ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
بالفيديو - السويد تصعق تركيا وترسلها إلى المستوى 3 في دوري أوروبابوشكاش.. المترهل السمين الذي خرج من تحت الأنقاض ليغزو أوروباإبراهيموفيتش يحكي: فوجئت بتخلي ميلان عنيإنريكي: انتقدوا الفريق بأكمله.. لا تستهدفوا دي خياالجيش اليمني الوطني يسيطر على قرى ومواقع جديدة في تعزمقتل أكثر من 40 شخصا في هجوم على مأوى للاجئين بجمهورية إفريقيا الوسطىنتنياهو: يتعين تجنب إجراء انتخابات مبكرةوزارة الدفاع الأرجنتينية: الغواصة المكتشفة تعرضت لانفجار داخليخاشقجي..... يقود ربيع ناعم في السعودية ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسفارة الأمركية في ليبيا تستأنف عملها من تونسحركة سودانية تصفي قيادتها في الجنوب الليبيعودة السفير السابق بيتر بوديصرف معونات مالية للنازحين في الخارجالبعثة الأممية ترحب بمحاسبة رافضي وقف إطلاق النار في ليبياجديد اتفاقية العلوم والتكنولوجيا بين أميركا وليبياقاتل جون لينون بعد 38 عاما من جريمته: كنت أبحث عن الشهرة.. وأشعر الآن بالعار والندمالداخلية العراقية: اعتقال 6 عناصر من تنظيم داعش في الموصلوفاة مهاجرين في انقلاب قاربهم قبالة سواحل جزيرة سردينيا الإيطاليةامرأة تفجر نفسها قرب مركز للشرطة في جروزنيتقرير - أرسنال يسعى لضم موهبة الدفاع البولندية ويواجه منافسة قوية من كبار أوروبا

السراج يطالب بإحياء ذكرى المولد النبوي‎

- كتب   -  
السراج يطالب  بإحياء ذكرى المولد النبوي‎
السراج يطالب بإحياء ذكرى المولد النبوي‎

ايوان ليبيا - وكالات

خاطب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فائز السراج، رئيس هيئة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالحكومة بشأن ضرورة إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف والذي يوافق يوم الأربعاء 21 من شهر نوفمبر الجاري، الثالث عشر من شهر ربيع الأول لعام 1440 هجرية.

وقال السراج في كتاب رسمي لرئيس الهيئة بأن تتخذ الإجراءات والاستعدادات اللازمة لإحياء هذا اليوم في كل المساجد والزوايا لإظهار الفرح والسرور بهذه المناسبة، وذلك لما يعزز من مساعي نشر المصالحة الوطنية وطي صفحة الأحقاد بحسب الكتاب.

يشار إلى أن الهيئة العامة للأوقاف التابعة للحكومة المؤقتة بشرق البلاد، والتي ترأسها مجموعة من المشائخ المنتمين للتيار السلفي، قد عارضت هذا الأمر وأعلنت عدم احتفالها بذكرى المولد النبوي واصفة إياه بأن هذه الأمر يعد مبتدع بحسب رائيها.

التعليقات