ايوان ليبيا

الجمعة , 16 نوفمبر 2018
إصابة عراقي في انفجار عبوة ناسفة غربي بغدادالقبض على أرجنتينيين يشتبه في صلتهما بحزب الله قبل قمة مجموعة العشرينوسائل إعلام إسرائيلية ترجح إجراء انتخابات مبكرة بعد استقالة ليبرمانملابسات منع دخول الفئات المعفية من التأشيرة الى إسطنبولنجاح أول عملية قلب مفتوح لطفل يبلغ من العمر سنتينامرأة تطالب محكمة بريطانية بإعادة طلفة أخذها والدها إلى ليبياكم سحبت مؤسسة الاستثمار من «يورو كلير»؟عودة 250 أسرة من تاجوراء إلى منازلهمروني: هاري كين سيحطم رقمي القياسي رفقة إنجلتراراموس ولوفرين.. حرب تصريحات اشتعلت بسبب صلاحتقرير: أسينسيو يريد اللحاق برونالدو في يوفنتوستقرير: يوفنتوس يريد نافاستوابع اجتماع باليرمو العاجلة إلى حدّ الآن..ترامب يزور كاليفورنيا لتفقد المنكوبين من الحرائقلاجئون محتجزون بجزيرة مانوس يطالبون قادة العالم بمساعدتهم في تحقيق حريتهمرئيس الفلبين يدافع عن حقه فى "القيلولة"أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018عائلتان ليبيتان عالقتان بمطار أتاتوركالحكومة المؤقتة تتخذ قرارا بزيادة الرواتبأكثر من 600 مفقود جراء الحرائق في كاليفورنيا

رسميا - غياب ناينجولان عن مواجهة برشلونة بدوري الأبطال

- كتب   -  
ناينجولان - إنتر - ميلان

أعلن نادي إنتر رسميا غياب رادجا ناينجولان لاعب وسط الفريق بعد إصابته بمباراة ميلان في الدوري الإيطالي، وتأكد غياب اللاعب عن مواجهة برشلونة.

وعانى ناينجولان من التواء بالكاحل الأيسر في الدقيقة 30 من مباراة فريقه أمام ميلان أمس الأحد والتي انتهت بفوز فريقه بهدف نظيف.

ويستعد إنتر لمواجهة برشلونة على ملعب كامب نو ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأكد المدير الفني لفريق إنتر عن تعرض الثلاثي مارسيلو بروزوفيتش وإيفان بيريزيتش ورادجا ناينجولان للإصابة عقب مباراة ميلان أمس.

وأعلن الموقع الرسمي لنادي إنتر اليوم الاثنين عن تأكد غياب ناينجولان لأسابيع بعد إصابته بمباراة ميلان وذلك عقب خضوعه للفحص الطبي ظهر اليوم.

وأوضح موقع نادي إنتر أن الثنائي بروزوفيتش وبيريزيتش لم يكونا في حاجة للآشعة وسيتم متعابتهما يوما بعد يوم.

ومن المفترض لحاق ثنائي إنتر بمباراة برشلونة على ملعب كامب نو بعد تأكد غياب ناينجولان.

التعليقات