ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
عودة الاتصالات والإنترنت الى بني وليد‎حقيقة القبض على القنصل العام بمرسيلياالمشير حفتر يلتقي وفدي قبائل الجفرة والمحاميدالشركسي يوافق على تسيلم نفسه للنيابة العسكرية فى طرابلسموعد اضراب قطاع النقل الجويحقيقة وصول 900 مليون دينار إلى المنطقة الشرقية قادمة من طرابلسالديمقراطي أندرو جيلوم يقر بالهزيمة في السباق على منصب حاكم ولاية فلوريدا الأمريكيةماي لا ترى بديلا لخطتها للانسحاب من الاتحاد الأوروبيبالفيديو - اسكتلندا تكتسح أرمينيا وتصير على بعد خطوة من الصعودجولة مع عام 2018 الحافل للمرشحين الخمسة لجائزة أفضل لاعب إفريقيرسميا - البرتغال تستضيف مباريات المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبيةبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقىبالفيديو - السويد تصعق تركيا وترسلها إلى المستوى 3 في دوري أوروبابوشكاش.. المترهل السمين الذي خرج من تحت الأنقاض ليغزو أوروباإبراهيموفيتش يحكي: فوجئت بتخلي ميلان عنيإنريكي: انتقدوا الفريق بأكمله.. لا تستهدفوا دي خياالجيش اليمني الوطني يسيطر على قرى ومواقع جديدة في تعزمقتل أكثر من 40 شخصا في هجوم على مأوى للاجئين بجمهورية إفريقيا الوسطىنتنياهو: يتعين تجنب إجراء انتخابات مبكرةوزارة الدفاع الأرجنتينية: الغواصة المكتشفة تعرضت لانفجار داخلي

نيمار: الحكم قال لي أشياء لم ينبغي قولها

- كتب   -  
نيمار دا سيلفا

انفجر البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، غضبا من الهولندي بيورن كيوبرس، حكم مباراة فريقه أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا.

نيمار شارك في تعادل فريقه أمام نابولي 1-1 يوم الثلاثاء، في مباراة حصل فيها نجم باريس على إنذار.

وقال نيمار في تصريحات عقب المباراة "الحكم قال شيئا لم ينبغ أن يقوله، كانت قلة احترام منه".

وأضاف "لا أريد أن أعيد ما قاله لي، مع ذلك على أحد المسؤولين أن يتدخل ويفعل شيئا".

وتابع "يُطلب منا إظهار الاحترام للحكم داخل أرضية الملعب، علينا أن نحصل على الاحترام ذاته في المقابل".

وحصل نيمار على الإنذار بعد اعتراضه على عدم احتساب خطأ لزميله الإيطالي ماركو فيراتي، في ظل غضب البرازيلي مما دفع الفرنسي كيليان مبابي للتدخل وإبعاده عن كيوبرس.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات