ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
إصابات بليغة تؤدي بهيثم التاجوري الى العلاج في تونسصحيفة صن: داني ألفيش يتجاوز حسام حسن أيقونة الكرة المصرية في عدد الألقابمبابي: سأتابع مباريات ريال مدريد كالعاشق لأجل زيدان.. ولكنإيمري يتحدث عن مستوى موستافي ويُصرح: طريقان أمامنا للوصول للأبطالمواعيد مباريات اليوم الإثنين 22-4-2019 والقنوات الناقلة.. تشيلسي يختتم الجولة في إنجلتراارتفاع عدد قتلى تفجيرات سريلانكا إلى 215رئيس البرلمان العربي يدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي على مركز مباحث محافظة الزلفي في السعوديةخامنئي يعين حسين سلامي قائدا للحرس الثوري الإيرانيمقتل سائحة بريطانية وخطف ثلاثة آخرين في شمال نيجيرياماكرون يندد باعتداءات سريلانكا ويصفها بـ "الشنيعة"منظمة التعاون الإسلامي تدين الهجوم الإرهابي على مركز مباحث الزلفي بالسعوديةبومبيو: مقتل العديد من الأمريكيين في اعتداءات سريلانكارئيس البرلمان العربي يدين بأشد العبارات الهجمات الإرهابية الجبانة في سريلانكامكتبين لتسليم الجوازات الجاهزة في طرابلستوحيد قواعد بيانات النازحينقوات «الوفاق» تعزز مواقعها على أبواب طرابلسمشائخ الجنوب يطالبون برفع الحظر عن تسليح الجيشلجنة “دفاع النواب” تتهم بريطانيا بنشر الفوضى داخل ليبيااجتماع وزراء حكومة الوفاقمقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمها

أمطار هامة خلال الساعات القادمة في هذه المناطق

- كتب   -  
أمطار هامة  خلال الساعات القادمة في هذه المناطق
أمطار هامة خلال الساعات القادمة في هذه المناطق

ايوان ليبيا - وكالات :

تشهد حالة الطقس الجوية في ليبيا خلال الساعات القليلة القادمة إنطلاقاً من منتصف هذه الليلة تغيرا في حالة الطقس من مستقرة إلى مضطربة حتى مساء يوم الأربعاء.

وبحسب جمعية رؤية لهواة الفلك، سيكون الطقس في المنطقة الغربية والجبل الغربي هطول أمطار بين الغزيرة والمتوسطة مصحوبة برياح نشطة جدا.

فيما ستشهد المناطق الوسطى أيضا هطول أمطار بين الغزيرة والمتوسطة مصحوبة برياح نشطة بينما ستكون مناطق البريقة وأجدابيا وسهل بنغازي معرضة لخطر السيول المتوقعة نتيجة هطول كميات كبيرة على المناطق المفتوحة الأكثر ارتفاعا المدفوعة نحو البحر.

أما الجبل الأخضر فسيسحل هطول أمطار مستمرة وسيول خصوصا في المناطق الجنوبية منه، فيما ستشهد كامل مناطق الجنوب والدواخل اضطرابات خفيفة مقارنة بالشمال تكون على شكل رياح متوسطة السرعة قد تثير غباراً ولا تخلوا الحالة من برق ورعد متبعثر على المناطق المعنية.

وتبيّن تطبيقات الطقس على الإنترنت إلى كميات هامة من الامطار طيلة يومي الثلاثاء والاربعاء فى مناطق جنوب شرق أجدابيا وسهل بنغازي قد تصل كميتها إلى 13.8 ملم أما فى مناطق الجبل الغربي ( من غريان وحتى نالوت )  فستكون مايين 8.3 ملم الى 1.4 ملم .

وبالاتجاه نحو الساحل الغربي من زوارة وحتى مصراتة مروراً بطرابلس فستكون كميات الامطار مابين 1ملم إلى 8.6 ملم ، ومن سرت وحتى رأس لانوف مابين 1 ملم إلى 2 ملم وفى بنغازي المركز ستصل إلى 4.5 على أن تعود الحالة إلى الإستقرار وخاصة فى المنطقة الغربية منذ فجر الخميس .

التعليقات