ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يناير 2019
باشاآغا يتهم مليشيات غير منضبطة بإفساد تسلم مطار طرابلسالمسماري: سندخل طرابلس بدعم أهلهارفع أسعار تذاكر الخطوط الليبيةقتيل و 19 جريحًا في اشتباكات طرابلستعليق الدراسة و حظر التجول بترهونةالبعثة الأممية تدين اشتباكات طرابلسقبل السوبر الإيطالي بجدة.. كيلليني: الانتقال من درجة حرارة صفر إلى 30 ليس سهلارسميا - عاد من جديد.. فولام يضم ريان بابلماني: متأكد من تتويج ليفربول بالدوري هذا الموسمريال مدريد يواجه ليجانيس دون مودريتش وراموس.. وظهور 5 لاعبين من الفريق الرديفمصر تدين الهجوم الإرهابي ضد مجمع يضم فندقا ومكاتب في نيروبيإيران ستبقي على قواتها العسكرية في سوريا رغم تهديدات إسرائيلمقتل 10 في تفجير بمدينة منبج شمالي سوريامقتل 4 جنود أمريكيين في تفجير بمدينة منبج بشمال سورياتسليم ميناء الزويتينة لحرس المنشآتحالة استعداد قصوى للإسعاف في طرابلسحماية طرابلس» تعلن «صد» هجوم مسلح»اشتباكات متقطعة جنوب العاصمة طرابلسالرئيس الكيني يعلن القضاء على كل منفذي هجوم نيروبي ويؤكد مقتل 14 شخصاالادعاء التركي يسعى لتسلم لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي بدعوى صلته بكولن

بالفيديو - أزمة جديدة في ريال مدريد.. راموس يضرب زميله بالكرة في تدريبات الفريق

- كتب   -  
سيرخيو راموس - ريال مدريد

ندرة الأهداف قتلتهم، وسوء النتائج وضعوا ضغوطا هائلة على أعناقهم، وعدم وضوح مستقبل المدرب يترك اللاعبين في حيرة هائلة.

القائد سيرخيو راموس فقد أعصابه خلال تدريبات فريقه ريال مدريد صباح اليوم، وأبدى رد فعل عنيف تجاه زميله سيرخيو ريجيليون، خصوصا بعد معاناته من إصابة سابقة بكسر في الأنف.

ريجيليون الذي يخوض موسمه الأول مع الفريق بعد تصعيده، اصطدم بتهور في أنف راموس خلال تدريب تقاذف الكرات، مما أثر غضب المدافع الدولي الإسباني الذي كانت الكرة في حيازته، ليسددها في زميله بكثير من الحدة.

ليقرر الجهاز الفني إنهاء التدريب على الفور، وأثناء خروج اللاعبين، قام راموس بتسديد كرة أخرى في جسد زميله، قبل أن يتوجه إليه لوكا مودريتش ويحاول تهدئته.

ولم يمر كثير من الوقت قبل أن يعتذر راموس عبر حسابه الرسمي في تويتر:

"على الرغم من أنها لا تبدو كذلك، ولكنها مواقف شائعة جدا، إلا أنه هذا ليس بعذر، لم يتوجب أن يصدر مني رد فعل مماثل. نحن معا في الفريق الفائز بنهاية المطاف".

ليرد عليه ريجيلون: "دائما في نفس الفريق أيها القائد. هيا بنا لأجل الفوز غدا".

اقرأ أيضا:

التعليقات