ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
اعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتكميسي يغيب عن قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية في الكأس.. وظهور أول لبواتينجأمين عام الناتو يشيد بمعاهدة الصداقة الجديدة بين ألمانيا وفرنساارتفاع عدد قتلى انفجار خط أنابيب بنزين بالمكسيك إلى 94رئيس هواوي: الخلاف مع السلطات الأمريكية "قضية سياسية"وزارة الدفاع: تحطم قاذفة روسية خلال عاصفة ثلجيةمباريات يغيب عنها أزارو وسليمان مع الأهلي.. 8 مواجهات للمغربي ووليد يصل للعاشرةهازارد: تسببت في إحباط ساري؟ وكونتي ومورينيو أيضاهنري يعتذر عن إهانته القوية للاعب ستراسبورجبواتينج: سأساعد برشلونة في الفوز بكل شيء.. حين علمت باهتمامه أردت أن آتي ركضاسلامة يوضح تصريحاته بشأن الجنوبالمسماري: القوات المسلحة تحارب المليشيات المدعومة من قطر وتركيااحتجاجات للأمن الرئاسي أمام مقر شركة البريقةمجلس النواب يعدل قانون الاستفتاءمراجعة قانونية الحجز على الأموال الليبية في بلجيكامقتل أحمد حنيش أحد أفراد قوة حماية وتأمين سرتتعديل وزاري في الأردن يشمل 4 حقائببعد مصرع 100 شخص في هجوم أمس.. طالبان تعود للتفاوض مع الولايات المتحدة

منع وقوف السيارات في هذه الشوارع

- كتب   -  
منع وقوف السيارات في هذه الشوارع
منع وقوف السيارات في هذه الشوارع

ايوان ليبيا - وكالات :

بدأت مديرية أمن طرابلس اليوم الاحد في تنفيذ قرارها بشأن منع وقوف المركبات الآلية في عدد من الطرق والشوارع وسط مدينة طرابلس.

مدير أمن طرابلس العقيد صلاح السموعي أجرى صباح اليوم جولة ميدانية برفقته رئيس قسم المرور ورئيس قسم النجدة ورئيس وحدة طرابلس المركز تم من خلال الجولة الأطلاع على سير العمل لأسيما فيما يتعلق بتقديم الخدمات الميدانية ومنع الأصطاف العشوائي في المواقع التى تشهد كثافة فى حركة السير .

كما حت السموعي المواطنين على الألتزام بركن مركباتهم فى الأماكن المخصصة والتقيد باللوائح والقوانين المرورية بالخصوص.

يشار إلى أن مديرية أمن طرابلس قد منعت وقوف المركبات والآلية على الطريق ما بين برج طرابلس إلى جزيرة ميناء الشعاب على الإتجاهين بالإضافة إلى طريق شارع الإستقلال إمحمد المقريف سابقاً بالكامل على الجهتين ، مضيفةً بأنها ستمنع وقوف المركبات أيضاً على الطريق من ميدان الشهداء بإتجاه ميدان الغزالة إلى فندق المهاري على الجهتين.

التعليقات