ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
بالفيديو - السويد تصعق تركيا وترسلها إلى المستوى 3 في دوري أوروبابوشكاش.. المترهل السمين الذي خرج من تحت الأنقاض ليغزو أوروباإبراهيموفيتش يحكي: فوجئت بتخلي ميلان عنيإنريكي: انتقدوا الفريق بأكمله.. لا تستهدفوا دي خياالجيش اليمني الوطني يسيطر على قرى ومواقع جديدة في تعزمقتل أكثر من 40 شخصا في هجوم على مأوى للاجئين بجمهورية إفريقيا الوسطىنتنياهو: يتعين تجنب إجراء انتخابات مبكرةوزارة الدفاع الأرجنتينية: الغواصة المكتشفة تعرضت لانفجار داخليخاشقجي..... يقود ربيع ناعم في السعودية ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسفارة الأمركية في ليبيا تستأنف عملها من تونسحركة سودانية تصفي قيادتها في الجنوب الليبيعودة السفير السابق بيتر بوديصرف معونات مالية للنازحين في الخارجالبعثة الأممية ترحب بمحاسبة رافضي وقف إطلاق النار في ليبياجديد اتفاقية العلوم والتكنولوجيا بين أميركا وليبياقاتل جون لينون بعد 38 عاما من جريمته: كنت أبحث عن الشهرة.. وأشعر الآن بالعار والندمالداخلية العراقية: اعتقال 6 عناصر من تنظيم داعش في الموصلوفاة مهاجرين في انقلاب قاربهم قبالة سواحل جزيرة سردينيا الإيطاليةامرأة تفجر نفسها قرب مركز للشرطة في جروزنيتقرير - أرسنال يسعى لضم موهبة الدفاع البولندية ويواجه منافسة قوية من كبار أوروبا

أسباب نقص مياه الريدياتير في سيارتك

- كتب   -  
أسباب نقص مياه الريدياتير في سيارتك
أسباب نقص مياه الريدياتير في سيارتك

الريدياتيرهو الجزء الموجود في السيارة الذي يعمل على تبريد و خفض درجة حرارة محرك السيارة والحفاظ على سلامته ومن ثم الحفاظ على سلامة السيارة وأحيانًا تتعرض مياه الريدياتير للنقص وذلك يرجع إلى عدة اسباب نعرض علي بعضها للتعرف عليها و الوصول الي سبب المشكلة التي قد تؤدي الي تلف المحرك تعرف على هذه الأسباب وفقا لموقع «المرسال».

- قد يكون غطاء القربة غير محكم الغلق و هذا ما يؤدي تبخير الماء .
- وجود تلف في منظم الحرارة الخاص بالسيارة ( الثيرموستات )، وهو يقوم بتنظيم درجة حرارة الماء بعد دخوله إلى الريدياتير، ولذلك عند حدوث أي خلل به يؤدي إلى نقص الماء.
- وجود ثقب داخل الأنابيب المرنة الموجودة داخل الريدياتير، وتصنع تلك الأنابيب من مواد مقاومة للحرارة والبرودة.
- وجود كمية من الهواء داخل نظام التبريد، وهذا ما يؤدي إلى نقص المياه داخل الريدياتيرالسيارة.
- يمكن أن يؤدي التهريب في في الريدياتيرنفسه إلى نقص المياه داخله، وفي هذه الحالة لابد من تغيير الرديتر بأكمله.
- تعتبر مروحة السيارة أحد العوامل العامة لتبريد السيارة ، وهي تقع في الجزء الأمامي من السيارة ، وعند حدوث أي خلل بها يؤدي ذلك إلى نقص مياه الريدياتير.
- حدوث ثقب أو كسر في مطرة الماء الموجودة بالسيارة يؤدي إلى نقص مياه الريدياتير، وفي هذه الحالة لابد من إعادة تصليح المطرة أو تغيرها نهائيًا .
- يحدث نقص المياه بسبب كسر أو تسريب في الصرة المخصصة للتنظيف والتي تقع أسفل الريدياتير.
- تهريب الطبات يؤدي إلى نقص مياه الريدياتير، ويمكن زيادة منسوب المياه عن طريق زيادة مياه القربة الأحتياطية.
- تشغيل المكيف في فصل الصيف أو الشتاء كثيرًا يستهلك الكثير من الماء مما يؤدي إلى سحب المياه من الريدياتير.

التعليقات