ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يناير 2019
باشاآغا يتهم مليشيات غير منضبطة بإفساد تسلم مطار طرابلسالمسماري: سندخل طرابلس بدعم أهلهارفع أسعار تذاكر الخطوط الليبيةقتيل و 19 جريحًا في اشتباكات طرابلستعليق الدراسة و حظر التجول بترهونةالبعثة الأممية تدين اشتباكات طرابلسقبل السوبر الإيطالي بجدة.. كيلليني: الانتقال من درجة حرارة صفر إلى 30 ليس سهلارسميا - عاد من جديد.. فولام يضم ريان بابلماني: متأكد من تتويج ليفربول بالدوري هذا الموسمريال مدريد يواجه ليجانيس دون مودريتش وراموس.. وظهور 5 لاعبين من الفريق الرديفمصر تدين الهجوم الإرهابي ضد مجمع يضم فندقا ومكاتب في نيروبيإيران ستبقي على قواتها العسكرية في سوريا رغم تهديدات إسرائيلمقتل 10 في تفجير بمدينة منبج شمالي سوريامقتل 4 جنود أمريكيين في تفجير بمدينة منبج بشمال سورياتسليم ميناء الزويتينة لحرس المنشآتحالة استعداد قصوى للإسعاف في طرابلسحماية طرابلس» تعلن «صد» هجوم مسلح»اشتباكات متقطعة جنوب العاصمة طرابلسالرئيس الكيني يعلن القضاء على كل منفذي هجوم نيروبي ويؤكد مقتل 14 شخصاالادعاء التركي يسعى لتسلم لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي بدعوى صلته بكولن

مقتل 30 من مسلحي طالبان في غارة جوية شمالي أفغانستان

- كتب   -  
غرية جوية شمال أفغانستان - أرشيفية

قتل نحو 30 مسلحًا عندما استهدفت طائرات عسكرية تجمعا لطالبان في منطقة بغلان المركزي في مقاطعة بغلان شمالي البلاد اليوم، بحسب محمد حنيف رضا، المتحدث العسكري باسم المنطقة الشمالية.


وقال رضا "بناء على تقرير استخباراتي، شنت الطائرة المقاتلة سلسلة من الغارات على تجمع يضم متمردي حركة طالبان في منطقة بغلان المركزي ظهر اليوم، مما أسفر عن مقتل 30 متمردا على الفور".

ولم يقدم المسئول المزيد من التفاصيل.

وشنت حركة طالبان سلسلة من الهجمات في أجزاء من مقاطعة بغلان، من بينها الحاضرة بل الخمري صباح يوم السبت، لعرقلة سير عملية الانتخابات البرلمانية. وأسفرت الهجمات عن مقتل 13 شخصًا وإصابة العشرات.

ولم تعلق حركة طالبان على هذه الغارة حتى الآن.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات