ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
مقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمهاصدمة فى "جزيرة الشاى".. دموع السريلانكيين تكشف مظاهر إرهاب "الأحد الدامى" | صورأبو الغيط: الدعم العربي للقضية الفلسطينية ثابت وراسخ ولا يتزعزعسفارة السعودية: 33 مشروعا فندقيا في 13 منطقة سعودية بـ1.1 مليار ريالحراك كتاب وادباء ومثقفي ليبيا يؤيد ويساند تقدم الجيش الوطني نحو المنطقة الغربيةالفاتيكان يدعو إلى وقف المعارك في ليبيامعاشات أبريل ومايو بالمصارف غدًا بالمنطقة الغربيةإعادة فتح المجال الجوي في مطار معيتيقةانقطاع الكهرباء عن مناطق متفرقة من طرابلسأصحاب السنام.. سخرية إيطاليا من يوفنتوس التي حولها جمهوره إلى فخرشابي ألونسو: نعم.. ليفربول يمكنه التتويج بالدوري ودوري الأبطال هذا الموسملينجارد: علينا إسقاط إيفرتون وسيتي وتشيلسي للحفاظ على آمال التأهل لدوري الأبطالحارس ليفربول: الدفاع بتركيز تام هو مفتاح عبور برشلونةالمحكمة العليا في ميانمار تبت في استئناف صحفيي رويترز.. الثلاثاءبدء جولة إعادة انتخابات رئاسة أوكرانيا بين بورشينكو والممثل الكوميدى زيلينسكى | صورجوهرة المحيط الهندى و"معقل بوذا".. سريلانكا "جنة" فى أرض الجحيم | صورإحباط هجوم إرهابي على مركز مباحث شمال العاصمة السعودية الرياضأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 21 ابريل 2019موقف سيد قذاف الدم من الأحداث التي تعيشها ليبياكتائب بني وليد التي انضمت الى الجيش

نيمار: الحكم قال لي أشياء لم ينبغي قولها

- كتب   -  
نيمار دا سيلفا

انفجر البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، غضبا من الهولندي بيورن كيوبرس، حكم مباراة فريقه أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا.

نيمار شارك في تعادل فريقه أمام نابولي 1-1 يوم الثلاثاء، في مباراة حصل فيها نجم باريس على إنذار.

وقال نيمار في تصريحات عقب المباراة "الحكم قال شيئا لم ينبغ أن يقوله، كانت قلة احترام منه".

وأضاف "لا أريد أن أعيد ما قاله لي، مع ذلك على أحد المسؤولين أن يتدخل ويفعل شيئا".

وتابع "يُطلب منا إظهار الاحترام للحكم داخل أرضية الملعب، علينا أن نحصل على الاحترام ذاته في المقابل".

وحصل نيمار على الإنذار بعد اعتراضه على عدم احتساب خطأ لزميله الإيطالي ماركو فيراتي، في ظل غضب البرازيلي مما دفع الفرنسي كيليان مبابي للتدخل وإبعاده عن كيوبرس.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات