ايوان ليبيا

الجمعة , 22 مارس 2019
نيوزيلندا تحيي الذكرى الأسبوعية لمذبحة كرايستشيرشالاتحاد الأوروبي: على بريطانيا الخروج أو تقديم خيارات بحلول 12 أبريلحزب البديل من أجل ألمانيا: رئيس وزراء المجر يستحق جائزة أوروبيةالرئيس الصيني يلتقي الثلاثاء المقبل مع ميركل وماكرون ويونيكر في باريسباريس تطالب طهران بإطلاق سراح الإيرانية نسرين سوتودهماي توافق على عرض الاتحاد الأوروبي بشأن تأجيل بريكستبالفيديو – بداية التصفيات.. ديباي يتلألأ في انتصار هولندا على بيلاروسيا برباعيةبالفيديو بداية التصفيات – كرواتيا تنتصر بصعوبة على أذريبيجان.. وسلوفاكيا تُسقط المجربالفيديو – بداية التصفيات.. بولندا تهزم النمسا بهدف بيونتكمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-3-2019 والقنوات الناقلة.. مصر الأوليمبي وتصفيات إفريقيا وأوروبارئيس الوزراء العراقي: ارتفاع عدد ضحايا العبارة إلى 85 قتيلا.. وإعلان الحداد الوطنيإثيوبيون يحتفلون باسترداد خصلات شعر إمبراطورية من بريطانيامنظمة التحرير الفلسطينية تندد بتصريحات ترامب حول مرتفعات الجولانبارزانى ينعى ضحايا حادث نهر دجلة بالموصلمدرب جزائري: لست أقل من جوارديولا ومورينيو.. الفارق الوحيد هو الاسممدافع سيتي السابق: لا يوجد أي لاعب في ليفربول يستطيع التواجد في فريقناوكيله: ريال مدريد يرغب في التعاقد مع ميلان سكرينيارمدرب صربيا عن نجمه: لوكا يوفيتش يقدر على اللعب لـ برشلونةالجيش الباكستاني يعلن إنقاذ أربعة جنود إيرانيين من قبضة مسلحينمليون توقيع على عريضة تطالب ببقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي

السراج يطالب بإحياء ذكرى المولد النبوي‎

- كتب   -  
السراج يطالب  بإحياء ذكرى المولد النبوي‎
السراج يطالب بإحياء ذكرى المولد النبوي‎

ايوان ليبيا - وكالات

خاطب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فائز السراج، رئيس هيئة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالحكومة بشأن ضرورة إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف والذي يوافق يوم الأربعاء 21 من شهر نوفمبر الجاري، الثالث عشر من شهر ربيع الأول لعام 1440 هجرية.

وقال السراج في كتاب رسمي لرئيس الهيئة بأن تتخذ الإجراءات والاستعدادات اللازمة لإحياء هذا اليوم في كل المساجد والزوايا لإظهار الفرح والسرور بهذه المناسبة، وذلك لما يعزز من مساعي نشر المصالحة الوطنية وطي صفحة الأحقاد بحسب الكتاب.

يشار إلى أن الهيئة العامة للأوقاف التابعة للحكومة المؤقتة بشرق البلاد، والتي ترأسها مجموعة من المشائخ المنتمين للتيار السلفي، قد عارضت هذا الأمر وأعلنت عدم احتفالها بذكرى المولد النبوي واصفة إياه بأن هذه الأمر يعد مبتدع بحسب رائيها.

التعليقات