ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
مباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيرسميا - رحل إيجوايين فانضم بياتيك.. ميلان يعلن تعاقده مع مهاجم جنوىبالفيديو - في مباراة محسومة من قبل.. سيتي يكرر انتصاره على بيرتون ويصعد لنهائي الرابطةكاتب عربى : لو كان الزعيم الراحل معمر القذافي حيا لم يكن نتنياهو ليستطيع دخول أي عاصمة إفريقيةروسيا: ينبغي لإسرائيل وقف ضرباتها الجوية "العشوائية" على سورياالاتحاد الأوروبي يوافق على مساعدات لتونس بقيمة 305 ملايين يورورئيس البرلمان في فنزويلا يعلن نفسه رئيسا مؤقتا للبلاد.. وترامب يعلن اعترافه بهحارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"

السراج يطالب بإحياء ذكرى المولد النبوي‎

- كتب   -  
السراج يطالب  بإحياء ذكرى المولد النبوي‎
السراج يطالب بإحياء ذكرى المولد النبوي‎

ايوان ليبيا - وكالات

خاطب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فائز السراج، رئيس هيئة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالحكومة بشأن ضرورة إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف والذي يوافق يوم الأربعاء 21 من شهر نوفمبر الجاري، الثالث عشر من شهر ربيع الأول لعام 1440 هجرية.

وقال السراج في كتاب رسمي لرئيس الهيئة بأن تتخذ الإجراءات والاستعدادات اللازمة لإحياء هذا اليوم في كل المساجد والزوايا لإظهار الفرح والسرور بهذه المناسبة، وذلك لما يعزز من مساعي نشر المصالحة الوطنية وطي صفحة الأحقاد بحسب الكتاب.

يشار إلى أن الهيئة العامة للأوقاف التابعة للحكومة المؤقتة بشرق البلاد، والتي ترأسها مجموعة من المشائخ المنتمين للتيار السلفي، قد عارضت هذا الأمر وأعلنت عدم احتفالها بذكرى المولد النبوي واصفة إياه بأن هذه الأمر يعد مبتدع بحسب رائيها.

التعليقات