ايوان ليبيا

الجمعة , 16 نوفمبر 2018
تعرف على النقاط التي جعلت السراج والمشري ينسحبان من اجتماع باليرموإصابة عراقي في انفجار عبوة ناسفة غربي بغدادالقبض على أرجنتينيين يشتبه في صلتهما بحزب الله قبل قمة مجموعة العشرينوسائل إعلام إسرائيلية ترجح إجراء انتخابات مبكرة بعد استقالة ليبرمانملابسات منع دخول الفئات المعفية من التأشيرة الى إسطنبولنجاح أول عملية قلب مفتوح لطفل يبلغ من العمر سنتينامرأة تطالب محكمة بريطانية بإعادة طلفة أخذها والدها إلى ليبياكم سحبت مؤسسة الاستثمار من «يورو كلير»؟عودة 250 أسرة من تاجوراء إلى منازلهمروني: هاري كين سيحطم رقمي القياسي رفقة إنجلتراراموس ولوفرين.. حرب تصريحات اشتعلت بسبب صلاحتقرير: أسينسيو يريد اللحاق برونالدو في يوفنتوستقرير: يوفنتوس يريد نافاستوابع اجتماع باليرمو العاجلة إلى حدّ الآن..ترامب يزور كاليفورنيا لتفقد المنكوبين من الحرائقلاجئون محتجزون بجزيرة مانوس يطالبون قادة العالم بمساعدتهم في تحقيق حريتهمرئيس الفلبين يدافع عن حقه فى "القيلولة"أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018عائلتان ليبيتان عالقتان بمطار أتاتوركالحكومة المؤقتة تتخذ قرارا بزيادة الرواتب

شاكيري: وصلت لقمة السعادة لنجاحي في تنفيذ تعليمات كلوب

- كتب   -  
كلوب - شاكيري

تعليمات يورجن كلوب المدير الفني لليفربول ألهمت لاعبه جيردان شاكيري ليكون سبب التمريرة التي أدت لهدف فوز ليفربول على هدرسفيلد تاون.

وسجل نجمنا المصري محمد صلاح هدف الريدز الوحيد ضد هدرسفيلد تاون بتمريرة من شاكيري ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، ليرتقي بليفربول للصدارة رفقة مانشستر سيتي.

وقال شاكيري للموقع الرسمي لليفربول: "بدأت المباراة في وسط الملعب أمام ثلاثي الارتكاز وهو مركز جديد بالنسبة لي حيث إنني يكون لدي واجبات دفاعية لكنني أشعر بإجادتي في لعب هذا الدور".

اللاعب الدولي السويسري بدأ أساسيًا في هجوم ليفربول خلال المباراة وتحدث اللاعب صاحب القميص رقم 23 عن تعليمات كلوب له قبل اللقاء والتي مكنته من مساعدة الفريق على تحقيق الفوز.

وأضاف "هجوميًا، أراد كلوب أن ألعب بين خطوط المنافس وحاولت القيام بذلك ونجحنا في تسجيل هدف. أنا سعيد بمشاركتي في اللقاء منذ البداية وحاولت تقديم مستوى جيد وأنا في قمة السعادة بسبب النجاح في القيام بذلك".

ويستعد ليفربول لمواجهة رد ستار بلجراد في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

اقرأ أيضا

التعليقات