ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
اعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتكميسي يغيب عن قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية في الكأس.. وظهور أول لبواتينجأمين عام الناتو يشيد بمعاهدة الصداقة الجديدة بين ألمانيا وفرنساارتفاع عدد قتلى انفجار خط أنابيب بنزين بالمكسيك إلى 94رئيس هواوي: الخلاف مع السلطات الأمريكية "قضية سياسية"وزارة الدفاع: تحطم قاذفة روسية خلال عاصفة ثلجيةمباريات يغيب عنها أزارو وسليمان مع الأهلي.. 8 مواجهات للمغربي ووليد يصل للعاشرةهازارد: تسببت في إحباط ساري؟ وكونتي ومورينيو أيضاهنري يعتذر عن إهانته القوية للاعب ستراسبورجبواتينج: سأساعد برشلونة في الفوز بكل شيء.. حين علمت باهتمامه أردت أن آتي ركضاسلامة يوضح تصريحاته بشأن الجنوبالمسماري: القوات المسلحة تحارب المليشيات المدعومة من قطر وتركيااحتجاجات للأمن الرئاسي أمام مقر شركة البريقةمجلس النواب يعدل قانون الاستفتاءمراجعة قانونية الحجز على الأموال الليبية في بلجيكامقتل أحمد حنيش أحد أفراد قوة حماية وتأمين سرتتعديل وزاري في الأردن يشمل 4 حقائببعد مصرع 100 شخص في هجوم أمس.. طالبان تعود للتفاوض مع الولايات المتحدة

بالفيديو – أرسنال يرسم لوحة رائعة ويخمد ثورة ليستر بثلاثية

- كتب   -  
أرسنال - أوزيل - أيوبي

واصل أرسنال عروضه القوية بعد أن انتصر على ضيفه ليستر سيتي 3-1، بالمباراة التي جمعتهما على ملعب الإمارات، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق أرسنال انتصاره السابع على التوالي في الدوري، مواصلا سلسلة العروض القوية للمدفعجية.

وارتفع رصيد أرسنال إلى 21 نقطة يحتل بهم المركز الرابع، بفارق الأهداف عن تشيلسي الثالث، وبفارق نقطتين فقط عن مانشستر سيتي المتصدر.

بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند 12 نقطة في المركز الحادي عشر.

الشوط الأول بدأه أرسنال بأداء هزيل بعض الشيء، أمام ضغط قوي من ليستر سيتي الذي حاول الانقضاض من الخطوط الأمامية.

وتألق لينو حارس أرسنال في إبعاد فرصة خطيرة من ليستر سيتي، بعد أن تصدى بشكل رائع لرأسية ماجواير في الدقيقة 19.

ونجح ليستر في مباغتة أصحاب الأرض في الدقيقة 31، بعد أن اخترق تشيلويل من الناحية اليسرى ليرسل عرضية حولها بيليرين مدافع أرسنال إلى داخل شباك فريقه.

لكن الهدف كان بمثابة جرس إنذار لأرسنال الذي انتفض بعده، وكاد تشاكا أن يسجل من ضربة حرة لولا تألق كاسبر شمايكل حارس ليستر.

وقبل نهاية الشوط الأول مباشرة، نجح أوزيل في إدراك التعادل بعد أن انطلق من منتصف الملعب ليمرر إلى بيليرين الذي أعادها له ليسدد الألماني بيسراه بطريقة رائعة في شباك شمايكل الذي وقف يشاهد الكرة تتهادى في مرماه.

في الشوط الثاني كانت البداية مشابهة بعض الشيء، إذ حاول أرسنال على استحياء هز شباك ليستر، الذي كانت له محاولات من مرتدات.

وأنقذت عارضة لينو في الدقيقة 58 هدفا محققا لليستر سيتي عن طريق ويلفريد نديدي، الذي حول ركنية ماديسون، لكن الحظ وقف أمامه.

وأجرى الإسباني أوناي إيمري تغييرين ساحرين، بخروج ليشتيشتاينر وهينريك ميختاريان، ليدفع بالثنائي أوباميانج وماتيو الغندوزي.

التغيير أتى بثماره سريعا في الدقيقة 64، بعد أن مرر أوزيل كرة ساحرة إلى بيليرين المنطلق من الناحية اليمنى قابلها أوباميانج إلى داخل الشباك.

ثم عاد أوباميانج ليسجل الثالث في الدقيقة 66 بعد جملة أكثر من رائعة، بعد جملة رباعية بين بيليرين وأوزيل ولاكازيت قبل أن تنتهي بأقدام أوبا إلى داخل الشباك.

وأهدر لاكازيت فرصة ساحرة صنعها أوزيل له في الدقيقة 77 لمضاعفة النتيجة، لكن المهاجم الفرنسي بغرابة شديدة سدد في جسم شمايكل.

وفي الدقائق الأخيرة حاول ليستر التسجيل وضغط، لكن دون أي جدوى وفشل في تهديد مرمى لينو، أمام أرسنال الذي اعتمد على المرتدات لكنها لم تنته بشكل جيد.

شاهد صور المباراة

شاهد أهداف المباراة

التعليقات