ايوان ليبيا

الجمعة , 16 نوفمبر 2018
إصابة عراقي في انفجار عبوة ناسفة غربي بغدادالقبض على أرجنتينيين يشتبه في صلتهما بحزب الله قبل قمة مجموعة العشرينوسائل إعلام إسرائيلية ترجح إجراء انتخابات مبكرة بعد استقالة ليبرمانملابسات منع دخول الفئات المعفية من التأشيرة الى إسطنبولنجاح أول عملية قلب مفتوح لطفل يبلغ من العمر سنتينامرأة تطالب محكمة بريطانية بإعادة طلفة أخذها والدها إلى ليبياكم سحبت مؤسسة الاستثمار من «يورو كلير»؟عودة 250 أسرة من تاجوراء إلى منازلهمروني: هاري كين سيحطم رقمي القياسي رفقة إنجلتراراموس ولوفرين.. حرب تصريحات اشتعلت بسبب صلاحتقرير: أسينسيو يريد اللحاق برونالدو في يوفنتوستقرير: يوفنتوس يريد نافاستوابع اجتماع باليرمو العاجلة إلى حدّ الآن..ترامب يزور كاليفورنيا لتفقد المنكوبين من الحرائقلاجئون محتجزون بجزيرة مانوس يطالبون قادة العالم بمساعدتهم في تحقيق حريتهمرئيس الفلبين يدافع عن حقه فى "القيلولة"أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018عائلتان ليبيتان عالقتان بمطار أتاتوركالحكومة المؤقتة تتخذ قرارا بزيادة الرواتبأكثر من 600 مفقود جراء الحرائق في كاليفورنيا

رونالدو ردا على إيسكو: لست بحاجة للبكاء.. لن أتحدث عن كوارث الآخرين

- كتب   -  
كريستيانو رونالدو - يوفنتوس

قال كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس ردا على تصريحات إيسكو زميله السابق في ريال مدريد إنه ليس بحاجة للبكاء، كما رفض الحديث عن النادي الملكي. وذلك في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مانشستر يونايتد في دوري الأبطال.

وصرح رونالدو قائلا: "كل شيء على ما يرام، لا يمكنك البكاء".

وأضاف "لا أريد التحدث عن الأندية الأخرى".

وأتم "الجميع يعلم القصة التي مررت بها في ريال مدريد، وما يهم مباراة مانشستر يونايتد، لست أنا من يجب أن يتحدث عن كوارث الآخرين".

وكان إيسكو قد أجاب عند سؤاله عن تدهور المستوى الهجومي بسبب رحيل كريستيانو رونالدو: "لا يجب أن نبحث عن الحلول خارج النادي، لدينا العديد من اللاعبين المميزين. لا يمكننا البكاء على شخص لم يرغب في التواجد هنا".

وانفجر إيسكو في وجه الصحافة بسبب الضغط الواقع على مدربه الحالي جولين لوبتيجي لسوء النتائج، بجانب التساؤل الدائم عن رحيل رونالدو إلى يوفنتوس في الصيف الماضي.

ويستعد يوفنتوس لمواجهة مانشستر يونايتد ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء على ملعب أولد ترافورد.

اقرأ أيضا:

رسميا - الزمالك يعلن فسخ تعاقده مع بريزنتيشن.. وراعي جديد "مفاجأة" خلال ساعات

خبر في الجول - كارتيرون يحذر لاعبيه من 5 أشياء لمنع "ريمونتادا" وفاق سطيف

تشكيل الأهلي المتوقع – مفاضلة في مركز وحيد.. والاستقرار على الظهير الأيسر

يوم الجوهرة السمراء - أن تلعب مثل بيليه.. جينجا البرازيل المتكامل

سنوات تكوين رونالدو في مانشستر يونايتد.. "سوبر مان يرتدي ملابس كرة القدم"

يوم الجوهرة السمراء - بيليه وجارينشا وطبيب نفسي كاد يحرم البرازيل من لقبها الأول

التعليقات