ايوان ليبيا

السبت , 19 يناير 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 19 يناير 2019الولايات المتحدة تهدد بتسليط عقوبات على “المفسدين” في ليبياالمؤقتة تشن هجوماً على سلامةقصف مقر جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق بسرتماي تبحث مع قادة الاتحاد الأوروبي هاتفيا "الخطوات المقبلة" لبريكست20 قتيلا و54 جريحا جراء احتراق خط أنابيب في المكسيكقبول حكماء طرابلس لجهود الوساطة مع ترهونةالنص الكامل لكلمة ” سلامة” أمام مجلس الأمنتراجع اللواء السابع إلى هذه المنطقةارتفاع حصيلة اشتباكات طرابلسالجزائر تحذر من تضاعف الأجندات الأجنبية في ليبياقوة حماية طرابلس تعلن سيطرتها على هذه المناطقكتلة نواب برقة: سلامة يجب تغييرهبالفيديو – خيتافي يحرم ألافيس من المربع الذهبي ويسحقه برباعيةمواعيد مباريات اليوم السبت 19-1-2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك وقمم نارية بالجملةبيان تليفزيوني: استقالة حكومة بوركينا فاسوالأمم المتحدة تنتقد جهود بورما "البطيئة للغاية" في إعادة الروهينجامقتل 15 إرهابيا مشتبها بهم في غارة جوية فرنسية في ماليكولومبيا والإكوادور تتعهدان بمحاربة الإرهاب بعد مقتل 21 شخصا في انفجار فى بوجوتاالأمير فيليب يجري فحوصا طبية بعد حادث سيارة

لافروف: أفريقيا شريك مهم لروسيا والعلاقات معها لا تتأثر بتقلبات المجتمع الدولي

- كتب   -  
سيرغي لافروف

أعلن وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، اليوم ، أن إفريقيا شريك مهم بالنسبة لروسيا، والعلاقات مع دول القارة الإفريقية لا تتأثر بالتقلبات في المجتمع الدولي.


وقال لافروف في الكلمة الافتتاحية لمنتدى الروسي الإفريقي الاجتماعي: "نحن نفتخر بإنجازنا الشامل على صعيد العلاقات التجارية والاقتصادية والإنسانية، اليوم إفريقيا شريك مهم بالنسبة لروسيا، علاقتنا مع دول القارة الإفريقية تحمل طابعاً مستقلاً ولا تتأثر بالتقلبات في المجتمع الدولي" وفقاً لوكالة سبوتنك .

ويتم تنظيم المنتدى الاجتماعي "روسيا وإفريقيا " لأول مرة في العاصمة الروسية موسكو، في إطار الاستراتيجية الروسية الدولية لتطوير وتعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية مع دول القارة الإفريقية وبناء أساس أقوى للتعاون الروسي الإفريقي. وتم الاتفاق على تنظيمه سنويا، حيث سيصبح إحدى منصات التفاعل المثمر بين روسيا والدول الإفريقية. ويشارك في المنتدى أكثر من 500 شخص من أكثر من 30 دولة إفريقية، وكذلك من الطلاب الأجانب الذين يدرسون في روسيا.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات