ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
ماكرون يندد باعتداءات سريلانكا ويصفها بـ "الشنيعة"منظمة التعاون الإسلامي تدين الهجوم الإرهابي على مركز مباحث الزلفي بالسعوديةبومبيو: مقتل العديد من الأمريكيين في اعتداءات سريلانكارئيس البرلمان العربي يدين بأشد العبارات الهجمات الإرهابية الجبانة في سريلانكامكتبين لتسليم الجوازات الجاهزة في طرابلستوحيد قواعد بيانات النازحينقوات «الوفاق» تعزز مواقعها على أبواب طرابلسمشائخ الجنوب يطالبون برفع الحظر عن تسليح الجيشلجنة “دفاع النواب” تتهم بريطانيا بنشر الفوضى داخل ليبيااجتماع وزراء حكومة الوفاقمقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمهاصدمة فى "جزيرة الشاى".. دموع السريلانكيين تكشف مظاهر إرهاب "الأحد الدامى" | صورأبو الغيط: الدعم العربي للقضية الفلسطينية ثابت وراسخ ولا يتزعزعسفارة السعودية: 33 مشروعا فندقيا في 13 منطقة سعودية بـ1.1 مليار ريالحراك كتاب وادباء ومثقفي ليبيا يؤيد ويساند تقدم الجيش الوطني نحو المنطقة الغربيةالفاتيكان يدعو إلى وقف المعارك في ليبيامعاشات أبريل ومايو بالمصارف غدًا بالمنطقة الغربيةإعادة فتح المجال الجوي في مطار معيتيقةانقطاع الكهرباء عن مناطق متفرقة من طرابلسأصحاب السنام.. سخرية إيطاليا من يوفنتوس التي حولها جمهوره إلى فخر

بونوتشي: عودتي إلى يوفنتوس جعلتني أرفض مانشستر يونايتد

- كتب   -  
ليوناردو بونوتشي

كشف ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس أن عودته إلى صفوف البيانكونيري كانت سببا رئيسيا في رفض عرض من مانشستر يونايتد للانضمام إليه الموسم الجاري.

ورحل بونوتشي عن يوفنتوس في صيف عام 2017 باتجاه ميلان ولكنه عاد إلى صفوف السيدة العجوز بعد موسم واحد فقط مع الروسونيري.

وتحدث بونوتشي لصحيفة "تيليجراف" الإنجليزية قائلا: "كانت هناك فترات كان لدي عرضين من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد".

وواصل "تلقيت عرضا من مانشستر سيتي في صيف عام 2016 وحينها قررت مع مسؤولي يوفنتوس أن بقائي ومواصلة الفوز مع الفريق هو أفضل شيء".

وتابع "في العام الجاري قيل لي أن هناك فرصة للعودة إلى منزلي وأنضم إلى يوفنتوس ووقتها توقفت عن الاستماع لأي عروض أخرى بعدما قررت العودة".

وبسؤاله هل كان العرض المقدم إليه من مانشستر يونايتد أجاب "نعم".

وعن هل كان هناك فرصة للتفكير في أي عرض آخر حتى بعد رغبة يوفنتوس في استعادته قال: "لا أنا هنا أشعر وكأنني في المنزل وأقدم أفضل ما لدي وأدفع نفسي إلى الحد الأقصى وهذا شيء لم أستطع القيام به في ميلان".

وأتم "لم أنجح لتحقيق ما أريده ربما كان ذلك لأنه في قلبي كنت أريد العودة إلى منزلي".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات