ايوان ليبيا

الجمعة , 16 نوفمبر 2018
إصابة عراقي في انفجار عبوة ناسفة غربي بغدادالقبض على أرجنتينيين يشتبه في صلتهما بحزب الله قبل قمة مجموعة العشرينوسائل إعلام إسرائيلية ترجح إجراء انتخابات مبكرة بعد استقالة ليبرمانملابسات منع دخول الفئات المعفية من التأشيرة الى إسطنبولنجاح أول عملية قلب مفتوح لطفل يبلغ من العمر سنتينامرأة تطالب محكمة بريطانية بإعادة طلفة أخذها والدها إلى ليبياكم سحبت مؤسسة الاستثمار من «يورو كلير»؟عودة 250 أسرة من تاجوراء إلى منازلهمروني: هاري كين سيحطم رقمي القياسي رفقة إنجلتراراموس ولوفرين.. حرب تصريحات اشتعلت بسبب صلاحتقرير: أسينسيو يريد اللحاق برونالدو في يوفنتوستقرير: يوفنتوس يريد نافاستوابع اجتماع باليرمو العاجلة إلى حدّ الآن..ترامب يزور كاليفورنيا لتفقد المنكوبين من الحرائقلاجئون محتجزون بجزيرة مانوس يطالبون قادة العالم بمساعدتهم في تحقيق حريتهمرئيس الفلبين يدافع عن حقه فى "القيلولة"أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018عائلتان ليبيتان عالقتان بمطار أتاتوركالحكومة المؤقتة تتخذ قرارا بزيادة الرواتبأكثر من 600 مفقود جراء الحرائق في كاليفورنيا

مقتل 30 من مسلحي طالبان في غارة جوية شمالي أفغانستان

- كتب   -  
غرية جوية شمال أفغانستان - أرشيفية

قتل نحو 30 مسلحًا عندما استهدفت طائرات عسكرية تجمعا لطالبان في منطقة بغلان المركزي في مقاطعة بغلان شمالي البلاد اليوم، بحسب محمد حنيف رضا، المتحدث العسكري باسم المنطقة الشمالية.


وقال رضا "بناء على تقرير استخباراتي، شنت الطائرة المقاتلة سلسلة من الغارات على تجمع يضم متمردي حركة طالبان في منطقة بغلان المركزي ظهر اليوم، مما أسفر عن مقتل 30 متمردا على الفور".

ولم يقدم المسئول المزيد من التفاصيل.

وشنت حركة طالبان سلسلة من الهجمات في أجزاء من مقاطعة بغلان، من بينها الحاضرة بل الخمري صباح يوم السبت، لعرقلة سير عملية الانتخابات البرلمانية. وأسفرت الهجمات عن مقتل 13 شخصًا وإصابة العشرات.

ولم تعلق حركة طالبان على هذه الغارة حتى الآن.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات