ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
إصابات بليغة تؤدي بهيثم التاجوري الى العلاج في تونسصحيفة صن: داني ألفيش يتجاوز حسام حسن أيقونة الكرة المصرية في عدد الألقابمبابي: سأتابع مباريات ريال مدريد كالعاشق لأجل زيدان.. ولكنإيمري يتحدث عن مستوى موستافي ويُصرح: طريقان أمامنا للوصول للأبطالمواعيد مباريات اليوم الإثنين 22-4-2019 والقنوات الناقلة.. تشيلسي يختتم الجولة في إنجلتراارتفاع عدد قتلى تفجيرات سريلانكا إلى 215رئيس البرلمان العربي يدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي على مركز مباحث محافظة الزلفي في السعوديةخامنئي يعين حسين سلامي قائدا للحرس الثوري الإيرانيمقتل سائحة بريطانية وخطف ثلاثة آخرين في شمال نيجيرياماكرون يندد باعتداءات سريلانكا ويصفها بـ "الشنيعة"منظمة التعاون الإسلامي تدين الهجوم الإرهابي على مركز مباحث الزلفي بالسعوديةبومبيو: مقتل العديد من الأمريكيين في اعتداءات سريلانكارئيس البرلمان العربي يدين بأشد العبارات الهجمات الإرهابية الجبانة في سريلانكامكتبين لتسليم الجوازات الجاهزة في طرابلستوحيد قواعد بيانات النازحينقوات «الوفاق» تعزز مواقعها على أبواب طرابلسمشائخ الجنوب يطالبون برفع الحظر عن تسليح الجيشلجنة “دفاع النواب” تتهم بريطانيا بنشر الفوضى داخل ليبيااجتماع وزراء حكومة الوفاقمقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمها

شاكيري: وصلت لقمة السعادة لنجاحي في تنفيذ تعليمات كلوب

- كتب   -  
كلوب - شاكيري

تعليمات يورجن كلوب المدير الفني لليفربول ألهمت لاعبه جيردان شاكيري ليكون سبب التمريرة التي أدت لهدف فوز ليفربول على هدرسفيلد تاون.

وسجل نجمنا المصري محمد صلاح هدف الريدز الوحيد ضد هدرسفيلد تاون بتمريرة من شاكيري ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، ليرتقي بليفربول للصدارة رفقة مانشستر سيتي.

وقال شاكيري للموقع الرسمي لليفربول: "بدأت المباراة في وسط الملعب أمام ثلاثي الارتكاز وهو مركز جديد بالنسبة لي حيث إنني يكون لدي واجبات دفاعية لكنني أشعر بإجادتي في لعب هذا الدور".

اللاعب الدولي السويسري بدأ أساسيًا في هجوم ليفربول خلال المباراة وتحدث اللاعب صاحب القميص رقم 23 عن تعليمات كلوب له قبل اللقاء والتي مكنته من مساعدة الفريق على تحقيق الفوز.

وأضاف "هجوميًا، أراد كلوب أن ألعب بين خطوط المنافس وحاولت القيام بذلك ونجحنا في تسجيل هدف. أنا سعيد بمشاركتي في اللقاء منذ البداية وحاولت تقديم مستوى جيد وأنا في قمة السعادة بسبب النجاح في القيام بذلك".

ويستعد ليفربول لمواجهة رد ستار بلجراد في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات