ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
فرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكيةمصدر عسكري: مقتل أكثر من مئة من أفراد الأمن في هجوم لطالبان بوسط أفغانستانرسميا - أرسنال يعلن عن رحيل "العين الماسية"خبر سار من معسكر ليفربول بدبي.. عودة تشامبرلين تقتربكلوب: لاعبو ليفربول أظهروا أنهم جاهزون لخوض أي قتال أينما كانروبن وريبيري يعودان لتدريبات بايرن.. قد يلحقا بمواجهة ليفربولتوقيع اتفاق وقف إطلاق النارايطاليا تعيد 400 مهاجر إلى ليبياالنواب يناقش قانون انتخاب الرئيسالرئاسي» : يجب احترام القانون في التعيينات بالوظائف الحكومية

تشكيل ريال مدريد - مودريتش على الدكة.. وحارس أوروبي جديد في مواجهة فيكتوريا بلزن

- كتب   -  
ريال مدريد يفوز على فيكتوريا بلزن

قرر سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد، إخراج نجمه لوكا مودريتش من التشكيلة التي ستواجه فيكتوريا بلزن التشيكي، بالجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

التشكيلة شهدت أيضا الاعتماد على تيبوا كورتوا في مركز حراسة المرمى، بعد أن عكف جولين لوبيتيجي المدرب السابق على إشراك كيلور نافاس بالمباريات الأوروبية الثلاث السابقة، ليكون هذا الظهور الأوروبي هو الأول للحارس البلجيكي بقميص ريال مدريد.

كما قرر سولاري إدخال لوكاس فاسكيز ضمن ثلاثي الهجوم، على حساب الثنائي إيسكو وماركو أسينسيو.

تشكيل ريال مدريد:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

الدفاع: ألفارو أودروزولا - ناتشو فيرنانديز - سيرخيو راموس - سيرخيو ريجيلون

الوسط: كاسيميرو - توني كروس - داني سيبايوس

الهجوم: لوكاس فاسكيز - كريم بنزيمة - جاريث بيل

دكة البدلاء: كيلور نافاس - حافي سانشيز - لوكا مودريتش - فيدي فالفيردي - إيسكو - ماركو أسينسيو - فينيسيوس جونيور

تشكيل فيكتوريا بلزن:

حراسة المرمى: أليش هروشكا

الدفاع: لوكاش هيدا - رومان هوبنيك - رومان بروهاسكا - دافيد ليمبرسكي

الوسط: يان كوبيتش - راديم ريزنيك - باتريك هروشوفسكي - توماش تشوري - ميلان هافل

الهجوم: أليش شيرماك

دكة البدلاء: ماتوش كوزاسيك - توماش هورافا - مارتن زيمان - ميلان بيترجيلا - ياكوب ريزنيك - لوديك برنيكا - أوبونج إكباي

اقرأ أيضا:

التعليقات