ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
اعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتكميسي يغيب عن قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية في الكأس.. وظهور أول لبواتينجأمين عام الناتو يشيد بمعاهدة الصداقة الجديدة بين ألمانيا وفرنساارتفاع عدد قتلى انفجار خط أنابيب بنزين بالمكسيك إلى 94رئيس هواوي: الخلاف مع السلطات الأمريكية "قضية سياسية"وزارة الدفاع: تحطم قاذفة روسية خلال عاصفة ثلجيةمباريات يغيب عنها أزارو وسليمان مع الأهلي.. 8 مواجهات للمغربي ووليد يصل للعاشرةهازارد: تسببت في إحباط ساري؟ وكونتي ومورينيو أيضاهنري يعتذر عن إهانته القوية للاعب ستراسبورجبواتينج: سأساعد برشلونة في الفوز بكل شيء.. حين علمت باهتمامه أردت أن آتي ركضاسلامة يوضح تصريحاته بشأن الجنوبالمسماري: القوات المسلحة تحارب المليشيات المدعومة من قطر وتركيااحتجاجات للأمن الرئاسي أمام مقر شركة البريقةمجلس النواب يعدل قانون الاستفتاءمراجعة قانونية الحجز على الأموال الليبية في بلجيكامقتل أحمد حنيش أحد أفراد قوة حماية وتأمين سرتتعديل وزاري في الأردن يشمل 4 حقائببعد مصرع 100 شخص في هجوم أمس.. طالبان تعود للتفاوض مع الولايات المتحدة

مدرسة لتخريج المراقبين الجويين بقاعدة الأبرق

- كتب   -  
مدرسة لتخريج المراقبين الجويين بقاعدة الأبرق
مدرسة لتخريج المراقبين الجويين بقاعدة الأبرق

ايوان ليبيا - وكالات :

أحيت أمس السبت قاعدة الأبرق الجوية التابعة لرئاسة الأركان الجوية بالقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية اليوم العالمي للمراقبة الجوية  .

وقال مدير المكتب الإعلامي للقاعدة علي بوستة إنه تخلل الحفل الكثير من الفقرات من بينها كلمات لآمر القاعدة وآمر الشؤون الفنية وآمر قسم المراقبة الجوية.

وأوضح بوستة أنه تم تدشين مدرسة فنية لتخريج المراقبين الجويين بكوادر ليبيا .

وأشار إلى أنه تخلل الحفل تكريم العديد من المنتسبين وأعضاء من المراقبة الجوية بمطار الأبرق الدولي بحضور معاون آمر المنطقة العسكرية ومدير مطار الأبرق الدولي ومجموعة من ضباط وضباط صف القاعدة .

وذكر بوستة أنه تم تخريج دفعتين من المراقبين الجويين من هذه المدرسة، لافتًا إلى أن آخر دفعة كانت في السابع والعشرين من سبتمبر الماضي .

وتابع أن رئاسة الأركان الجوية تسير على الطريق الصحيح، منوهًا إلى أن الدولة كانت في السابق تدفع الآلاف من الدولارات بدورات في بريطانيا لتأهيل المراقبين الجويين.

التعليقات