ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
زلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكيةمصدر عسكري: مقتل أكثر من مئة من أفراد الأمن في هجوم لطالبان بوسط أفغانستانرسميا - أرسنال يعلن عن رحيل "العين الماسية"خبر سار من معسكر ليفربول بدبي.. عودة تشامبرلين تقتربكلوب: لاعبو ليفربول أظهروا أنهم جاهزون لخوض أي قتال أينما كانروبن وريبيري يعودان لتدريبات بايرن.. قد يلحقا بمواجهة ليفربولتوقيع اتفاق وقف إطلاق النارايطاليا تعيد 400 مهاجر إلى ليبياالنواب يناقش قانون انتخاب الرئيس

ألمانيا تأسف لانسحاب أمريكا من معاهدة الصواريخ النووية.. وستناقش القرار مع حلفائها في الناتو

- كتب   -  
أولريكه ديمر

صرَّحت المتحدثة الرسمية باسم الحكومة الألمانية "بالإنابة أولريكه ديمر"بأن الحكومة الأمريكية أبلغتها أمس بشأن قرار الرئيس ترامب انسحاب الولايات المتحدة الأمريكية من معاهدة القوات النووية متوسطة المدى.


وعبرت ديمر عن أسف الحكومة الألمانية لانسحاب الولايات المتحدة الأمريكية المعلن عنه.

تُعَد معاهدة القوات النووية متوسطة المدى عنصرًا مهمًا في الحد من التسلح، كما أنها تخدم على نحو خاص المصالح الأوروبية.

على هذه الخلفية طالب الحلفاء الغربيون روسيا منذ فترة طويلة العمل على إزالة الشكوك الجسيمة حول الالتزام بالمعاهدة، التي نجمت عن نشر طراز روسي جديد من الصواريخ. ستتم الآن مناقشة تبعات القرار الأمريكي بين جميع شركاء حلف الناتو".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات