ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
زلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكيةمصدر عسكري: مقتل أكثر من مئة من أفراد الأمن في هجوم لطالبان بوسط أفغانستانرسميا - أرسنال يعلن عن رحيل "العين الماسية"خبر سار من معسكر ليفربول بدبي.. عودة تشامبرلين تقتربكلوب: لاعبو ليفربول أظهروا أنهم جاهزون لخوض أي قتال أينما كانروبن وريبيري يعودان لتدريبات بايرن.. قد يلحقا بمواجهة ليفربولتوقيع اتفاق وقف إطلاق النارايطاليا تعيد 400 مهاجر إلى ليبياالنواب يناقش قانون انتخاب الرئيس

تشكيل #ليلة_الأبطال – سانشيز بديلا للوكاكو.. ويوفنتوس بهجوم مُدمر

- كتب   -  
بورنموث ضد مانشستر يونايتد

أجرى جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد تبديلين على تشكيل فريقه الذي سيواجه يوفنتوس اليوم الأربعاء في ملعب أليانز في رابع جولات دوري أبطال أوروبا لحساب المجموعة الثامنة.

وشهد التشكيل غياب فريد وخوان ماتا ليبدأ بدلا منهما كل من أندير هيريرا وجيسي لينجارد بعدما كانا بديلين في لقاء بورنموث الأخيرة.

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

في الدفاع: آشلي يونج- كريس سمالينج- فيكتور ليندلوف- لوك شاو

في الوسط: أندير هيريرا- نيمانيا ماتيتش- بول بوجبا

في الهجوم: جيسي لينجارد- أليكسيس سانشيز- أنتوني مارسيال

في حراسة المرمى: شيزني

في الدفاع: دي تشيليو- جيورجيو كيلليني- ليوناردو بونوتشي- أليكس ساندرو

في الوسط: سامي خضيرة- ميراليم بيانيتش- بينتاكور

في الهجوم: باولو ديبالا- كريستيانو رونالدو- خوان كوادرادو

التعليقات