ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
دحلان: ذكرى عرفات حافز قوي لمراجعة أوضاع القضية الفلسطينيةتقرير - خوفا من سان جيرمان .. كانتي قد يصبح الأعلى أجرا في تشيلسيتقرير - برشلونة يتوصل لاتفاق مبدئي لضم رابيو في الصيففيديو - إصابة نيمارالجيش الأمريكي يقتل 37 يشتبه بأنهم متشددون في الصومالترامب: أمريكا ستظل شريكا راسخا للسعوديةطائرات عراقية تقصف أهدافا لداعش في سورياوزير إسباني: أسكتلندا يمكن أن تنضم للاتحاد الأوروبي إذا استقلت"ابن بطوطة المصرى" فى رحلة لمدة 40 يومًا بمدن المغرب40 قتيلا على الأقل في انفجار بتجمع ديني بكابولالدينار يرتفع أمام الدولار في السوق الموازيهل تعفي «أوبك» ليبيا من أي تخفيضات مستقبلية في إنتاج النفطتحديد المشاركين في المؤتمر الوطني العامصرف مساعدات للأسر النازحة من تاورغاءوصول شاحنات وقود إلى بني وليد36 مصابًا جراء الألعاب الناريةكوليبالي: تورام وزيدان سبب لعبي لكرة القدم.. أتمنى أن أصنع التاريخ لنابولي والسنغالأنباء جيدة لـ مدريد ويونايتد ويوفينتوس؟ رئيس لاتسيو: سافيتش سيرحل بالسعر المناسبرسميا - وداعا للكانجارو الأشهر.. تيم كاهيل يعتزل دولياماركا تطرح استفتاء لاختيار أفضل 11 لاعبا في العالم

لافروف: أفريقيا شريك مهم لروسيا والعلاقات معها لا تتأثر بتقلبات المجتمع الدولي

- كتب   -  
سيرغي لافروف

أعلن وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، اليوم ، أن إفريقيا شريك مهم بالنسبة لروسيا، والعلاقات مع دول القارة الإفريقية لا تتأثر بالتقلبات في المجتمع الدولي.


وقال لافروف في الكلمة الافتتاحية لمنتدى الروسي الإفريقي الاجتماعي: "نحن نفتخر بإنجازنا الشامل على صعيد العلاقات التجارية والاقتصادية والإنسانية، اليوم إفريقيا شريك مهم بالنسبة لروسيا، علاقتنا مع دول القارة الإفريقية تحمل طابعاً مستقلاً ولا تتأثر بالتقلبات في المجتمع الدولي" وفقاً لوكالة سبوتنك .

ويتم تنظيم المنتدى الاجتماعي "روسيا وإفريقيا " لأول مرة في العاصمة الروسية موسكو، في إطار الاستراتيجية الروسية الدولية لتطوير وتعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية مع دول القارة الإفريقية وبناء أساس أقوى للتعاون الروسي الإفريقي. وتم الاتفاق على تنظيمه سنويا، حيث سيصبح إحدى منصات التفاعل المثمر بين روسيا والدول الإفريقية. ويشارك في المنتدى أكثر من 500 شخص من أكثر من 30 دولة إفريقية، وكذلك من الطلاب الأجانب الذين يدرسون في روسيا.


التعليقات