ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يناير 2019
باشاآغا يتهم مليشيات غير منضبطة بإفساد تسلم مطار طرابلسالمسماري: سندخل طرابلس بدعم أهلهارفع أسعار تذاكر الخطوط الليبيةقتيل و 19 جريحًا في اشتباكات طرابلستعليق الدراسة و حظر التجول بترهونةالبعثة الأممية تدين اشتباكات طرابلسقبل السوبر الإيطالي بجدة.. كيلليني: الانتقال من درجة حرارة صفر إلى 30 ليس سهلارسميا - عاد من جديد.. فولام يضم ريان بابلماني: متأكد من تتويج ليفربول بالدوري هذا الموسمريال مدريد يواجه ليجانيس دون مودريتش وراموس.. وظهور 5 لاعبين من الفريق الرديفمصر تدين الهجوم الإرهابي ضد مجمع يضم فندقا ومكاتب في نيروبيإيران ستبقي على قواتها العسكرية في سوريا رغم تهديدات إسرائيلمقتل 10 في تفجير بمدينة منبج شمالي سوريامقتل 4 جنود أمريكيين في تفجير بمدينة منبج بشمال سورياتسليم ميناء الزويتينة لحرس المنشآتحالة استعداد قصوى للإسعاف في طرابلسحماية طرابلس» تعلن «صد» هجوم مسلح»اشتباكات متقطعة جنوب العاصمة طرابلسالرئيس الكيني يعلن القضاء على كل منفذي هجوم نيروبي ويؤكد مقتل 14 شخصاالادعاء التركي يسعى لتسلم لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي بدعوى صلته بكولن

تقرير: بيريز دعا لوبيتيجي لاجتماع عاجل بعد سقوط ريال مدريد أمام ليفانتي

- كتب   -  
بيريز

كان اللقاء الخامس على التوالي الذي لا يحقق فيه ريال مدريد الفوز بل والسقوط في ملعبه أمام ليفانتي يوم السبت في الدوري كفيلا بإثارة غضب فلورنتينو بيريز رئيس النادي الذي دعا المدرب جولين لوبيتيجي لاجتماع عاجل بعد اللقاء وفقا لما ذكرته إذاعة أوندا ثيرو الإسبانية.

وأشارت الإذاعة إلى أن لوبيتيجي تحدث بغضب مع اللاعبين والطاقم الفني لريال مدريد في غرفة ملابس الفريق مباشرة بعد الخسارة في ملعب سانتياجو برنابيو بنتيجة 2-1 في الجولة 9 من الدوري.

بحث رجل الأعمال الإسباني عن أجوبة لما يحدث في الملعب وطلب رد فعل من اللاعبين.

وبعد انتهاء حديثه اجتمع على انفراد بلوبيتيجي لمناقشة أسباب دخول بطل دوري أبطال أوروبا إلى نفق مظلم.

وتراجع الميرنجي للمركز الخامس في ترتيب الدوري مبتعدا عن برشلونة المتصدر بأربع نقاط ويأتي الكلاسيكو في توقيت غير مناسب على الإطلاق لرفاق اللاعب سيرخيو راموس الذي سيواجهون غريمهم التقليدي في ملعب كامب نو يوم الأحد 28 أكتوبر.

وربما ينقذ لوبيتيجي رقبته من الإقالة إذا خرج بتعادل على الأقل من معقل البلاوجرانا.

وقبل مواجهة برشلونة الذي سيفتقد نجمه الأول ليونيل ميسي بسبب الإصابة، يستضيف ريال مدريد فريق فكتوريا بلزن يوم الثلاثاء في الجولة 3 من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وهو لقاء لا يمكن لريال مدريد أن يتعثر فيه وإلا مستقبله في الموسم الحالي من البطولة سيكون مهددا.

التعليقات