ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
مقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمهاصدمة فى "جزيرة الشاى".. دموع السريلانكيين تكشف مظاهر إرهاب "الأحد الدامى" | صورأبو الغيط: الدعم العربي للقضية الفلسطينية ثابت وراسخ ولا يتزعزعسفارة السعودية: 33 مشروعا فندقيا في 13 منطقة سعودية بـ1.1 مليار ريالحراك كتاب وادباء ومثقفي ليبيا يؤيد ويساند تقدم الجيش الوطني نحو المنطقة الغربيةالفاتيكان يدعو إلى وقف المعارك في ليبيامعاشات أبريل ومايو بالمصارف غدًا بالمنطقة الغربيةإعادة فتح المجال الجوي في مطار معيتيقةانقطاع الكهرباء عن مناطق متفرقة من طرابلسأصحاب السنام.. سخرية إيطاليا من يوفنتوس التي حولها جمهوره إلى فخرشابي ألونسو: نعم.. ليفربول يمكنه التتويج بالدوري ودوري الأبطال هذا الموسملينجارد: علينا إسقاط إيفرتون وسيتي وتشيلسي للحفاظ على آمال التأهل لدوري الأبطالحارس ليفربول: الدفاع بتركيز تام هو مفتاح عبور برشلونةالمحكمة العليا في ميانمار تبت في استئناف صحفيي رويترز.. الثلاثاءبدء جولة إعادة انتخابات رئاسة أوكرانيا بين بورشينكو والممثل الكوميدى زيلينسكى | صورجوهرة المحيط الهندى و"معقل بوذا".. سريلانكا "جنة" فى أرض الجحيم | صورإحباط هجوم إرهابي على مركز مباحث شمال العاصمة السعودية الرياضأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 21 ابريل 2019موقف سيد قذاف الدم من الأحداث التي تعيشها ليبياكتائب بني وليد التي انضمت الى الجيش

لاعب يوفنتوس السابق: رسالة نصية لصديقة نائب الرئيس دمرت مسيرتي

- كتب   -  
فينسنت بريكار - يوفنتوس

كشف الفرنسي فينسنت بريكار عن كواليس مغادرته يوفنتوس عام 2002، والتي "دمّرت مسيرته" وفقا لرؤيته.

بيركار تحدّث إلى موقع "كامفوت" الكاميروني عن الواقعة التي فتحت عليه النيران في يوفنتوس، وأجبرته على المغادرة قبل أن يسطع نجمه في بداية مسيرته.

يقول بريكار: "حياتي بأكملها بعيدا عن يوفنتوس كانت مزرية".

ويسترجع بدايات فترته في يوفنتوس: "عكفت وقتها على تلقي دروس في الإيطالية عند مدرّسة جميلة، رفقة لاعبين فرنسيين آخرين".

مضيفا: "وفي إحدى الليالي أثناء تواجدنا في المنزل، بعثت برسالة نصية إليها، لأدعوها لاحتساء شراب معنا".

وواصل: "بعد ساعة رن الهاتف، وكان المتصل روبيرتو بيتيجا، نائب رئيس يوفنتوس. قام بتوبيخنا، وسأل عن هوية الشخص الذي بعث بالرسالة إلى رفيقته العاطفية. لم نعرف أنها صديقته، وتم استدعائنا للتحقيق، قبل أن أخرج معارا إلى بورتسموث".

مسيرة بريكار شهدت انحدارا شديدا بعدها، إذ لعب في صفوف عدة أندية إنجليزية على غرار بورتسموث، شيفيلد يونايتد، ستوك سيتي، ميلوال، ولم يحقق أبدا النجاح المتوقع.

يقول بريكار: "كان الأمر مريعا، لأن الأوضاع سارت بشكل جيد معي في يوفنتوس. حطمت مسيرتي في يوفنتوس بسبب رسالة نصية لم يحالفني فيها الحظ".

مختتما: "أنا واثق أن حياتي كانت لتتغير بالكامل لو لم يحدث هذا".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات