ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
اعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتكميسي يغيب عن قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية في الكأس.. وظهور أول لبواتينجأمين عام الناتو يشيد بمعاهدة الصداقة الجديدة بين ألمانيا وفرنساارتفاع عدد قتلى انفجار خط أنابيب بنزين بالمكسيك إلى 94رئيس هواوي: الخلاف مع السلطات الأمريكية "قضية سياسية"وزارة الدفاع: تحطم قاذفة روسية خلال عاصفة ثلجيةمباريات يغيب عنها أزارو وسليمان مع الأهلي.. 8 مواجهات للمغربي ووليد يصل للعاشرةهازارد: تسببت في إحباط ساري؟ وكونتي ومورينيو أيضاهنري يعتذر عن إهانته القوية للاعب ستراسبورجبواتينج: سأساعد برشلونة في الفوز بكل شيء.. حين علمت باهتمامه أردت أن آتي ركضاسلامة يوضح تصريحاته بشأن الجنوبالمسماري: القوات المسلحة تحارب المليشيات المدعومة من قطر وتركيااحتجاجات للأمن الرئاسي أمام مقر شركة البريقةمجلس النواب يعدل قانون الاستفتاءمراجعة قانونية الحجز على الأموال الليبية في بلجيكامقتل أحمد حنيش أحد أفراد قوة حماية وتأمين سرتتعديل وزاري في الأردن يشمل 4 حقائببعد مصرع 100 شخص في هجوم أمس.. طالبان تعود للتفاوض مع الولايات المتحدة

14 قتيلا بينهم مدنيون في أعمال عنف بكشمير

- كتب   -  
أعمال عنف بكشمير - ارشيفية

قتل 14 شخصا على الأقل، بينهم ستة مدنيين، اليوم الأحد، في كشمير، بحسب مصادر أمنية وعسكرية، في انفجار قنبلة وسط متظاهرين كانوا يحتجون على الحكم الهندي لمنطقتهم.


وتوجه آلاف المتظاهرين إلى قرية قريبة من مدينة كولغام، مطلقين شعارات ضد السلطات الهندية، ورشقوا بحجارة جنودا كانوا يطلقون النار على مسلحين لم تحددهم المصادر.

وقتل ثلاثة متمردين مفترضين في تبادل إطلاق النار، وخمسة متظاهرين في انفجار قنبلة، بحسب مسئول الشرطة صواييم براقش باني.

وقتل مدني سادس لاحقا متأثرا بجروحه في مستشفى سرينغار عاصمة كشمير.

وأصيب 30 متظاهرا بجروح في مواجهات مع الشرطة، إصابات بعضهم خطرة.

وفي منطقة أخرى قتل ثلاثة جنود ومتمردان مفترضان في كشمير، المنطقة التي تتنازعها الهند وباكستان.

وبحسب اللفتنانت كولونيل ديفندر اناند المتحدث باسم وزارة الدفاع الهندية، فإن العسكريين قتلوا "في مواجهة عنيفة مع عناصر مدججين بالسلاح دخلوا من باكستان".

ويدعم قسم كبير من أهالي كشمير ذي الغالبية المسلمة المتمردين الذين يقاتلون منذ عقود من أجل استقلال منطقتهم أو ضمها إلى باكستان.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات