ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
زلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكيةمصدر عسكري: مقتل أكثر من مئة من أفراد الأمن في هجوم لطالبان بوسط أفغانستانرسميا - أرسنال يعلن عن رحيل "العين الماسية"خبر سار من معسكر ليفربول بدبي.. عودة تشامبرلين تقتربكلوب: لاعبو ليفربول أظهروا أنهم جاهزون لخوض أي قتال أينما كانروبن وريبيري يعودان لتدريبات بايرن.. قد يلحقا بمواجهة ليفربولتوقيع اتفاق وقف إطلاق النارايطاليا تعيد 400 مهاجر إلى ليبياالنواب يناقش قانون انتخاب الرئيس

شاكيري: وصلت لقمة السعادة لنجاحي في تنفيذ تعليمات كلوب

- كتب   -  
كلوب - شاكيري

تعليمات يورجن كلوب المدير الفني لليفربول ألهمت لاعبه جيردان شاكيري ليكون سبب التمريرة التي أدت لهدف فوز ليفربول على هدرسفيلد تاون.

وسجل نجمنا المصري محمد صلاح هدف الريدز الوحيد ضد هدرسفيلد تاون بتمريرة من شاكيري ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، ليرتقي بليفربول للصدارة رفقة مانشستر سيتي.

وقال شاكيري للموقع الرسمي لليفربول: "بدأت المباراة في وسط الملعب أمام ثلاثي الارتكاز وهو مركز جديد بالنسبة لي حيث إنني يكون لدي واجبات دفاعية لكنني أشعر بإجادتي في لعب هذا الدور".

اللاعب الدولي السويسري بدأ أساسيًا في هجوم ليفربول خلال المباراة وتحدث اللاعب صاحب القميص رقم 23 عن تعليمات كلوب له قبل اللقاء والتي مكنته من مساعدة الفريق على تحقيق الفوز.

وأضاف "هجوميًا، أراد كلوب أن ألعب بين خطوط المنافس وحاولت القيام بذلك ونجحنا في تسجيل هدف. أنا سعيد بمشاركتي في اللقاء منذ البداية وحاولت تقديم مستوى جيد وأنا في قمة السعادة بسبب النجاح في القيام بذلك".

ويستعد ليفربول لمواجهة رد ستار بلجراد في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

اقرأ أيضا

التعليقات