ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 يوليو 2019
رايولا: دي ليخت يذكرني بـ إبراهيموفيتش.. ولاعب يوفنتوس في نفس مستواهرسميا - ستيف بروس يتولى تدريب نيوكاسلمن الدروس والعبر إلى الحسم العسكري في الأزمة الليبية ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالهجرة والعنصرية: سيناريو أسود ينتظر بلدان شمال أفريقيا ... بقلم / محمد الامينفوائد دهن البطن بزيت الزيتونأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 يوليو 2019السودان.. "المجلس الانتقالي" و"الحرية والتغيير" يستكملان النقاش حول الاتفاق السياسيالمجلس العسكري السوداني وقوى "الحرية والتغيير" يوقعان على الاتفاق السياسيانسحاب قوات الوفاق من محاور القتال بطرابلستفاصيل زيارة وفد برلماني لواشنطن نهاية الأسبوعالمسماري : بشائر النصر في الساعات القادمةمحاولة اغتيال مدير مركز الرقابة على الأغذيةمستشار أميركي سابق:أميركا لن تعمل مع الوفاقبيان سداسي يدعو لوقف القتالسيالة يبحث ملف العلاج بالخارجالجيش الليبي: بشائر النصر على ميليشيات طرابلس خلال ساعاتمجلس النواب الأمريكي يدين تغريدات ترامب "العنصرية"اعتقال رئيس بيرو الأسبق أليخاندرو توليدو في الولايات المتحدةتعيين الخليفة المحتملة لميركل في منصب وزيرة الدفاع في ألمانياالإمارات تؤكد حرصها على إنجاح دور الأمم المتحدة لإنهاءالخلافات بين الأطراف الليبية

اهم أكواد عطل السيارة الكورية و اليابانية

- كتب   -  
اهم أكواد عطل السيارة الكورية و اليابانية
اهم أكواد عطل السيارة الكورية و اليابانية

أهم اكواد أعطال السيارات الكورية و اليابانية :
كود ” 00218 ” يعني خلل بتروس المحركة للحساس .
كود  ” 00282 ” يعني ضعف و توقف رأس البخاخ عن العمل .
كود ” 00287 ” يعني حساس مكابح  (ABS) على الجانب الخلفي اليمين لا يعمل .
كود ” 00305 ” يعني مؤشر البنزين مفصولة مع العوامة في خزان الوقود .
كود ” 00457 ” يعني توقف عمل الكهرباء عن وحدة التحكم للمحرك .
كود ” 00513 ” يعني مشكلة في حساس السرعة .
كود ” 00515 ” يعني هناك عطل في حساس G40 .
كود ” 00516 ” يعني هناك عطل في حساس F60 .
كود ” 00518 ” يعني عطل في حساس رأس البخاخ .
كود ” 00519 ” يعني عطل في حساس الضغط على المينو فولت .
كود ” 00520 ” يعني عطل في حساس دخول الهواء الى المينو فولت .
كود ” 00522 ” يعني عطل في الترموستات .
كود ” 00523 ” يعني عطل في حساس حرارة الهواء للمينو فولت .
كود ” 00525 ” يعني حساس البيئة به عطل .
كود ” 00530 ” يعني عطل في حساس البخاخ .
كود ” 00533 ” يعني فلتر الهواء متسخ جدا او ان منظم الضغط عاطل .
كود ” 00537 ” يعني هناك مشكلة في حساس البيئة او البخاخ او منظم الضغط او خزان الوقود .
كود ” 00545 ” يعني فصل بلوصلة بين علبة السرعة و كنترول التعشيق .
كود ” 00557 ” يعني عطل في حساس العلبة الهيدروليكية .
كود ” 00562 ” يعني عطل في حساس مستوى الزيت .
كود ” 00588 ” يعني حساس المقود AIRBAG مفصول .
كود ” 00609 ” يعني عطل في البخاخ الاول .
كود ” 00610 ” يعني عطل في البخاخ الثاني .
كود ” 00650 ” يعني عطل في حساس الدبرياج .
كود ” 00777 ” يعني عطل في حساس دواسة البنزين .
كود ” 00816 ” يعني حساس صندوق الدركسون به عطل .
كود ” 00818 ” يعني عطل في حساس مبخر البنزين .
كود ” 00819 ” يعني عطل في حساس ضغط حرارة المكيف .
كود ” 00898 ” يعني عطل في كمبروسر التكييف .
كود ” 01013 ” يعني حمل و ضغط زائد على كمبروسر المكيف .
كود ” 01120 ” يعني عطل في حساس عمود الميل .
كود ” 16500 ” يعني عطل في كمبيوتر السيارة .
كود ” 16684 ” يعني عطل في احد البخاخات او البواجي ضعيفة .
كود ” 16685″  يعني عطل في البخاخ الاول  او البواجي ضعيفة .
كود ” 16686 ” يعني عطل في البخاخ الثاني او البواجي ضعيفة .
كود ” 16687 ” يعني عطل في البخاخ الثالث او البواجي ضعيفة .
كود  ” 16688 ” يعني عطل في البخاخ الرابع او البواجي ضعيفة .

التعليقات