ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
إصابات بليغة تؤدي بهيثم التاجوري الى العلاج في تونسصحيفة صن: داني ألفيش يتجاوز حسام حسن أيقونة الكرة المصرية في عدد الألقابمبابي: سأتابع مباريات ريال مدريد كالعاشق لأجل زيدان.. ولكنإيمري يتحدث عن مستوى موستافي ويُصرح: طريقان أمامنا للوصول للأبطالمواعيد مباريات اليوم الإثنين 22-4-2019 والقنوات الناقلة.. تشيلسي يختتم الجولة في إنجلتراارتفاع عدد قتلى تفجيرات سريلانكا إلى 215رئيس البرلمان العربي يدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي على مركز مباحث محافظة الزلفي في السعوديةخامنئي يعين حسين سلامي قائدا للحرس الثوري الإيرانيمقتل سائحة بريطانية وخطف ثلاثة آخرين في شمال نيجيرياماكرون يندد باعتداءات سريلانكا ويصفها بـ "الشنيعة"منظمة التعاون الإسلامي تدين الهجوم الإرهابي على مركز مباحث الزلفي بالسعوديةبومبيو: مقتل العديد من الأمريكيين في اعتداءات سريلانكارئيس البرلمان العربي يدين بأشد العبارات الهجمات الإرهابية الجبانة في سريلانكامكتبين لتسليم الجوازات الجاهزة في طرابلستوحيد قواعد بيانات النازحينقوات «الوفاق» تعزز مواقعها على أبواب طرابلسمشائخ الجنوب يطالبون برفع الحظر عن تسليح الجيشلجنة “دفاع النواب” تتهم بريطانيا بنشر الفوضى داخل ليبيااجتماع وزراء حكومة الوفاقمقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمها

تقرير – كونتي يقترب من تدريب ريال مدريد.. "7 أيام مهلة أخيرة"

- كتب   -  
مورينيو - كونتي

أصبح أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي السابق الأقرب لتولي مهمة تدريب ريال مدريد خلفا لجولين لوبيتيجي مدرب النادي الملكي الحالي. وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية.

وقالت الصحيفة إن فلورنتينو بيريز قرر منح لوبتيجي 7 أيام كمهلة أخيرة لاستعادة السيطرة على الأوضاع والعودة للنتائج الإيجابية.

وأشارت "كوريري" إلى أن أنطونيو كونتي ينتظر تولي المهمة، وهو الخيار المفضل لدى إدارة النادي الملكي حاليا.

وخسر ريال مدريد ضد ليفانتي في الجولة التاسعة بنتيجة 2-1، لتكون الخسارة الثالثة على التوالي في الدوري.

وقاد كونتي تشيلسي في عامين منذ 2016 وحتى 2018 ونجح خلالها في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد.

وتولى لوبتيجي تدريب ريال مدريد في الصيف الماضي، وخسر نهائي كأس السوبر الأوروبي ضد أتليتكو مدريد، وخاض معه الفريق 12 مباراة وفاز في 5 وتعادل مباراتين وخسر 5 مباريات.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات