ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 يوليو 2019
رايولا: دي ليخت يذكرني بـ إبراهيموفيتش.. ولاعب يوفنتوس في نفس مستواهرسميا - ستيف بروس يتولى تدريب نيوكاسلمن الدروس والعبر إلى الحسم العسكري في الأزمة الليبية ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالهجرة والعنصرية: سيناريو أسود ينتظر بلدان شمال أفريقيا ... بقلم / محمد الامينفوائد دهن البطن بزيت الزيتونأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 يوليو 2019السودان.. "المجلس الانتقالي" و"الحرية والتغيير" يستكملان النقاش حول الاتفاق السياسيالمجلس العسكري السوداني وقوى "الحرية والتغيير" يوقعان على الاتفاق السياسيانسحاب قوات الوفاق من محاور القتال بطرابلستفاصيل زيارة وفد برلماني لواشنطن نهاية الأسبوعالمسماري : بشائر النصر في الساعات القادمةمحاولة اغتيال مدير مركز الرقابة على الأغذيةمستشار أميركي سابق:أميركا لن تعمل مع الوفاقبيان سداسي يدعو لوقف القتالسيالة يبحث ملف العلاج بالخارجالجيش الليبي: بشائر النصر على ميليشيات طرابلس خلال ساعاتمجلس النواب الأمريكي يدين تغريدات ترامب "العنصرية"اعتقال رئيس بيرو الأسبق أليخاندرو توليدو في الولايات المتحدةتعيين الخليفة المحتملة لميركل في منصب وزيرة الدفاع في ألمانياالإمارات تؤكد حرصها على إنجاح دور الأمم المتحدة لإنهاءالخلافات بين الأطراف الليبية

السراج يطالب بإحياء ذكرى المولد النبوي‎

- كتب   -  
السراج يطالب  بإحياء ذكرى المولد النبوي‎
السراج يطالب بإحياء ذكرى المولد النبوي‎

ايوان ليبيا - وكالات

خاطب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فائز السراج، رئيس هيئة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالحكومة بشأن ضرورة إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف والذي يوافق يوم الأربعاء 21 من شهر نوفمبر الجاري، الثالث عشر من شهر ربيع الأول لعام 1440 هجرية.

وقال السراج في كتاب رسمي لرئيس الهيئة بأن تتخذ الإجراءات والاستعدادات اللازمة لإحياء هذا اليوم في كل المساجد والزوايا لإظهار الفرح والسرور بهذه المناسبة، وذلك لما يعزز من مساعي نشر المصالحة الوطنية وطي صفحة الأحقاد بحسب الكتاب.

يشار إلى أن الهيئة العامة للأوقاف التابعة للحكومة المؤقتة بشرق البلاد، والتي ترأسها مجموعة من المشائخ المنتمين للتيار السلفي، قد عارضت هذا الأمر وأعلنت عدم احتفالها بذكرى المولد النبوي واصفة إياه بأن هذه الأمر يعد مبتدع بحسب رائيها.

التعليقات