ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
إصابات بليغة تؤدي بهيثم التاجوري الى العلاج في تونسصحيفة صن: داني ألفيش يتجاوز حسام حسن أيقونة الكرة المصرية في عدد الألقابمبابي: سأتابع مباريات ريال مدريد كالعاشق لأجل زيدان.. ولكنإيمري يتحدث عن مستوى موستافي ويُصرح: طريقان أمامنا للوصول للأبطالمواعيد مباريات اليوم الإثنين 22-4-2019 والقنوات الناقلة.. تشيلسي يختتم الجولة في إنجلتراارتفاع عدد قتلى تفجيرات سريلانكا إلى 215رئيس البرلمان العربي يدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي على مركز مباحث محافظة الزلفي في السعوديةخامنئي يعين حسين سلامي قائدا للحرس الثوري الإيرانيمقتل سائحة بريطانية وخطف ثلاثة آخرين في شمال نيجيرياماكرون يندد باعتداءات سريلانكا ويصفها بـ "الشنيعة"منظمة التعاون الإسلامي تدين الهجوم الإرهابي على مركز مباحث الزلفي بالسعوديةبومبيو: مقتل العديد من الأمريكيين في اعتداءات سريلانكارئيس البرلمان العربي يدين بأشد العبارات الهجمات الإرهابية الجبانة في سريلانكامكتبين لتسليم الجوازات الجاهزة في طرابلستوحيد قواعد بيانات النازحينقوات «الوفاق» تعزز مواقعها على أبواب طرابلسمشائخ الجنوب يطالبون برفع الحظر عن تسليح الجيشلجنة “دفاع النواب” تتهم بريطانيا بنشر الفوضى داخل ليبيااجتماع وزراء حكومة الوفاقمقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمها

محلل سكاي: بوجبا لا يركز ولا يقوم بعمله ويكلف فريقه بقلة انضباطه

- كتب   -  
بوجبا

وجه جيمي ريدناب وجاري نيفيل المحللان في شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية نقدا لاذعا لبول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد بعد أدائه المتواضع في لقاء تشيلسي الذي انتهى بالتعادل بنتيجة 2-2 يوم السبت في الجولة 9 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ريدناب معلقا على خطأ بوجبا في رقابة أنطونيو روديجر الذي سجل الهدف الأول لتشيلسي:"المشكلة لازالت في الانضباط. ذكرنا بوجبا في بداية اللقاء، يا له من دور مهم لم يقم به على الوجه الأمثل. الأمر بسيط، عليك الالتزام برقابة منافسك. يشير، لا يركز، لا يقوم بعمله. لازالت المشكلة في الانضباط، وهذا يكلف فريقه".

ويقع بوجبا تحت انتقادات كثيرة بسبب تراجع مستواه والذي قد يكون نتيجة لعلاقته المتوترة بمدربه جوزيه مورينيو وفقا لتقارير صحفية كتبت أنه يرغب في الرحيل عن النادي الإنجليزي.

وبدوره، اتفق نيفيل قائد يونايتد السابق مع ريدناب بالتعقيب "مشاهدة بوجبا، إنه نائم. ما الجيد في ردة فعله، من يلوم على استقبال الهدف؟ يقول لفيكتور لينديلوف لقد أعقتني. عذرا بول، لم يقم بذلك. كان يراقب ديفيد لويز".

وعبر بوجبا عن اعتراضه وغضبه بعدما سكون الكرة شباك يونايتد إثر ضربة رأس لروديجر الذي راقبه الأول أثناء تنفيذ الركلة الركنية التي أسفرت عن الهدف الأول لصاحب الأرض.

وشارك بوجبا البالغ عمره 25 عاما في 10 لقاءات مع يونايتد في الموسم الحالي وسجل 4 أهداف وأرسل 3 تمريرات حاسمة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات