ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يناير 2019
باشاآغا يتهم مليشيات غير منضبطة بإفساد تسلم مطار طرابلسالمسماري: سندخل طرابلس بدعم أهلهارفع أسعار تذاكر الخطوط الليبيةقتيل و 19 جريحًا في اشتباكات طرابلستعليق الدراسة و حظر التجول بترهونةالبعثة الأممية تدين اشتباكات طرابلسقبل السوبر الإيطالي بجدة.. كيلليني: الانتقال من درجة حرارة صفر إلى 30 ليس سهلارسميا - عاد من جديد.. فولام يضم ريان بابلماني: متأكد من تتويج ليفربول بالدوري هذا الموسمريال مدريد يواجه ليجانيس دون مودريتش وراموس.. وظهور 5 لاعبين من الفريق الرديفمصر تدين الهجوم الإرهابي ضد مجمع يضم فندقا ومكاتب في نيروبيإيران ستبقي على قواتها العسكرية في سوريا رغم تهديدات إسرائيلمقتل 10 في تفجير بمدينة منبج شمالي سوريامقتل 4 جنود أمريكيين في تفجير بمدينة منبج بشمال سورياتسليم ميناء الزويتينة لحرس المنشآتحالة استعداد قصوى للإسعاف في طرابلسحماية طرابلس» تعلن «صد» هجوم مسلح»اشتباكات متقطعة جنوب العاصمة طرابلسالرئيس الكيني يعلن القضاء على كل منفذي هجوم نيروبي ويؤكد مقتل 14 شخصاالادعاء التركي يسعى لتسلم لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي بدعوى صلته بكولن

مصدر طبي: جثة مسعود المقرحي القائد بالأمن المركزي أبو سليم وجدت مقطعة و معبأة في أكياس

- كتب   -  

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

عثر أفراد أمن تابعين لمديرية أمن طرابلس، أمس الأحد، على جثة معاون آمر الفرقة التاسعة التابعة للأمن المركزي أبو سليم، النقيب مسعود عمر دخيل أبوهمود المقرحي، ملقاة أمام أحد المستشفيات في العاصمة طرابلس.

 

وذكر مصدر طبي: أن جثة النقيب مسعود عمر دخيل أبوهمود المقرحي عثر عليها داخل كيس أمام المستشفى الطبي بالعاصمة طرابلس، فيما ذكر مصدرٌ آخر أنه عُثر على الجثة مقطعة الأطراف والرأس في أكياس متفرّقة بصورة بشعة، لافتا إلى أنه تم العثور على (4) جثث أخرى.

وأسر معاون آمر الفرقة التاسعة التابعة للأمن المركزي أبو سليم خلال المواجهات التي خاضتها قوات الأمن المركزي أبوسليم بالضواحي الجنوبية لطرابلس خلال الفترة الماضية.

.

 

التعليقات