ايوان ليبيا

الجمعة , 22 مارس 2019
حقيقة خفض أسعار تذاكر الطيران الأسبوع القادمدعوات للتحقيق في انتهاكات حقوق الإنسان في ليبياالعثور على عبوة ناسفة قرب مبنى البريد الرئيسي في طرابلسعودة الحركة بمعبر رأس اجديراستجواب 5 من رجال الأمن في ألمانيا الشرقية في قضية لوكيربينيوزيلندا تحيي الذكرى الأسبوعية لمذبحة كرايستشيرشالاتحاد الأوروبي: على بريطانيا الخروج أو تقديم خيارات بحلول 12 أبريلحزب البديل من أجل ألمانيا: رئيس وزراء المجر يستحق جائزة أوروبيةالرئيس الصيني يلتقي الثلاثاء المقبل مع ميركل وماكرون ويونيكر في باريسباريس تطالب طهران بإطلاق سراح الإيرانية نسرين سوتودهماي توافق على عرض الاتحاد الأوروبي بشأن تأجيل بريكستبالفيديو – بداية التصفيات.. ديباي يتلألأ في انتصار هولندا على بيلاروسيا برباعيةبالفيديو بداية التصفيات – كرواتيا تنتصر بصعوبة على أذريبيجان.. وسلوفاكيا تُسقط المجربالفيديو – بداية التصفيات.. بولندا تهزم النمسا بهدف بيونتكمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-3-2019 والقنوات الناقلة.. مصر الأوليمبي وتصفيات إفريقيا وأوروبارئيس الوزراء العراقي: ارتفاع عدد ضحايا العبارة إلى 85 قتيلا.. وإعلان الحداد الوطنيإثيوبيون يحتفلون باسترداد خصلات شعر إمبراطورية من بريطانيامنظمة التحرير الفلسطينية تندد بتصريحات ترامب حول مرتفعات الجولانبارزانى ينعى ضحايا حادث نهر دجلة بالموصلمدرب جزائري: لست أقل من جوارديولا ومورينيو.. الفارق الوحيد هو الاسم

تقرير: بيريز دعا لوبيتيجي لاجتماع عاجل بعد سقوط ريال مدريد أمام ليفانتي

- كتب   -  
بيريز

كان اللقاء الخامس على التوالي الذي لا يحقق فيه ريال مدريد الفوز بل والسقوط في ملعبه أمام ليفانتي يوم السبت في الدوري كفيلا بإثارة غضب فلورنتينو بيريز رئيس النادي الذي دعا المدرب جولين لوبيتيجي لاجتماع عاجل بعد اللقاء وفقا لما ذكرته إذاعة أوندا ثيرو الإسبانية.

وأشارت الإذاعة إلى أن لوبيتيجي تحدث بغضب مع اللاعبين والطاقم الفني لريال مدريد في غرفة ملابس الفريق مباشرة بعد الخسارة في ملعب سانتياجو برنابيو بنتيجة 2-1 في الجولة 9 من الدوري.

بحث رجل الأعمال الإسباني عن أجوبة لما يحدث في الملعب وطلب رد فعل من اللاعبين.

وبعد انتهاء حديثه اجتمع على انفراد بلوبيتيجي لمناقشة أسباب دخول بطل دوري أبطال أوروبا إلى نفق مظلم.

وتراجع الميرنجي للمركز الخامس في ترتيب الدوري مبتعدا عن برشلونة المتصدر بأربع نقاط ويأتي الكلاسيكو في توقيت غير مناسب على الإطلاق لرفاق اللاعب سيرخيو راموس الذي سيواجهون غريمهم التقليدي في ملعب كامب نو يوم الأحد 28 أكتوبر.

وربما ينقذ لوبيتيجي رقبته من الإقالة إذا خرج بتعادل على الأقل من معقل البلاوجرانا.

وقبل مواجهة برشلونة الذي سيفتقد نجمه الأول ليونيل ميسي بسبب الإصابة، يستضيف ريال مدريد فريق فكتوريا بلزن يوم الثلاثاء في الجولة 3 من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وهو لقاء لا يمكن لريال مدريد أن يتعثر فيه وإلا مستقبله في الموسم الحالي من البطولة سيكون مهددا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات