ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
ماكرون يندد باعتداءات سريلانكا ويصفها بـ "الشنيعة"منظمة التعاون الإسلامي تدين الهجوم الإرهابي على مركز مباحث الزلفي بالسعوديةبومبيو: مقتل العديد من الأمريكيين في اعتداءات سريلانكارئيس البرلمان العربي يدين بأشد العبارات الهجمات الإرهابية الجبانة في سريلانكامكتبين لتسليم الجوازات الجاهزة في طرابلستوحيد قواعد بيانات النازحينقوات «الوفاق» تعزز مواقعها على أبواب طرابلسمشائخ الجنوب يطالبون برفع الحظر عن تسليح الجيشلجنة “دفاع النواب” تتهم بريطانيا بنشر الفوضى داخل ليبيااجتماع وزراء حكومة الوفاقمقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمهاصدمة فى "جزيرة الشاى".. دموع السريلانكيين تكشف مظاهر إرهاب "الأحد الدامى" | صورأبو الغيط: الدعم العربي للقضية الفلسطينية ثابت وراسخ ولا يتزعزعسفارة السعودية: 33 مشروعا فندقيا في 13 منطقة سعودية بـ1.1 مليار ريالحراك كتاب وادباء ومثقفي ليبيا يؤيد ويساند تقدم الجيش الوطني نحو المنطقة الغربيةالفاتيكان يدعو إلى وقف المعارك في ليبيامعاشات أبريل ومايو بالمصارف غدًا بالمنطقة الغربيةإعادة فتح المجال الجوي في مطار معيتيقةانقطاع الكهرباء عن مناطق متفرقة من طرابلسأصحاب السنام.. سخرية إيطاليا من يوفنتوس التي حولها جمهوره إلى فخر

تقرير: هل يخلف جوتي المدرب لوبيتيجي في ريال مدريد؟

- كتب   -  
جوتي

أمام جولين لوبيتيجي فرصة أخيرة في الكلاسيكو أمام برشلونة وإن لم ينصلح حال بطل دوري أبطال أوروبا فإن الإقالة تنتظر الأول وقد يكون البديل هو جوتي النجم السابق لريال مدريد وفقا لما ذكرته صحيفة آس الإسبانية.

فقدت الإدارة برئاسة فلورنتينو بيريز، الذي لا يعرف صبرا على تعثر ناديه ولا يتردد في الإطاحة بالمدربين، في لوبيتيجي بعد آخر 5 لقاءات التي خسر فيها الفريق 4 مرات ولم يفز.

كيف ذلك وهو يدافع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا ويسعى خلف تتويج بالدوري الذي اقتنصه الغريم التقليدي برشلونة في الموسم الماضي.

وتقول الصحيفة إن لوبيتيجي، مدرب إسبانيا السابق، سيبقى على الأقل حتى لقاء الكلاسيكو في ملعب كامب نو يوم الأحد 28 أكتوبر.

الوقت الآن لا يسمح بإقالته بسبب الكلاسيكو وقبله مواجهة ريال مدريد لفيكتوريا بلزن التشيكي في دوري الأبطال.

بات بيريز مقتنعا أن مستوى الفريق يسوء مع الوقت وأن لوبيتيجي غير قادر على علاج مشكلات النادي الملكي.

وكتبت الصحيفة المدريدية أن بيريز طرح اسم جوتي لخلافة لوبيتيجي ولقى الأمر صدى طيبا لدى مسيري النادي. يرى بيريز أن جوتي يستطيع انتشال الفريق من كبوته سريعا.

وترى الإدارة أن بعض المعطيات ترجح كفة جوتي ليكون الرجل الأول في قلعة سانتياجو برنابيو، أولها علمه بالنادي جيدا فكان يوما لاعبا كبيرا وسط كتيبة من الأساطير وحقق العديد من الألقاب.

إضافة لمعرفته بكثير من لاعبي الفريق الحاليين وذلك لأنه أشرف من قبل على تدريب فرق الناشئين في النادي. وهذا يمنحه قدرة على معالجة الأمور سريعا.

لكن ما يقف حائلا ضد جوتي هو قلة خبرته لتولي مهمة صعبة معقدة مثل هذه.

ولم يلق جوتي منذ فترة دعما من ريال مدريد ولم يرتق في منصبه كمدرب في النادي لذلك قرر الاتجاه إلى تركيا للعمل كمساعد للمدرب سينول جونيس.

ليس جوتي فحسب هو البديل المحتمل للوبيتيجي، هناك سانتياجو سولاري مدرب الفريق الرديف في النادي.

لاعب ريال مدريد السابق يفكر فيه مليا بيريز وخوسيه أنخيل سانشيز المدير العام للنادي.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات