ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
إصابات بليغة تؤدي بهيثم التاجوري الى العلاج في تونسصحيفة صن: داني ألفيش يتجاوز حسام حسن أيقونة الكرة المصرية في عدد الألقابمبابي: سأتابع مباريات ريال مدريد كالعاشق لأجل زيدان.. ولكنإيمري يتحدث عن مستوى موستافي ويُصرح: طريقان أمامنا للوصول للأبطالمواعيد مباريات اليوم الإثنين 22-4-2019 والقنوات الناقلة.. تشيلسي يختتم الجولة في إنجلتراارتفاع عدد قتلى تفجيرات سريلانكا إلى 215رئيس البرلمان العربي يدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي على مركز مباحث محافظة الزلفي في السعوديةخامنئي يعين حسين سلامي قائدا للحرس الثوري الإيرانيمقتل سائحة بريطانية وخطف ثلاثة آخرين في شمال نيجيرياماكرون يندد باعتداءات سريلانكا ويصفها بـ "الشنيعة"منظمة التعاون الإسلامي تدين الهجوم الإرهابي على مركز مباحث الزلفي بالسعوديةبومبيو: مقتل العديد من الأمريكيين في اعتداءات سريلانكارئيس البرلمان العربي يدين بأشد العبارات الهجمات الإرهابية الجبانة في سريلانكامكتبين لتسليم الجوازات الجاهزة في طرابلستوحيد قواعد بيانات النازحينقوات «الوفاق» تعزز مواقعها على أبواب طرابلسمشائخ الجنوب يطالبون برفع الحظر عن تسليح الجيشلجنة “دفاع النواب” تتهم بريطانيا بنشر الفوضى داخل ليبيااجتماع وزراء حكومة الوفاقمقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمها

مدرسة لتخريج المراقبين الجويين بقاعدة الأبرق

- كتب   -  
مدرسة لتخريج المراقبين الجويين بقاعدة الأبرق
مدرسة لتخريج المراقبين الجويين بقاعدة الأبرق

ايوان ليبيا - وكالات :

أحيت أمس السبت قاعدة الأبرق الجوية التابعة لرئاسة الأركان الجوية بالقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية اليوم العالمي للمراقبة الجوية  .

وقال مدير المكتب الإعلامي للقاعدة علي بوستة إنه تخلل الحفل الكثير من الفقرات من بينها كلمات لآمر القاعدة وآمر الشؤون الفنية وآمر قسم المراقبة الجوية.

وأوضح بوستة أنه تم تدشين مدرسة فنية لتخريج المراقبين الجويين بكوادر ليبيا .

وأشار إلى أنه تخلل الحفل تكريم العديد من المنتسبين وأعضاء من المراقبة الجوية بمطار الأبرق الدولي بحضور معاون آمر المنطقة العسكرية ومدير مطار الأبرق الدولي ومجموعة من ضباط وضباط صف القاعدة .

وذكر بوستة أنه تم تخريج دفعتين من المراقبين الجويين من هذه المدرسة، لافتًا إلى أن آخر دفعة كانت في السابع والعشرين من سبتمبر الماضي .

وتابع أن رئاسة الأركان الجوية تسير على الطريق الصحيح، منوهًا إلى أن الدولة كانت في السابق تدفع الآلاف من الدولارات بدورات في بريطانيا لتأهيل المراقبين الجويين.

التعليقات