ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
زلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكيةمصدر عسكري: مقتل أكثر من مئة من أفراد الأمن في هجوم لطالبان بوسط أفغانستانرسميا - أرسنال يعلن عن رحيل "العين الماسية"خبر سار من معسكر ليفربول بدبي.. عودة تشامبرلين تقتربكلوب: لاعبو ليفربول أظهروا أنهم جاهزون لخوض أي قتال أينما كانروبن وريبيري يعودان لتدريبات بايرن.. قد يلحقا بمواجهة ليفربولتوقيع اتفاق وقف إطلاق النارايطاليا تعيد 400 مهاجر إلى ليبياالنواب يناقش قانون انتخاب الرئيس

لاعب يوفنتوس السابق: رسالة نصية لصديقة نائب الرئيس دمرت مسيرتي

- كتب   -  
فينسنت بريكار - يوفنتوس

كشف الفرنسي فينسنت بريكار عن كواليس مغادرته يوفنتوس عام 2002، والتي "دمّرت مسيرته" وفقا لرؤيته.

بيركار تحدّث إلى موقع "كامفوت" الكاميروني عن الواقعة التي فتحت عليه النيران في يوفنتوس، وأجبرته على المغادرة قبل أن يسطع نجمه في بداية مسيرته.

يقول بريكار: "حياتي بأكملها بعيدا عن يوفنتوس كانت مزرية".

ويسترجع بدايات فترته في يوفنتوس: "عكفت وقتها على تلقي دروس في الإيطالية عند مدرّسة جميلة، رفقة لاعبين فرنسيين آخرين".

مضيفا: "وفي إحدى الليالي أثناء تواجدنا في المنزل، بعثت برسالة نصية إليها، لأدعوها لاحتساء شراب معنا".

وواصل: "بعد ساعة رن الهاتف، وكان المتصل روبيرتو بيتيجا، نائب رئيس يوفنتوس. قام بتوبيخنا، وسأل عن هوية الشخص الذي بعث بالرسالة إلى رفيقته العاطفية. لم نعرف أنها صديقته، وتم استدعائنا للتحقيق، قبل أن أخرج معارا إلى بورتسموث".

مسيرة بريكار شهدت انحدارا شديدا بعدها، إذ لعب في صفوف عدة أندية إنجليزية على غرار بورتسموث، شيفيلد يونايتد، ستوك سيتي، ميلوال، ولم يحقق أبدا النجاح المتوقع.

يقول بريكار: "كان الأمر مريعا، لأن الأوضاع سارت بشكل جيد معي في يوفنتوس. حطمت مسيرتي في يوفنتوس بسبب رسالة نصية لم يحالفني فيها الحظ".

مختتما: "أنا واثق أن حياتي كانت لتتغير بالكامل لو لم يحدث هذا".

التعليقات