ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
عودة الاتصالات والإنترنت الى بني وليد‎حقيقة القبض على القنصل العام بمرسيلياالمشير حفتر يلتقي وفدي قبائل الجفرة والمحاميدالشركسي يوافق على تسيلم نفسه للنيابة العسكرية فى طرابلسموعد اضراب قطاع النقل الجويحقيقة وصول 900 مليون دينار إلى المنطقة الشرقية قادمة من طرابلسالديمقراطي أندرو جيلوم يقر بالهزيمة في السباق على منصب حاكم ولاية فلوريدا الأمريكيةماي لا ترى بديلا لخطتها للانسحاب من الاتحاد الأوروبيبالفيديو - اسكتلندا تكتسح أرمينيا وتصير على بعد خطوة من الصعودجولة مع عام 2018 الحافل للمرشحين الخمسة لجائزة أفضل لاعب إفريقيرسميا - البرتغال تستضيف مباريات المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبيةبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقىبالفيديو - السويد تصعق تركيا وترسلها إلى المستوى 3 في دوري أوروبابوشكاش.. المترهل السمين الذي خرج من تحت الأنقاض ليغزو أوروباإبراهيموفيتش يحكي: فوجئت بتخلي ميلان عنيإنريكي: انتقدوا الفريق بأكمله.. لا تستهدفوا دي خياالجيش اليمني الوطني يسيطر على قرى ومواقع جديدة في تعزمقتل أكثر من 40 شخصا في هجوم على مأوى للاجئين بجمهورية إفريقيا الوسطىنتنياهو: يتعين تجنب إجراء انتخابات مبكرةوزارة الدفاع الأرجنتينية: الغواصة المكتشفة تعرضت لانفجار داخلي

رونالدو: مانشستر يونايتد لم يفعل أي شيء ليفوز بالمباراة.. لكن لا نستطيع لوم الحظ

- كتب   -  
دوري الأبطال

قال كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس أن مانشستر يونايتد لم يقدم أي شيء ليفوز بالمباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء.

وانتصر يونايتد على يوفنتوس بهدفين لهدف في ملعب أليانز في رابع جولات دوري أبطال أوروبا لحساب المجموعة الثامنة رغم تأخره في النتيجة.

وتحدث رونالدو لشبكة "سكاي سبورت" إيطاليا عقب المباراة قائلا: "دوري أبطال أوروبا ليست مسابقة تستطيع الشعور بالراحة فيها لأن أي شيء يمكن أن يحدث".

وأكمل "سيطرنا على المباراة لـ90 دقيقة وسنحت لنا العديد من الفرص التي كادت تقتل اللقاء في ثلاث أو أربع مرات، ولكننا شعر بالراحة وعوقبنا".

وواصل "مانشستر يونايتد لم يفعل أي شيء ليفوز بالمباراة، لكن لا ينبغي أن نلوم الحظ لأنه يجب أن تجد حظك بنفسك، وفي تلك الحالة نحن قدمناه هدية لهم".

وأردف "الآن ينبغي أن نرفع رؤوسنا وأن نلعب بشكل جيد لأننا لازلنا في صدارة المجموعة".

وبعد ذلك تحدث يوفنتوس لقناة "فيا سبورت فوتبول" الإيطالية عن أول هدف أوروبي له مع يوفنتوس قائلا: "شاهدت الإعادة في غرفة خلع الملابس ولم ألحظ إنه هدف رائع، تحركت بشكل جيد وسددت الكرة بقوة".

وواصل "أنا سعيد بالهدف لكن حزين لأنه كان ينبغي علينا الفوز بالمباراة بثلاثة أو أربعة أهداف، مانشستر يونايتد لم يقم بشيء".

وأكمل "أتيحت لهم كرات ثابتة واستغلوها جيدا، أعرف الفرق الإنجليزية دائما ما تبحث عن الكرات الثابتة".

وتابع "نحن سنتعلم من أخطائنا ولازلنا في صدارة المجموعة".

وبسؤاله عن حظوظ يوفنتوس في التتويج بلقب دوري الأبطال أجاب "من المبكر جدا الحديث نحن نسير خطوة بخطوة، نحن الآن نتصدر المجموعة والطريق للنهائي طويل للغاية".

وأتم "الكل هنا يحلم بالفوز باللقب لكن علينا كما قلت أن نركز في كل خطوة، نحن فريق جيد ولدينا مدرب جيد وجمهور رائع، كل شيء يسير خطوة بخطوة".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات