ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
زلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكيةمصدر عسكري: مقتل أكثر من مئة من أفراد الأمن في هجوم لطالبان بوسط أفغانستانرسميا - أرسنال يعلن عن رحيل "العين الماسية"خبر سار من معسكر ليفربول بدبي.. عودة تشامبرلين تقتربكلوب: لاعبو ليفربول أظهروا أنهم جاهزون لخوض أي قتال أينما كانروبن وريبيري يعودان لتدريبات بايرن.. قد يلحقا بمواجهة ليفربولتوقيع اتفاق وقف إطلاق النارايطاليا تعيد 400 مهاجر إلى ليبياالنواب يناقش قانون انتخاب الرئيس

رونالدو: مانشستر يونايتد لم يفعل أي شيء ليفوز بالمباراة.. لكن لا نستطيع لوم الحظ

- كتب   -  
دوري الأبطال

قال كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس أن مانشستر يونايتد لم يقدم أي شيء ليفوز بالمباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء.

وانتصر يونايتد على يوفنتوس بهدفين لهدف في ملعب أليانز في رابع جولات دوري أبطال أوروبا لحساب المجموعة الثامنة رغم تأخره في النتيجة.

وتحدث رونالدو لشبكة "سكاي سبورت" إيطاليا عقب المباراة قائلا: "دوري أبطال أوروبا ليست مسابقة تستطيع الشعور بالراحة فيها لأن أي شيء يمكن أن يحدث".

وأكمل "سيطرنا على المباراة لـ90 دقيقة وسنحت لنا العديد من الفرص التي كادت تقتل اللقاء في ثلاث أو أربع مرات، ولكننا شعر بالراحة وعوقبنا".

وواصل "مانشستر يونايتد لم يفعل أي شيء ليفوز بالمباراة، لكن لا ينبغي أن نلوم الحظ لأنه يجب أن تجد حظك بنفسك، وفي تلك الحالة نحن قدمناه هدية لهم".

وأردف "الآن ينبغي أن نرفع رؤوسنا وأن نلعب بشكل جيد لأننا لازلنا في صدارة المجموعة".

وبعد ذلك تحدث يوفنتوس لقناة "فيا سبورت فوتبول" الإيطالية عن أول هدف أوروبي له مع يوفنتوس قائلا: "شاهدت الإعادة في غرفة خلع الملابس ولم ألحظ إنه هدف رائع، تحركت بشكل جيد وسددت الكرة بقوة".

وواصل "أنا سعيد بالهدف لكن حزين لأنه كان ينبغي علينا الفوز بالمباراة بثلاثة أو أربعة أهداف، مانشستر يونايتد لم يقم بشيء".

وأكمل "أتيحت لهم كرات ثابتة واستغلوها جيدا، أعرف الفرق الإنجليزية دائما ما تبحث عن الكرات الثابتة".

وتابع "نحن سنتعلم من أخطائنا ولازلنا في صدارة المجموعة".

وبسؤاله عن حظوظ يوفنتوس في التتويج بلقب دوري الأبطال أجاب "من المبكر جدا الحديث نحن نسير خطوة بخطوة، نحن الآن نتصدر المجموعة والطريق للنهائي طويل للغاية".

وأتم "الكل هنا يحلم بالفوز باللقب لكن علينا كما قلت أن نركز في كل خطوة، نحن فريق جيد ولدينا مدرب جيد وجمهور رائع، كل شيء يسير خطوة بخطوة".

التعليقات