ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
زلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكيةمصدر عسكري: مقتل أكثر من مئة من أفراد الأمن في هجوم لطالبان بوسط أفغانستانرسميا - أرسنال يعلن عن رحيل "العين الماسية"خبر سار من معسكر ليفربول بدبي.. عودة تشامبرلين تقتربكلوب: لاعبو ليفربول أظهروا أنهم جاهزون لخوض أي قتال أينما كانروبن وريبيري يعودان لتدريبات بايرن.. قد يلحقا بمواجهة ليفربولتوقيع اتفاق وقف إطلاق النارايطاليا تعيد 400 مهاجر إلى ليبياالنواب يناقش قانون انتخاب الرئيس

نيمار: الحكم قال لي أشياء لم ينبغي قولها

- كتب   -  
نيمار دا سيلفا

انفجر البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، غضبا من الهولندي بيورن كيوبرس، حكم مباراة فريقه أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا.

نيمار شارك في تعادل فريقه أمام نابولي 1-1 يوم الثلاثاء، في مباراة حصل فيها نجم باريس على إنذار.

وقال نيمار في تصريحات عقب المباراة "الحكم قال شيئا لم ينبغ أن يقوله، كانت قلة احترام منه".

وأضاف "لا أريد أن أعيد ما قاله لي، مع ذلك على أحد المسؤولين أن يتدخل ويفعل شيئا".

وتابع "يُطلب منا إظهار الاحترام للحكم داخل أرضية الملعب، علينا أن نحصل على الاحترام ذاته في المقابل".

وحصل نيمار على الإنذار بعد اعتراضه على عدم احتساب خطأ لزميله الإيطالي ماركو فيراتي، في ظل غضب البرازيلي مما دفع الفرنسي كيليان مبابي للتدخل وإبعاده عن كيوبرس.

التعليقات