ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
ميانمار تداهم مخيما للنازحين الروهينجا وتصيب 4 أشخاص بالرصاصالعالم ينتفض على شائعات "السوشيال ميديا" و"الحروب الإعلامية" في ورشة عمل دولية بموسكو | صورخيبة أمل في زيمبابوي بعد عام على سقوط موجابيخمسة قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغدادتفعيل مصلحة الجوازات بتاورغاءكلمة معيتيق في احتفالية ريادة الأعمال ليبيا 2018رفع سقف السحب الشخصي إلى 4 آلاف دولاراعتصام العاملين بالطيران المدنيتأهيل أفراد الشرطة في مجال حقوق الإنسانالمطالبة بإسقاط «بلدي سبها»إطلاق سراح علي أحمد العريبيمدرب السويد يطمئن مانشستر يونايتد على ليندلوف بعد إصابتهتقرير - يوفنتوس ينافس بقوة على ضم رامسيتقرير - مانشستر يونايتد يرغب في ضم نجم وسط روما الشابتقرير - لويس دانك هدف جديد لدعم دفاع مانشستر يونايتدالإفراج عن رئيس المجلس العسكري صبراتة سابقا بعد ثلاثة أيام من اعتقالهالعثورعلى غواصة أرجنتينية بعد عام من اختفائها وعلى متنها 44 جثةاغتيال مسئول أمني يمني في عدنميركل وماكرون يشكلان جبهة ضد ترامب في برلينمدبولي ينقل رسالة من الرئيس السيسي إلى رئيس الوزراء الإثيوبي على هامش القمة الإفريقية بأديس أبابا

تقرير: هل يخلف جوتي المدرب لوبيتيجي في ريال مدريد؟

- كتب   -  
جوتي

أمام جولين لوبيتيجي فرصة أخيرة في الكلاسيكو أمام برشلونة وإن لم ينصلح حال بطل دوري أبطال أوروبا فإن الإقالة تنتظر الأول وقد يكون البديل هو جوتي النجم السابق لريال مدريد وفقا لما ذكرته صحيفة آس الإسبانية.

فقدت الإدارة برئاسة فلورنتينو بيريز، الذي لا يعرف صبرا على تعثر ناديه ولا يتردد في الإطاحة بالمدربين، في لوبيتيجي بعد آخر 5 لقاءات التي خسر فيها الفريق 4 مرات ولم يفز.

كيف ذلك وهو يدافع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا ويسعى خلف تتويج بالدوري الذي اقتنصه الغريم التقليدي برشلونة في الموسم الماضي.

وتقول الصحيفة إن لوبيتيجي، مدرب إسبانيا السابق، سيبقى على الأقل حتى لقاء الكلاسيكو في ملعب كامب نو يوم الأحد 28 أكتوبر.

الوقت الآن لا يسمح بإقالته بسبب الكلاسيكو وقبله مواجهة ريال مدريد لفيكتوريا بلزن التشيكي في دوري الأبطال.

بات بيريز مقتنعا أن مستوى الفريق يسوء مع الوقت وأن لوبيتيجي غير قادر على علاج مشكلات النادي الملكي.

وكتبت الصحيفة المدريدية أن بيريز طرح اسم جوتي لخلافة لوبيتيجي ولقى الأمر صدى طيبا لدى مسيري النادي. يرى بيريز أن جوتي يستطيع انتشال الفريق من كبوته سريعا.

وترى الإدارة أن بعض المعطيات ترجح كفة جوتي ليكون الرجل الأول في قلعة سانتياجو برنابيو، أولها علمه بالنادي جيدا فكان يوما لاعبا كبيرا وسط كتيبة من الأساطير وحقق العديد من الألقاب.

إضافة لمعرفته بكثير من لاعبي الفريق الحاليين وذلك لأنه أشرف من قبل على تدريب فرق الناشئين في النادي. وهذا يمنحه قدرة على معالجة الأمور سريعا.

لكن ما يقف حائلا ضد جوتي هو قلة خبرته لتولي مهمة صعبة معقدة مثل هذه.

ولم يلق جوتي منذ فترة دعما من ريال مدريد ولم يرتق في منصبه كمدرب في النادي لذلك قرر الاتجاه إلى تركيا للعمل كمساعد للمدرب سينول جونيس.

ليس جوتي فحسب هو البديل المحتمل للوبيتيجي، هناك سانتياجو سولاري مدرب الفريق الرديف في النادي.

لاعب ريال مدريد السابق يفكر فيه مليا بيريز وخوسيه أنخيل سانشيز المدير العام للنادي.

اقرأ أيضا

التعليقات