ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
عودة الاتصالات والإنترنت الى بني وليد‎حقيقة القبض على القنصل العام بمرسيلياالمشير حفتر يلتقي وفدي قبائل الجفرة والمحاميدالشركسي يوافق على تسيلم نفسه للنيابة العسكرية فى طرابلسموعد اضراب قطاع النقل الجويحقيقة وصول 900 مليون دينار إلى المنطقة الشرقية قادمة من طرابلسالديمقراطي أندرو جيلوم يقر بالهزيمة في السباق على منصب حاكم ولاية فلوريدا الأمريكيةماي لا ترى بديلا لخطتها للانسحاب من الاتحاد الأوروبيبالفيديو - اسكتلندا تكتسح أرمينيا وتصير على بعد خطوة من الصعودجولة مع عام 2018 الحافل للمرشحين الخمسة لجائزة أفضل لاعب إفريقيرسميا - البرتغال تستضيف مباريات المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبيةبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقىبالفيديو - السويد تصعق تركيا وترسلها إلى المستوى 3 في دوري أوروبابوشكاش.. المترهل السمين الذي خرج من تحت الأنقاض ليغزو أوروباإبراهيموفيتش يحكي: فوجئت بتخلي ميلان عنيإنريكي: انتقدوا الفريق بأكمله.. لا تستهدفوا دي خياالجيش اليمني الوطني يسيطر على قرى ومواقع جديدة في تعزمقتل أكثر من 40 شخصا في هجوم على مأوى للاجئين بجمهورية إفريقيا الوسطىنتنياهو: يتعين تجنب إجراء انتخابات مبكرةوزارة الدفاع الأرجنتينية: الغواصة المكتشفة تعرضت لانفجار داخلي

أمطار هامة خلال الساعات القادمة في هذه المناطق

- كتب   -  
أمطار هامة  خلال الساعات القادمة في هذه المناطق
أمطار هامة خلال الساعات القادمة في هذه المناطق

ايوان ليبيا - وكالات :

تشهد حالة الطقس الجوية في ليبيا خلال الساعات القليلة القادمة إنطلاقاً من منتصف هذه الليلة تغيرا في حالة الطقس من مستقرة إلى مضطربة حتى مساء يوم الأربعاء.

وبحسب جمعية رؤية لهواة الفلك، سيكون الطقس في المنطقة الغربية والجبل الغربي هطول أمطار بين الغزيرة والمتوسطة مصحوبة برياح نشطة جدا.

فيما ستشهد المناطق الوسطى أيضا هطول أمطار بين الغزيرة والمتوسطة مصحوبة برياح نشطة بينما ستكون مناطق البريقة وأجدابيا وسهل بنغازي معرضة لخطر السيول المتوقعة نتيجة هطول كميات كبيرة على المناطق المفتوحة الأكثر ارتفاعا المدفوعة نحو البحر.

أما الجبل الأخضر فسيسحل هطول أمطار مستمرة وسيول خصوصا في المناطق الجنوبية منه، فيما ستشهد كامل مناطق الجنوب والدواخل اضطرابات خفيفة مقارنة بالشمال تكون على شكل رياح متوسطة السرعة قد تثير غباراً ولا تخلوا الحالة من برق ورعد متبعثر على المناطق المعنية.

وتبيّن تطبيقات الطقس على الإنترنت إلى كميات هامة من الامطار طيلة يومي الثلاثاء والاربعاء فى مناطق جنوب شرق أجدابيا وسهل بنغازي قد تصل كميتها إلى 13.8 ملم أما فى مناطق الجبل الغربي ( من غريان وحتى نالوت )  فستكون مايين 8.3 ملم الى 1.4 ملم .

وبالاتجاه نحو الساحل الغربي من زوارة وحتى مصراتة مروراً بطرابلس فستكون كميات الامطار مابين 1ملم إلى 8.6 ملم ، ومن سرت وحتى رأس لانوف مابين 1 ملم إلى 2 ملم وفى بنغازي المركز ستصل إلى 4.5 على أن تعود الحالة إلى الإستقرار وخاصة فى المنطقة الغربية منذ فجر الخميس .

التعليقات