ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
اعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتكميسي يغيب عن قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية في الكأس.. وظهور أول لبواتينجأمين عام الناتو يشيد بمعاهدة الصداقة الجديدة بين ألمانيا وفرنساارتفاع عدد قتلى انفجار خط أنابيب بنزين بالمكسيك إلى 94رئيس هواوي: الخلاف مع السلطات الأمريكية "قضية سياسية"وزارة الدفاع: تحطم قاذفة روسية خلال عاصفة ثلجيةمباريات يغيب عنها أزارو وسليمان مع الأهلي.. 8 مواجهات للمغربي ووليد يصل للعاشرةهازارد: تسببت في إحباط ساري؟ وكونتي ومورينيو أيضاهنري يعتذر عن إهانته القوية للاعب ستراسبورجبواتينج: سأساعد برشلونة في الفوز بكل شيء.. حين علمت باهتمامه أردت أن آتي ركضاسلامة يوضح تصريحاته بشأن الجنوبالمسماري: القوات المسلحة تحارب المليشيات المدعومة من قطر وتركيااحتجاجات للأمن الرئاسي أمام مقر شركة البريقةمجلس النواب يعدل قانون الاستفتاءمراجعة قانونية الحجز على الأموال الليبية في بلجيكامقتل أحمد حنيش أحد أفراد قوة حماية وتأمين سرتتعديل وزاري في الأردن يشمل 4 حقائببعد مصرع 100 شخص في هجوم أمس.. طالبان تعود للتفاوض مع الولايات المتحدة

بونوتشي: عودتي إلى يوفنتوس جعلتني أرفض مانشستر يونايتد

- كتب   -  
ليوناردو بونوتشي

كشف ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس أن عودته إلى صفوف البيانكونيري كانت سببا رئيسيا في رفض عرض من مانشستر يونايتد للانضمام إليه الموسم الجاري.

ورحل بونوتشي عن يوفنتوس في صيف عام 2017 باتجاه ميلان ولكنه عاد إلى صفوف السيدة العجوز بعد موسم واحد فقط مع الروسونيري.

وتحدث بونوتشي لصحيفة "تيليجراف" الإنجليزية قائلا: "كانت هناك فترات كان لدي عرضين من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد".

وواصل "تلقيت عرضا من مانشستر سيتي في صيف عام 2016 وحينها قررت مع مسؤولي يوفنتوس أن بقائي ومواصلة الفوز مع الفريق هو أفضل شيء".

وتابع "في العام الجاري قيل لي أن هناك فرصة للعودة إلى منزلي وأنضم إلى يوفنتوس ووقتها توقفت عن الاستماع لأي عروض أخرى بعدما قررت العودة".

وبسؤاله هل كان العرض المقدم إليه من مانشستر يونايتد أجاب "نعم".

وعن هل كان هناك فرصة للتفكير في أي عرض آخر حتى بعد رغبة يوفنتوس في استعادته قال: "لا أنا هنا أشعر وكأنني في المنزل وأقدم أفضل ما لدي وأدفع نفسي إلى الحد الأقصى وهذا شيء لم أستطع القيام به في ميلان".

وأتم "لم أنجح لتحقيق ما أريده ربما كان ذلك لأنه في قلبي كنت أريد العودة إلى منزلي".

التعليقات