ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
ماكرون يندد باعتداءات سريلانكا ويصفها بـ "الشنيعة"منظمة التعاون الإسلامي تدين الهجوم الإرهابي على مركز مباحث الزلفي بالسعوديةبومبيو: مقتل العديد من الأمريكيين في اعتداءات سريلانكارئيس البرلمان العربي يدين بأشد العبارات الهجمات الإرهابية الجبانة في سريلانكامكتبين لتسليم الجوازات الجاهزة في طرابلستوحيد قواعد بيانات النازحينقوات «الوفاق» تعزز مواقعها على أبواب طرابلسمشائخ الجنوب يطالبون برفع الحظر عن تسليح الجيشلجنة “دفاع النواب” تتهم بريطانيا بنشر الفوضى داخل ليبيااجتماع وزراء حكومة الوفاقمقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمهاصدمة فى "جزيرة الشاى".. دموع السريلانكيين تكشف مظاهر إرهاب "الأحد الدامى" | صورأبو الغيط: الدعم العربي للقضية الفلسطينية ثابت وراسخ ولا يتزعزعسفارة السعودية: 33 مشروعا فندقيا في 13 منطقة سعودية بـ1.1 مليار ريالحراك كتاب وادباء ومثقفي ليبيا يؤيد ويساند تقدم الجيش الوطني نحو المنطقة الغربيةالفاتيكان يدعو إلى وقف المعارك في ليبيامعاشات أبريل ومايو بالمصارف غدًا بالمنطقة الغربيةإعادة فتح المجال الجوي في مطار معيتيقةانقطاع الكهرباء عن مناطق متفرقة من طرابلسأصحاب السنام.. سخرية إيطاليا من يوفنتوس التي حولها جمهوره إلى فخر

14 قتيلا بينهم مدنيون في أعمال عنف بكشمير

- كتب   -  
أعمال عنف بكشمير - ارشيفية

قتل 14 شخصا على الأقل، بينهم ستة مدنيين، اليوم الأحد، في كشمير، بحسب مصادر أمنية وعسكرية، في انفجار قنبلة وسط متظاهرين كانوا يحتجون على الحكم الهندي لمنطقتهم.


وتوجه آلاف المتظاهرين إلى قرية قريبة من مدينة كولغام، مطلقين شعارات ضد السلطات الهندية، ورشقوا بحجارة جنودا كانوا يطلقون النار على مسلحين لم تحددهم المصادر.

وقتل ثلاثة متمردين مفترضين في تبادل إطلاق النار، وخمسة متظاهرين في انفجار قنبلة، بحسب مسئول الشرطة صواييم براقش باني.

وقتل مدني سادس لاحقا متأثرا بجروحه في مستشفى سرينغار عاصمة كشمير.

وأصيب 30 متظاهرا بجروح في مواجهات مع الشرطة، إصابات بعضهم خطرة.

وفي منطقة أخرى قتل ثلاثة جنود ومتمردان مفترضان في كشمير، المنطقة التي تتنازعها الهند وباكستان.

وبحسب اللفتنانت كولونيل ديفندر اناند المتحدث باسم وزارة الدفاع الهندية، فإن العسكريين قتلوا "في مواجهة عنيفة مع عناصر مدججين بالسلاح دخلوا من باكستان".

ويدعم قسم كبير من أهالي كشمير ذي الغالبية المسلمة المتمردين الذين يقاتلون منذ عقود من أجل استقلال منطقتهم أو ضمها إلى باكستان.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات