ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يناير 2019
باشاآغا يتهم مليشيات غير منضبطة بإفساد تسلم مطار طرابلسالمسماري: سندخل طرابلس بدعم أهلهارفع أسعار تذاكر الخطوط الليبيةقتيل و 19 جريحًا في اشتباكات طرابلستعليق الدراسة و حظر التجول بترهونةالبعثة الأممية تدين اشتباكات طرابلسقبل السوبر الإيطالي بجدة.. كيلليني: الانتقال من درجة حرارة صفر إلى 30 ليس سهلارسميا - عاد من جديد.. فولام يضم ريان بابلماني: متأكد من تتويج ليفربول بالدوري هذا الموسمريال مدريد يواجه ليجانيس دون مودريتش وراموس.. وظهور 5 لاعبين من الفريق الرديفمصر تدين الهجوم الإرهابي ضد مجمع يضم فندقا ومكاتب في نيروبيإيران ستبقي على قواتها العسكرية في سوريا رغم تهديدات إسرائيلمقتل 10 في تفجير بمدينة منبج شمالي سوريامقتل 4 جنود أمريكيين في تفجير بمدينة منبج بشمال سورياتسليم ميناء الزويتينة لحرس المنشآتحالة استعداد قصوى للإسعاف في طرابلسحماية طرابلس» تعلن «صد» هجوم مسلح»اشتباكات متقطعة جنوب العاصمة طرابلسالرئيس الكيني يعلن القضاء على كل منفذي هجوم نيروبي ويؤكد مقتل 14 شخصاالادعاء التركي يسعى لتسلم لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي بدعوى صلته بكولن

رونالدو ردا على إيسكو: لست بحاجة للبكاء.. لن أتحدث عن كوارث الآخرين

- كتب   -  
كريستيانو رونالدو - يوفنتوس

قال كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس ردا على تصريحات إيسكو زميله السابق في ريال مدريد إنه ليس بحاجة للبكاء، كما رفض الحديث عن النادي الملكي. وذلك في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مانشستر يونايتد في دوري الأبطال.

وصرح رونالدو قائلا: "كل شيء على ما يرام، لا يمكنك البكاء".

وأضاف "لا أريد التحدث عن الأندية الأخرى".

وأتم "الجميع يعلم القصة التي مررت بها في ريال مدريد، وما يهم مباراة مانشستر يونايتد، لست أنا من يجب أن يتحدث عن كوارث الآخرين".

وكان إيسكو قد أجاب عند سؤاله عن تدهور المستوى الهجومي بسبب رحيل كريستيانو رونالدو: "لا يجب أن نبحث عن الحلول خارج النادي، لدينا العديد من اللاعبين المميزين. لا يمكننا البكاء على شخص لم يرغب في التواجد هنا".

وانفجر إيسكو في وجه الصحافة بسبب الضغط الواقع على مدربه الحالي جولين لوبتيجي لسوء النتائج، بجانب التساؤل الدائم عن رحيل رونالدو إلى يوفنتوس في الصيف الماضي.

ويستعد يوفنتوس لمواجهة مانشستر يونايتد ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء على ملعب أولد ترافورد.

اقرأ أيضا:

رسميا - الزمالك يعلن فسخ تعاقده مع بريزنتيشن.. وراعي جديد "مفاجأة" خلال ساعات

خبر في الجول - كارتيرون يحذر لاعبيه من 5 أشياء لمنع "ريمونتادا" وفاق سطيف

تشكيل الأهلي المتوقع – مفاضلة في مركز وحيد.. والاستقرار على الظهير الأيسر

يوم الجوهرة السمراء - أن تلعب مثل بيليه.. جينجا البرازيل المتكامل

سنوات تكوين رونالدو في مانشستر يونايتد.. "سوبر مان يرتدي ملابس كرة القدم"

يوم الجوهرة السمراء - بيليه وجارينشا وطبيب نفسي كاد يحرم البرازيل من لقبها الأول

التعليقات