ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
اعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتكميسي يغيب عن قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية في الكأس.. وظهور أول لبواتينجأمين عام الناتو يشيد بمعاهدة الصداقة الجديدة بين ألمانيا وفرنساارتفاع عدد قتلى انفجار خط أنابيب بنزين بالمكسيك إلى 94رئيس هواوي: الخلاف مع السلطات الأمريكية "قضية سياسية"وزارة الدفاع: تحطم قاذفة روسية خلال عاصفة ثلجيةمباريات يغيب عنها أزارو وسليمان مع الأهلي.. 8 مواجهات للمغربي ووليد يصل للعاشرةهازارد: تسببت في إحباط ساري؟ وكونتي ومورينيو أيضاهنري يعتذر عن إهانته القوية للاعب ستراسبورجبواتينج: سأساعد برشلونة في الفوز بكل شيء.. حين علمت باهتمامه أردت أن آتي ركضاسلامة يوضح تصريحاته بشأن الجنوبالمسماري: القوات المسلحة تحارب المليشيات المدعومة من قطر وتركيااحتجاجات للأمن الرئاسي أمام مقر شركة البريقةمجلس النواب يعدل قانون الاستفتاءمراجعة قانونية الحجز على الأموال الليبية في بلجيكامقتل أحمد حنيش أحد أفراد قوة حماية وتأمين سرتتعديل وزاري في الأردن يشمل 4 حقائببعد مصرع 100 شخص في هجوم أمس.. طالبان تعود للتفاوض مع الولايات المتحدة

أمطار هامة خلال الساعات القادمة في هذه المناطق

- كتب   -  
أمطار هامة  خلال الساعات القادمة في هذه المناطق
أمطار هامة خلال الساعات القادمة في هذه المناطق

ايوان ليبيا - وكالات :

تشهد حالة الطقس الجوية في ليبيا خلال الساعات القليلة القادمة إنطلاقاً من منتصف هذه الليلة تغيرا في حالة الطقس من مستقرة إلى مضطربة حتى مساء يوم الأربعاء.

وبحسب جمعية رؤية لهواة الفلك، سيكون الطقس في المنطقة الغربية والجبل الغربي هطول أمطار بين الغزيرة والمتوسطة مصحوبة برياح نشطة جدا.

فيما ستشهد المناطق الوسطى أيضا هطول أمطار بين الغزيرة والمتوسطة مصحوبة برياح نشطة بينما ستكون مناطق البريقة وأجدابيا وسهل بنغازي معرضة لخطر السيول المتوقعة نتيجة هطول كميات كبيرة على المناطق المفتوحة الأكثر ارتفاعا المدفوعة نحو البحر.

أما الجبل الأخضر فسيسحل هطول أمطار مستمرة وسيول خصوصا في المناطق الجنوبية منه، فيما ستشهد كامل مناطق الجنوب والدواخل اضطرابات خفيفة مقارنة بالشمال تكون على شكل رياح متوسطة السرعة قد تثير غباراً ولا تخلوا الحالة من برق ورعد متبعثر على المناطق المعنية.

وتبيّن تطبيقات الطقس على الإنترنت إلى كميات هامة من الامطار طيلة يومي الثلاثاء والاربعاء فى مناطق جنوب شرق أجدابيا وسهل بنغازي قد تصل كميتها إلى 13.8 ملم أما فى مناطق الجبل الغربي ( من غريان وحتى نالوت )  فستكون مايين 8.3 ملم الى 1.4 ملم .

وبالاتجاه نحو الساحل الغربي من زوارة وحتى مصراتة مروراً بطرابلس فستكون كميات الامطار مابين 1ملم إلى 8.6 ملم ، ومن سرت وحتى رأس لانوف مابين 1 ملم إلى 2 ملم وفى بنغازي المركز ستصل إلى 4.5 على أن تعود الحالة إلى الإستقرار وخاصة فى المنطقة الغربية منذ فجر الخميس .

التعليقات