ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
مقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمهاصدمة فى "جزيرة الشاى".. دموع السريلانكيين تكشف مظاهر إرهاب "الأحد الدامى" | صورأبو الغيط: الدعم العربي للقضية الفلسطينية ثابت وراسخ ولا يتزعزعسفارة السعودية: 33 مشروعا فندقيا في 13 منطقة سعودية بـ1.1 مليار ريالحراك كتاب وادباء ومثقفي ليبيا يؤيد ويساند تقدم الجيش الوطني نحو المنطقة الغربيةالفاتيكان يدعو إلى وقف المعارك في ليبيامعاشات أبريل ومايو بالمصارف غدًا بالمنطقة الغربيةإعادة فتح المجال الجوي في مطار معيتيقةانقطاع الكهرباء عن مناطق متفرقة من طرابلسأصحاب السنام.. سخرية إيطاليا من يوفنتوس التي حولها جمهوره إلى فخرشابي ألونسو: نعم.. ليفربول يمكنه التتويج بالدوري ودوري الأبطال هذا الموسملينجارد: علينا إسقاط إيفرتون وسيتي وتشيلسي للحفاظ على آمال التأهل لدوري الأبطالحارس ليفربول: الدفاع بتركيز تام هو مفتاح عبور برشلونةالمحكمة العليا في ميانمار تبت في استئناف صحفيي رويترز.. الثلاثاءبدء جولة إعادة انتخابات رئاسة أوكرانيا بين بورشينكو والممثل الكوميدى زيلينسكى | صورجوهرة المحيط الهندى و"معقل بوذا".. سريلانكا "جنة" فى أرض الجحيم | صورإحباط هجوم إرهابي على مركز مباحث شمال العاصمة السعودية الرياضأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 21 ابريل 2019موقف سيد قذاف الدم من الأحداث التي تعيشها ليبياكتائب بني وليد التي انضمت الى الجيش

رونالدو: مانشستر يونايتد لم يفعل أي شيء ليفوز بالمباراة.. لكن لا نستطيع لوم الحظ

- كتب   -  
دوري الأبطال

قال كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس أن مانشستر يونايتد لم يقدم أي شيء ليفوز بالمباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء.

وانتصر يونايتد على يوفنتوس بهدفين لهدف في ملعب أليانز في رابع جولات دوري أبطال أوروبا لحساب المجموعة الثامنة رغم تأخره في النتيجة.

وتحدث رونالدو لشبكة "سكاي سبورت" إيطاليا عقب المباراة قائلا: "دوري أبطال أوروبا ليست مسابقة تستطيع الشعور بالراحة فيها لأن أي شيء يمكن أن يحدث".

وأكمل "سيطرنا على المباراة لـ90 دقيقة وسنحت لنا العديد من الفرص التي كادت تقتل اللقاء في ثلاث أو أربع مرات، ولكننا شعر بالراحة وعوقبنا".

وواصل "مانشستر يونايتد لم يفعل أي شيء ليفوز بالمباراة، لكن لا ينبغي أن نلوم الحظ لأنه يجب أن تجد حظك بنفسك، وفي تلك الحالة نحن قدمناه هدية لهم".

وأردف "الآن ينبغي أن نرفع رؤوسنا وأن نلعب بشكل جيد لأننا لازلنا في صدارة المجموعة".

وبعد ذلك تحدث يوفنتوس لقناة "فيا سبورت فوتبول" الإيطالية عن أول هدف أوروبي له مع يوفنتوس قائلا: "شاهدت الإعادة في غرفة خلع الملابس ولم ألحظ إنه هدف رائع، تحركت بشكل جيد وسددت الكرة بقوة".

وواصل "أنا سعيد بالهدف لكن حزين لأنه كان ينبغي علينا الفوز بالمباراة بثلاثة أو أربعة أهداف، مانشستر يونايتد لم يقم بشيء".

وأكمل "أتيحت لهم كرات ثابتة واستغلوها جيدا، أعرف الفرق الإنجليزية دائما ما تبحث عن الكرات الثابتة".

وتابع "نحن سنتعلم من أخطائنا ولازلنا في صدارة المجموعة".

وبسؤاله عن حظوظ يوفنتوس في التتويج بلقب دوري الأبطال أجاب "من المبكر جدا الحديث نحن نسير خطوة بخطوة، نحن الآن نتصدر المجموعة والطريق للنهائي طويل للغاية".

وأتم "الكل هنا يحلم بالفوز باللقب لكن علينا كما قلت أن نركز في كل خطوة، نحن فريق جيد ولدينا مدرب جيد وجمهور رائع، كل شيء يسير خطوة بخطوة".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات