ايوان ليبيا

الجمعة , 22 مارس 2019
نيوزيلندا تحيي الذكرى الأسبوعية لمذبحة كرايستشيرشالاتحاد الأوروبي: على بريطانيا الخروج أو تقديم خيارات بحلول 12 أبريلحزب البديل من أجل ألمانيا: رئيس وزراء المجر يستحق جائزة أوروبيةالرئيس الصيني يلتقي الثلاثاء المقبل مع ميركل وماكرون ويونيكر في باريسباريس تطالب طهران بإطلاق سراح الإيرانية نسرين سوتودهماي توافق على عرض الاتحاد الأوروبي بشأن تأجيل بريكستبالفيديو – بداية التصفيات.. ديباي يتلألأ في انتصار هولندا على بيلاروسيا برباعيةبالفيديو بداية التصفيات – كرواتيا تنتصر بصعوبة على أذريبيجان.. وسلوفاكيا تُسقط المجربالفيديو – بداية التصفيات.. بولندا تهزم النمسا بهدف بيونتكمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-3-2019 والقنوات الناقلة.. مصر الأوليمبي وتصفيات إفريقيا وأوروبارئيس الوزراء العراقي: ارتفاع عدد ضحايا العبارة إلى 85 قتيلا.. وإعلان الحداد الوطنيإثيوبيون يحتفلون باسترداد خصلات شعر إمبراطورية من بريطانيامنظمة التحرير الفلسطينية تندد بتصريحات ترامب حول مرتفعات الجولانبارزانى ينعى ضحايا حادث نهر دجلة بالموصلمدرب جزائري: لست أقل من جوارديولا ومورينيو.. الفارق الوحيد هو الاسممدافع سيتي السابق: لا يوجد أي لاعب في ليفربول يستطيع التواجد في فريقناوكيله: ريال مدريد يرغب في التعاقد مع ميلان سكرينيارمدرب صربيا عن نجمه: لوكا يوفيتش يقدر على اللعب لـ برشلونةالجيش الباكستاني يعلن إنقاذ أربعة جنود إيرانيين من قبضة مسلحينمليون توقيع على عريضة تطالب ببقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي

مقتل 30 من مسلحي طالبان في غارة جوية شمالي أفغانستان

- كتب   -  
غرية جوية شمال أفغانستان - أرشيفية

قتل نحو 30 مسلحًا عندما استهدفت طائرات عسكرية تجمعا لطالبان في منطقة بغلان المركزي في مقاطعة بغلان شمالي البلاد اليوم، بحسب محمد حنيف رضا، المتحدث العسكري باسم المنطقة الشمالية.


وقال رضا "بناء على تقرير استخباراتي، شنت الطائرة المقاتلة سلسلة من الغارات على تجمع يضم متمردي حركة طالبان في منطقة بغلان المركزي ظهر اليوم، مما أسفر عن مقتل 30 متمردا على الفور".

ولم يقدم المسئول المزيد من التفاصيل.

وشنت حركة طالبان سلسلة من الهجمات في أجزاء من مقاطعة بغلان، من بينها الحاضرة بل الخمري صباح يوم السبت، لعرقلة سير عملية الانتخابات البرلمانية. وأسفرت الهجمات عن مقتل 13 شخصًا وإصابة العشرات.

ولم تعلق حركة طالبان على هذه الغارة حتى الآن.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات