في انقلاب قاربهم قبالة سواحل جزيرة سردينيا الإيطاليةامرأة تفجر نفسها قرب مركز للشرطة في جروزنيتقرير - أرسنال يسعى لضم موهبة الدفاع البولندية ويواجه منافسة قوية من كبار أوروبا

استقبال شكاوى المواطنين حول الأسعار

- كتب   -  
استقبال شكاوى المواطنين حول الأسعار
استقبال شكاوى المواطنين حول الأسعار

ايوان ليبيا - وكالات

وجه وزير الاقتصاد والصناعة بالحكومة الموقتة منير عصر اليوم الخميس، باستقبال شكاوى المواطنين فيما يتعلق بالاعتداء على حقوق المستهلك وعدم مراعاة الأسعار.

وكان عصر وجه خطابًا إلى مدير مكتب حماية المستهلك بوزارة الاقتصاد والصناعة، طالب فيه بالإيعاز لوحدات التفتيش وحماية المستهلك بالمراقبات باتخاذ كافة الإجراءات لاستقبال شكاوى المواطنين، فيما يتعلق بالاعتداء على حقوق المستهلك ومراعاة الأسعار، وعدم التقيد بالمواصفات لكافة السلع والخدمات، وكذلك عدم الانضباط في المواعيد والإخلال بحجوزات شركات الطيران أو التلاعب بها، وفتح سجل بلاغات لذلك.

كما طالب الخطاب بإعادة محاضر استدلال وإحالتها لرئيس مكتب الخدمات بالوزارة، تمهيدا لإخطار الجهات المختصة وإحالتها للجهات الضبطية والقضائية.

التعليقات