ايوان ليبيا

الأثنين , 25 مارس 2019
نتنياهو يقرر قطع زيارته لأمريكا بعد لقائه مع ترامب اليومرويترز: "ماي" تبلغ مؤيدي الخروج بأنها ستستقيل إذا صوتوا لصالح الاتفاق مع بروكسلراديو الجيش الإسرائيلي: نشر كتيبتي مشاة على حدود غزة.. واستدعاء بعض جنود الاحتياطالعاهل الأردني يلغي زيارة إلى رومانيا ردا على موقفها من القدسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 25 مارس 2019مورينيو: زيدان الأنسب لريال مدريدلوف: حالفنا الحظ أمام هولندا عكس المباريات السابقةمورينيو: لا يملك أحد الآن ثمن مبابيماركا: زيدان مصر على مانيبدء إعادة جثامين ضحايا مجزرة مسجدي نيوزيلندا إلى بلادهمجيش الاحتلال الإسرائيلي: إطلاق صافرات الإنذار تحذيرا من هجوم صاروخيجيش الاحتلال: إطلاق صاروخ من قطاع غزة سقط على منزل وإصابة 6 إسرائيليينإيرادات رسوم بيع النقد الأجنبي 2019حقيقة إصدار لائحة بأسماء المشاركين في الملتقى الوطنيالبدء الفعلي في تنفيذ مشروع التعليم التفاعليالمشري يؤكد تواجد لقوات المعارضة السودانية والتشادية في ليبياالتوأمة بين المستشفيات الروسية والليبيةتعزيز التعاون الاقتصادي بين تونس وليبياتفاصيل اجتماع المجموعة الرباعية المعنية بليبيا في تونسرئيس مالي يعزل اثنين من الجنرالات بعد مذبحة عرقية وهجوم للمتشددين

بالفيديو - أزمة جديدة في ريال مدريد.. راموس يضرب زميله بالكرة في تدريبات الفريق

- كتب   -  
سيرخيو راموس - ريال مدريد

ندرة الأهداف قتلتهم، وسوء النتائج وضعوا ضغوطا هائلة على أعناقهم، وعدم وضوح مستقبل المدرب يترك اللاعبين في حيرة هائلة.

القائد سيرخيو راموس فقد أعصابه خلال تدريبات فريقه ريال مدريد صباح اليوم، وأبدى رد فعل عنيف تجاه زميله سيرخيو ريجيليون، خصوصا بعد معاناته من إصابة سابقة بكسر في الأنف.

ريجيليون الذي يخوض موسمه الأول مع الفريق بعد تصعيده، اصطدم بتهور في أنف راموس خلال تدريب تقاذف الكرات، مما أثر غضب المدافع الدولي الإسباني الذي كانت الكرة في حيازته، ليسددها في زميله بكثير من الحدة.

ليقرر الجهاز الفني إنهاء التدريب على الفور، وأثناء خروج اللاعبين، قام راموس بتسديد كرة أخرى في جسد زميله، قبل أن يتوجه إليه لوكا مودريتش ويحاول تهدئته.

ولم يمر كثير من الوقت قبل أن يعتذر راموس عبر حسابه الرسمي في تويتر:

"على الرغم من أنها لا تبدو كذلك، ولكنها مواقف شائعة جدا، إلا أنه هذا ليس بعذر، لم يتوجب أن يصدر مني رد فعل مماثل. نحن معا في الفريق الفائز بنهاية المطاف".

ليرد عليه ريجيلون: "دائما في نفس الفريق أيها القائد. هيا بنا لأجل الفوز غدا".

اقرأ أيضا:

التعليقات