ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
فرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكيةمصدر عسكري: مقتل أكثر من مئة من أفراد الأمن في هجوم لطالبان بوسط أفغانستانرسميا - أرسنال يعلن عن رحيل "العين الماسية"خبر سار من معسكر ليفربول بدبي.. عودة تشامبرلين تقتربكلوب: لاعبو ليفربول أظهروا أنهم جاهزون لخوض أي قتال أينما كانروبن وريبيري يعودان لتدريبات بايرن.. قد يلحقا بمواجهة ليفربولتوقيع اتفاق وقف إطلاق النارايطاليا تعيد 400 مهاجر إلى ليبياالنواب يناقش قانون انتخاب الرئيسالرئاسي» : يجب احترام القانون في التعيينات بالوظائف الحكومية

رسميا - غياب ناينجولان عن مواجهة برشلونة بدوري الأبطال

- كتب   -  
ناينجولان - إنتر - ميلان

أعلن نادي إنتر رسميا غياب رادجا ناينجولان لاعب وسط الفريق بعد إصابته بمباراة ميلان في الدوري الإيطالي، وتأكد غياب اللاعب عن مواجهة برشلونة.

وعانى ناينجولان من التواء بالكاحل الأيسر في الدقيقة 30 من مباراة فريقه أمام ميلان أمس الأحد والتي انتهت بفوز فريقه بهدف نظيف.

ويستعد إنتر لمواجهة برشلونة على ملعب كامب نو ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأكد المدير الفني لفريق إنتر عن تعرض الثلاثي مارسيلو بروزوفيتش وإيفان بيريزيتش ورادجا ناينجولان للإصابة عقب مباراة ميلان أمس.

وأعلن الموقع الرسمي لنادي إنتر اليوم الاثنين عن تأكد غياب ناينجولان لأسابيع بعد إصابته بمباراة ميلان وذلك عقب خضوعه للفحص الطبي ظهر اليوم.

وأوضح موقع نادي إنتر أن الثنائي بروزوفيتش وبيريزيتش لم يكونا في حاجة للآشعة وسيتم متعابتهما يوما بعد يوم.

ومن المفترض لحاق ثنائي إنتر بمباراة برشلونة على ملعب كامب نو بعد تأكد غياب ناينجولان.

التعليقات