ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
بالفيديو - السويد تصعق تركيا وترسلها إلى المستوى 3 في دوري أوروبابوشكاش.. المترهل السمين الذي خرج من تحت الأنقاض ليغزو أوروباإبراهيموفيتش يحكي: فوجئت بتخلي ميلان عنيإنريكي: انتقدوا الفريق بأكمله.. لا تستهدفوا دي خياالجيش اليمني الوطني يسيطر على قرى ومواقع جديدة في تعزمقتل أكثر من 40 شخصا في هجوم على مأوى للاجئين بجمهورية إفريقيا الوسطىنتنياهو: يتعين تجنب إجراء انتخابات مبكرةوزارة الدفاع الأرجنتينية: الغواصة المكتشفة تعرضت لانفجار داخليخاشقجي..... يقود ربيع ناعم في السعودية ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسفارة الأمركية في ليبيا تستأنف عملها من تونسحركة سودانية تصفي قيادتها في الجنوب الليبيعودة السفير السابق بيتر بوديصرف معونات مالية للنازحين في الخارجالبعثة الأممية ترحب بمحاسبة رافضي وقف إطلاق النار في ليبياجديد اتفاقية العلوم والتكنولوجيا بين أميركا وليبياقاتل جون لينون بعد 38 عاما من جريمته: كنت أبحث عن الشهرة.. وأشعر الآن بالعار والندمالداخلية العراقية: اعتقال 6 عناصر من تنظيم داعش في الموصلوفاة مهاجرين في انقلاب قاربهم قبالة سواحل جزيرة سردينيا الإيطاليةامرأة تفجر نفسها قرب مركز للشرطة في جروزنيتقرير - أرسنال يسعى لضم موهبة الدفاع البولندية ويواجه منافسة قوية من كبار أوروبا

مؤتمر باليرمو يشهد تراجع فى مستوى التمثيل الدولى و كونتى يناشد زعماء العالم الحضور

- كتب   -  
مؤتمر باليرمو يشهد تراجع فى مستوى التمثيل الدولى و كونتى يناشد زعماء العالم الحضور
مؤتمر باليرمو يشهد تراجع فى مستوى التمثيل الدولى و كونتى يناشد زعماء العالم الحضور

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قال رئيس الوزراء الايطالي، جوزيبي كونتي، الذي يزور تونس اليوم الجمعة ” أن العنصر الأساسي لنجاح المؤتمر هو بالطبع مشاركة واسعة من الجهات الفاعلة الرئيسية في ليبيا، من منظور الملكية الليبية الكاملة لهذا الحدث وللعملية السياسية بصفة عامة”.

و أكد كونتي ، ” أن الهدف الذي تسعى لتحقيقه حكومته في مؤتمر باليرمو حول ليبيا، الذي سينعقد في الأسبوع الثاني من الشهر الجاري، هو الإسهام في تحقيق الاستقرار في ليبيا من خلال عملية شاملة، بقدر الإمكان، تحت رعاية الأمم المتحدة”.

 

وقال كونتي، في مقابلة مع صحيفة كورييري ديلا سيرا،” أنه يتوقع مشاركة “رفيعة المستوى من جانب الشركاء الإقليميين والأوروبيين والدوليين، مثل الولايات المتحدة وروسيا ، كدليل على تماسك المجتمع الدولي” لتجاوز الأزمة الليبية.

يذكر أن الرئيس الروسي بوتين قد أعلن عدم مشاركته في مؤتمر باليرمو في إيطاليا والاكتفاء بتمثيل وفد روسي فيه.

 

التعليقات