ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
اعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتكميسي يغيب عن قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية في الكأس.. وظهور أول لبواتينجأمين عام الناتو يشيد بمعاهدة الصداقة الجديدة بين ألمانيا وفرنساارتفاع عدد قتلى انفجار خط أنابيب بنزين بالمكسيك إلى 94رئيس هواوي: الخلاف مع السلطات الأمريكية "قضية سياسية"وزارة الدفاع: تحطم قاذفة روسية خلال عاصفة ثلجيةمباريات يغيب عنها أزارو وسليمان مع الأهلي.. 8 مواجهات للمغربي ووليد يصل للعاشرةهازارد: تسببت في إحباط ساري؟ وكونتي ومورينيو أيضاهنري يعتذر عن إهانته القوية للاعب ستراسبورجبواتينج: سأساعد برشلونة في الفوز بكل شيء.. حين علمت باهتمامه أردت أن آتي ركضاسلامة يوضح تصريحاته بشأن الجنوبالمسماري: القوات المسلحة تحارب المليشيات المدعومة من قطر وتركيااحتجاجات للأمن الرئاسي أمام مقر شركة البريقةمجلس النواب يعدل قانون الاستفتاءمراجعة قانونية الحجز على الأموال الليبية في بلجيكامقتل أحمد حنيش أحد أفراد قوة حماية وتأمين سرتتعديل وزاري في الأردن يشمل 4 حقائببعد مصرع 100 شخص في هجوم أمس.. طالبان تعود للتفاوض مع الولايات المتحدة

محلل سكاي: بوجبا لا يركز ولا يقوم بعمله ويكلف فريقه بقلة انضباطه

- كتب   -  
بوجبا

وجه جيمي ريدناب وجاري نيفيل المحللان في شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية نقدا لاذعا لبول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد بعد أدائه المتواضع في لقاء تشيلسي الذي انتهى بالتعادل بنتيجة 2-2 يوم السبت في الجولة 9 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ريدناب معلقا على خطأ بوجبا في رقابة أنطونيو روديجر الذي سجل الهدف الأول لتشيلسي:"المشكلة لازالت في الانضباط. ذكرنا بوجبا في بداية اللقاء، يا له من دور مهم لم يقم به على الوجه الأمثل. الأمر بسيط، عليك الالتزام برقابة منافسك. يشير، لا يركز، لا يقوم بعمله. لازالت المشكلة في الانضباط، وهذا يكلف فريقه".

ويقع بوجبا تحت انتقادات كثيرة بسبب تراجع مستواه والذي قد يكون نتيجة لعلاقته المتوترة بمدربه جوزيه مورينيو وفقا لتقارير صحفية كتبت أنه يرغب في الرحيل عن النادي الإنجليزي.

وبدوره، اتفق نيفيل قائد يونايتد السابق مع ريدناب بالتعقيب "مشاهدة بوجبا، إنه نائم. ما الجيد في ردة فعله، من يلوم على استقبال الهدف؟ يقول لفيكتور لينديلوف لقد أعقتني. عذرا بول، لم يقم بذلك. كان يراقب ديفيد لويز".

وعبر بوجبا عن اعتراضه وغضبه بعدما سكون الكرة شباك يونايتد إثر ضربة رأس لروديجر الذي راقبه الأول أثناء تنفيذ الركلة الركنية التي أسفرت عن الهدف الأول لصاحب الأرض.

وشارك بوجبا البالغ عمره 25 عاما في 10 لقاءات مع يونايتد في الموسم الحالي وسجل 4 أهداف وأرسل 3 تمريرات حاسمة.

التعليقات