ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
عودة الاتصالات والإنترنت الى بني وليد‎حقيقة القبض على القنصل العام بمرسيلياالمشير حفتر يلتقي وفدي قبائل الجفرة والمحاميدالشركسي يوافق على تسيلم نفسه للنيابة العسكرية فى طرابلسموعد اضراب قطاع النقل الجويحقيقة وصول 900 مليون دينار إلى المنطقة الشرقية قادمة من طرابلسالديمقراطي أندرو جيلوم يقر بالهزيمة في السباق على منصب حاكم ولاية فلوريدا الأمريكيةماي لا ترى بديلا لخطتها للانسحاب من الاتحاد الأوروبيبالفيديو - اسكتلندا تكتسح أرمينيا وتصير على بعد خطوة من الصعودجولة مع عام 2018 الحافل للمرشحين الخمسة لجائزة أفضل لاعب إفريقيرسميا - البرتغال تستضيف مباريات المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبيةبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقىبالفيديو - السويد تصعق تركيا وترسلها إلى المستوى 3 في دوري أوروبابوشكاش.. المترهل السمين الذي خرج من تحت الأنقاض ليغزو أوروباإبراهيموفيتش يحكي: فوجئت بتخلي ميلان عنيإنريكي: انتقدوا الفريق بأكمله.. لا تستهدفوا دي خياالجيش اليمني الوطني يسيطر على قرى ومواقع جديدة في تعزمقتل أكثر من 40 شخصا في هجوم على مأوى للاجئين بجمهورية إفريقيا الوسطىنتنياهو: يتعين تجنب إجراء انتخابات مبكرةوزارة الدفاع الأرجنتينية: الغواصة المكتشفة تعرضت لانفجار داخلي

تشكيل #ليلة_الأبطال – سانشيز بديلا للوكاكو.. ويوفنتوس بهجوم مُدمر

- كتب   -  
بورنموث ضد مانشستر يونايتد

أجرى جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد تبديلين على تشكيل فريقه الذي سيواجه يوفنتوس اليوم الأربعاء في ملعب أليانز في رابع جولات دوري أبطال أوروبا لحساب المجموعة الثامنة.

وشهد التشكيل غياب فريد وخوان ماتا ليبدأ بدلا منهما كل من أندير هيريرا وجيسي لينجارد بعدما كانا بديلين في لقاء بورنموث الأخيرة.

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

في الدفاع: آشلي يونج- كريس سمالينج- فيكتور ليندلوف- لوك شاو

في الوسط: أندير هيريرا- نيمانيا ماتيتش- بول بوجبا

في الهجوم: جيسي لينجارد- أليكسيس سانشيز- أنتوني مارسيال

في حراسة المرمى: شيزني

في الدفاع: دي تشيليو- جيورجيو كيلليني- ليوناردو بونوتشي- أليكس ساندرو

في الوسط: سامي خضيرة- ميراليم بيانيتش- بينتاكور

في الهجوم: باولو ديبالا- كريستيانو رونالدو- خوان كوادرادو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات