ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يناير 2019
باشاآغا يتهم مليشيات غير منضبطة بإفساد تسلم مطار طرابلسالمسماري: سندخل طرابلس بدعم أهلهارفع أسعار تذاكر الخطوط الليبيةقتيل و 19 جريحًا في اشتباكات طرابلستعليق الدراسة و حظر التجول بترهونةالبعثة الأممية تدين اشتباكات طرابلسقبل السوبر الإيطالي بجدة.. كيلليني: الانتقال من درجة حرارة صفر إلى 30 ليس سهلارسميا - عاد من جديد.. فولام يضم ريان بابلماني: متأكد من تتويج ليفربول بالدوري هذا الموسمريال مدريد يواجه ليجانيس دون مودريتش وراموس.. وظهور 5 لاعبين من الفريق الرديفمصر تدين الهجوم الإرهابي ضد مجمع يضم فندقا ومكاتب في نيروبيإيران ستبقي على قواتها العسكرية في سوريا رغم تهديدات إسرائيلمقتل 10 في تفجير بمدينة منبج شمالي سوريامقتل 4 جنود أمريكيين في تفجير بمدينة منبج بشمال سورياتسليم ميناء الزويتينة لحرس المنشآتحالة استعداد قصوى للإسعاف في طرابلسحماية طرابلس» تعلن «صد» هجوم مسلح»اشتباكات متقطعة جنوب العاصمة طرابلسالرئيس الكيني يعلن القضاء على كل منفذي هجوم نيروبي ويؤكد مقتل 14 شخصاالادعاء التركي يسعى لتسلم لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي بدعوى صلته بكولن

الإعصار ويلا يكتسب قوة كبيرة ويقترب من سواحل المكسيك

- كتب   -  
"الإعصار ويلا"

قال المركز الوطني الأمريكي للأعاصير، إن الإعصار ويلا، الذي يكتسب قوة ويقترب من الوصول إلى الفئة الخامسة، يتقدم صوب ساحل جنوب غرب المكسيك، حيث يتوقع أن يصل اليابسة في وقت متأخر يوم الثلاثاء.


وأضاف المركز ومقره ميامي، أن سرعة الرياح المصاحبة للإعصار بلغت 155 ميلا (249 كيلومترا) في الساعة، عندما كان على مسافة نحو 155 ميلا جنوب غربي بلدة كابو كورينتيس.

وتابع أن ويلا قد يصبح إعصارا من الفئة الخامسة اليوم، ومن المتوقع أن يضعف بعض الشيء قبل أن يصل إلى الساحل المكسيكي.

والدرجة الخامسة تضعه على أعلى درجات مقياس سفير-سمبسون للأعاصير.

وقال المركز، إن الإعصار من المتوقع أن يأتي بأمطار، يتراوح منسوبها بين ستة بوصات و12 بوصة، مما يرجح احتمال إثارة فيضانات وانهيارات أرضية.

وفي الوقت نفسه، اكتسبت العاصفة المدارية فيسينت، بعض القوة قبالة الساحل الجنوبي الغربي للمكسيك.

ومن المتوقع أن تتراجع قوة فيسينت إلى منخفض مداري، مساء اليوم، أو صباح غد، الثلاثاء، لكن ما زال بإمكانها التسبب في أمطار غزيرة والتهديد بانهيارات أرضية.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات