ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
فرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكيةمصدر عسكري: مقتل أكثر من مئة من أفراد الأمن في هجوم لطالبان بوسط أفغانستانرسميا - أرسنال يعلن عن رحيل "العين الماسية"خبر سار من معسكر ليفربول بدبي.. عودة تشامبرلين تقتربكلوب: لاعبو ليفربول أظهروا أنهم جاهزون لخوض أي قتال أينما كانروبن وريبيري يعودان لتدريبات بايرن.. قد يلحقا بمواجهة ليفربولتوقيع اتفاق وقف إطلاق النارايطاليا تعيد 400 مهاجر إلى ليبياالنواب يناقش قانون انتخاب الرئيسالرئاسي» : يجب احترام القانون في التعيينات بالوظائف الحكومية

علاوة "عيد ديوالي" تتسبب في إضراب بمطار مومباي الهندي

- كتب   -  
مطار مومباي

شرع قرابة 400 من موظفي الخدمات الأرضية بشركة الطيران الهندية "إير إنديا" في إضراب بصالة مطار مومباي الدولي، اليوم الخميس، احتجاجا على عدم تقاضيهم علاوة عيد ديوالي، ما تسبب في تأجيل رحلات، بحسب وسائل إعلام محلية.


دعا موظفو الشركة المملوكة للدولة إلى إضراب ليلة ديوالي الأربعاء، وفقا لـ"تايمز أوف إنديا".

وبسبب الإضراب، تأجلت رحلات "إير إنديا" المغادرة من مومباي لساعات.

ولا يوجد أي إلغاء لرحلات حتى الآن.

وتشهد الهند، هذه الأيام، احتفالات ضخمة على مدى 5 أيام، بعيد "ديوالي" أو ما يطلق عليه عيد الأنوار، وهو أكبر الأعياد التي يحتفي بها الهندوس والسيخ، ويتزامن مع موسم جني المحاصيل في فصل الخريف.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات