ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
عودة الاتصالات والإنترنت الى بني وليد‎حقيقة القبض على القنصل العام بمرسيلياالمشير حفتر يلتقي وفدي قبائل الجفرة والمحاميدالشركسي يوافق على تسيلم نفسه للنيابة العسكرية فى طرابلسموعد اضراب قطاع النقل الجويحقيقة وصول 900 مليون دينار إلى المنطقة الشرقية قادمة من طرابلسالديمقراطي أندرو جيلوم يقر بالهزيمة في السباق على منصب حاكم ولاية فلوريدا الأمريكيةماي لا ترى بديلا لخطتها للانسحاب من الاتحاد الأوروبيبالفيديو - اسكتلندا تكتسح أرمينيا وتصير على بعد خطوة من الصعودجولة مع عام 2018 الحافل للمرشحين الخمسة لجائزة أفضل لاعب إفريقيرسميا - البرتغال تستضيف مباريات المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبيةبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقىبالفيديو - السويد تصعق تركيا وترسلها إلى المستوى 3 في دوري أوروبابوشكاش.. المترهل السمين الذي خرج من تحت الأنقاض ليغزو أوروباإبراهيموفيتش يحكي: فوجئت بتخلي ميلان عنيإنريكي: انتقدوا الفريق بأكمله.. لا تستهدفوا دي خياالجيش اليمني الوطني يسيطر على قرى ومواقع جديدة في تعزمقتل أكثر من 40 شخصا في هجوم على مأوى للاجئين بجمهورية إفريقيا الوسطىنتنياهو: يتعين تجنب إجراء انتخابات مبكرةوزارة الدفاع الأرجنتينية: الغواصة المكتشفة تعرضت لانفجار داخلي

الكبير يبحث الصعوبات التي تواجه المصارف

- كتب   -  
الكبير يبحث الصعوبات التي تواجه المصارف
الكبير يبحث الصعوبات التي تواجه المصارف

ايوان ليبيا - وكالات :

اجتمع محافظ المصرف المركزي الصديق الكبير، اليوم الأحد، بمديري المصارف التجارية ومدير عام شركة معاملات،لبحث تنفيذ المصارف لبرنامج الإصلاح الإقتصادي.

وأوضح المصرف المركزي، في صفحته الرسمية أن الاجتماع الذي عقد بمقر إدارة الرقابة على المصارف والنقد، جاء للوقوف على مستوى تقديم المصارف للخدمات سواء للأفراد أو الشركات و آخر المستجدات وأهم الصعوبات التي تواجه تلك المصارف لتذليلها ومُعالجتها.

وتطرق الاجتماع إلى المقاصة الإلكترونية وإصدار الصكوك وخدمات الدفع الإلكتروني وغيرها من الخدمات التي تهدف للارتقاء بأداء المصارف وما تقدمه للمواطنين واستكمال متطلبات تطوير تلك الخدمات وبخاصة في مدن الجنوب.

كما تابع الاجتماع أداء المصارف التجارية في مجال مكافحة جرائم غسل الأموال وتمويل الإرهاب.

التعليقات