ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
اعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتكميسي يغيب عن قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية في الكأس.. وظهور أول لبواتينجأمين عام الناتو يشيد بمعاهدة الصداقة الجديدة بين ألمانيا وفرنساارتفاع عدد قتلى انفجار خط أنابيب بنزين بالمكسيك إلى 94رئيس هواوي: الخلاف مع السلطات الأمريكية "قضية سياسية"وزارة الدفاع: تحطم قاذفة روسية خلال عاصفة ثلجيةمباريات يغيب عنها أزارو وسليمان مع الأهلي.. 8 مواجهات للمغربي ووليد يصل للعاشرةهازارد: تسببت في إحباط ساري؟ وكونتي ومورينيو أيضاهنري يعتذر عن إهانته القوية للاعب ستراسبورجبواتينج: سأساعد برشلونة في الفوز بكل شيء.. حين علمت باهتمامه أردت أن آتي ركضاسلامة يوضح تصريحاته بشأن الجنوبالمسماري: القوات المسلحة تحارب المليشيات المدعومة من قطر وتركيااحتجاجات للأمن الرئاسي أمام مقر شركة البريقةمجلس النواب يعدل قانون الاستفتاءمراجعة قانونية الحجز على الأموال الليبية في بلجيكامقتل أحمد حنيش أحد أفراد قوة حماية وتأمين سرتتعديل وزاري في الأردن يشمل 4 حقائببعد مصرع 100 شخص في هجوم أمس.. طالبان تعود للتفاوض مع الولايات المتحدة

تقرير: هل يخلف جوتي المدرب لوبيتيجي في ريال مدريد؟

- كتب   -  
جوتي

أمام جولين لوبيتيجي فرصة أخيرة في الكلاسيكو أمام برشلونة وإن لم ينصلح حال بطل دوري أبطال أوروبا فإن الإقالة تنتظر الأول وقد يكون البديل هو جوتي النجم السابق لريال مدريد وفقا لما ذكرته صحيفة آس الإسبانية.

فقدت الإدارة برئاسة فلورنتينو بيريز، الذي لا يعرف صبرا على تعثر ناديه ولا يتردد في الإطاحة بالمدربين، في لوبيتيجي بعد آخر 5 لقاءات التي خسر فيها الفريق 4 مرات ولم يفز.

كيف ذلك وهو يدافع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا ويسعى خلف تتويج بالدوري الذي اقتنصه الغريم التقليدي برشلونة في الموسم الماضي.

وتقول الصحيفة إن لوبيتيجي، مدرب إسبانيا السابق، سيبقى على الأقل حتى لقاء الكلاسيكو في ملعب كامب نو يوم الأحد 28 أكتوبر.

الوقت الآن لا يسمح بإقالته بسبب الكلاسيكو وقبله مواجهة ريال مدريد لفيكتوريا بلزن التشيكي في دوري الأبطال.

بات بيريز مقتنعا أن مستوى الفريق يسوء مع الوقت وأن لوبيتيجي غير قادر على علاج مشكلات النادي الملكي.

وكتبت الصحيفة المدريدية أن بيريز طرح اسم جوتي لخلافة لوبيتيجي ولقى الأمر صدى طيبا لدى مسيري النادي. يرى بيريز أن جوتي يستطيع انتشال الفريق من كبوته سريعا.

وترى الإدارة أن بعض المعطيات ترجح كفة جوتي ليكون الرجل الأول في قلعة سانتياجو برنابيو، أولها علمه بالنادي جيدا فكان يوما لاعبا كبيرا وسط كتيبة من الأساطير وحقق العديد من الألقاب.

إضافة لمعرفته بكثير من لاعبي الفريق الحاليين وذلك لأنه أشرف من قبل على تدريب فرق الناشئين في النادي. وهذا يمنحه قدرة على معالجة الأمور سريعا.

لكن ما يقف حائلا ضد جوتي هو قلة خبرته لتولي مهمة صعبة معقدة مثل هذه.

ولم يلق جوتي منذ فترة دعما من ريال مدريد ولم يرتق في منصبه كمدرب في النادي لذلك قرر الاتجاه إلى تركيا للعمل كمساعد للمدرب سينول جونيس.

ليس جوتي فحسب هو البديل المحتمل للوبيتيجي، هناك سانتياجو سولاري مدرب الفريق الرديف في النادي.

لاعب ريال مدريد السابق يفكر فيه مليا بيريز وخوسيه أنخيل سانشيز المدير العام للنادي.

اقرأ أيضا

التعليقات