ايوان ليبيا

الجمعة , 16 نوفمبر 2018
إصابة عراقي في انفجار عبوة ناسفة غربي بغدادالقبض على أرجنتينيين يشتبه في صلتهما بحزب الله قبل قمة مجموعة العشرينوسائل إعلام إسرائيلية ترجح إجراء انتخابات مبكرة بعد استقالة ليبرمانملابسات منع دخول الفئات المعفية من التأشيرة الى إسطنبولنجاح أول عملية قلب مفتوح لطفل يبلغ من العمر سنتينامرأة تطالب محكمة بريطانية بإعادة طلفة أخذها والدها إلى ليبياكم سحبت مؤسسة الاستثمار من «يورو كلير»؟عودة 250 أسرة من تاجوراء إلى منازلهمروني: هاري كين سيحطم رقمي القياسي رفقة إنجلتراراموس ولوفرين.. حرب تصريحات اشتعلت بسبب صلاحتقرير: أسينسيو يريد اللحاق برونالدو في يوفنتوستقرير: يوفنتوس يريد نافاستوابع اجتماع باليرمو العاجلة إلى حدّ الآن..ترامب يزور كاليفورنيا لتفقد المنكوبين من الحرائقلاجئون محتجزون بجزيرة مانوس يطالبون قادة العالم بمساعدتهم في تحقيق حريتهمرئيس الفلبين يدافع عن حقه فى "القيلولة"أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018عائلتان ليبيتان عالقتان بمطار أتاتوركالحكومة المؤقتة تتخذ قرارا بزيادة الرواتبأكثر من 600 مفقود جراء الحرائق في كاليفورنيا

بالفيديو - أزمة جديدة في ريال مدريد.. راموس يضرب زميله بالكرة في تدريبات الفريق

- كتب   -  
سيرخيو راموس - ريال مدريد

ندرة الأهداف قتلتهم، وسوء النتائج وضعوا ضغوطا هائلة على أعناقهم، وعدم وضوح مستقبل المدرب يترك اللاعبين في حيرة هائلة.

القائد سيرخيو راموس فقد أعصابه خلال تدريبات فريقه ريال مدريد صباح اليوم، وأبدى رد فعل عنيف تجاه زميله سيرخيو ريجيليون، خصوصا بعد معاناته من إصابة سابقة بكسر في الأنف.

ريجيليون الذي يخوض موسمه الأول مع الفريق بعد تصعيده، اصطدم بتهور في أنف راموس خلال تدريب تقاذف الكرات، مما أثر غضب المدافع الدولي الإسباني الذي كانت الكرة في حيازته، ليسددها في زميله بكثير من الحدة.

ليقرر الجهاز الفني إنهاء التدريب على الفور، وأثناء خروج اللاعبين، قام راموس بتسديد كرة أخرى في جسد زميله، قبل أن يتوجه إليه لوكا مودريتش ويحاول تهدئته.

ولم يمر كثير من الوقت قبل أن يعتذر راموس عبر حسابه الرسمي في تويتر:

"على الرغم من أنها لا تبدو كذلك، ولكنها مواقف شائعة جدا، إلا أنه هذا ليس بعذر، لم يتوجب أن يصدر مني رد فعل مماثل. نحن معا في الفريق الفائز بنهاية المطاف".

ليرد عليه ريجيلون: "دائما في نفس الفريق أيها القائد. هيا بنا لأجل الفوز غدا".

اقرأ أيضا:

التعليقات