ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
فرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكيةمصدر عسكري: مقتل أكثر من مئة من أفراد الأمن في هجوم لطالبان بوسط أفغانستانرسميا - أرسنال يعلن عن رحيل "العين الماسية"خبر سار من معسكر ليفربول بدبي.. عودة تشامبرلين تقتربكلوب: لاعبو ليفربول أظهروا أنهم جاهزون لخوض أي قتال أينما كانروبن وريبيري يعودان لتدريبات بايرن.. قد يلحقا بمواجهة ليفربولتوقيع اتفاق وقف إطلاق النارايطاليا تعيد 400 مهاجر إلى ليبياالنواب يناقش قانون انتخاب الرئيسالرئاسي» : يجب احترام القانون في التعيينات بالوظائف الحكومية

استقبال شكاوى المواطنين حول الأسعار

- كتب   -  
استقبال شكاوى المواطنين حول الأسعار
استقبال شكاوى المواطنين حول الأسعار

ايوان ليبيا - وكالات

وجه وزير الاقتصاد والصناعة بالحكومة الموقتة منير عصر اليوم الخميس، باستقبال شكاوى المواطنين فيما يتعلق بالاعتداء على حقوق المستهلك وعدم مراعاة الأسعار.

وكان عصر وجه خطابًا إلى مدير مكتب حماية المستهلك بوزارة الاقتصاد والصناعة، طالب فيه بالإيعاز لوحدات التفتيش وحماية المستهلك بالمراقبات باتخاذ كافة الإجراءات لاستقبال شكاوى المواطنين، فيما يتعلق بالاعتداء على حقوق المستهلك ومراعاة الأسعار، وعدم التقيد بالمواصفات لكافة السلع والخدمات، وكذلك عدم الانضباط في المواعيد والإخلال بحجوزات شركات الطيران أو التلاعب بها، وفتح سجل بلاغات لذلك.

كما طالب الخطاب بإعادة محاضر استدلال وإحالتها لرئيس مكتب الخدمات بالوزارة، تمهيدا لإخطار الجهات المختصة وإحالتها للجهات الضبطية والقضائية.

التعليقات