ايوان ليبيا

الأحد , 7 يونيو 2020
مجلس النواب الأمريكي يستمع لشهادة شقيقة "فلويد".. الأربعاء المقبلمعدلات وفيات كورونا تصل لأدنى مستوياتها في نيويورك منذ بداية الوباء.. واتجاه لفتح دور العبادة"دعاية فاحشة يجب ألا تخدعنا".. الصين تواجه عاصفة من الانتقادات الأمريكيةالحركة الوطنية الشعبية الليبية تدعو كافة الأطراف لقبول "إعلان القاهرة" والتعامل معها بجديةالسلطة الفلسطينية تحذر من مؤتمر أمريكي "للتطبيع" مع إسرائيل مقرر في القدسمقتل 26 شخصا في هجوم في وسط ماليروسيا ترحب بمبادرة الرئيس السيسي حول ليبياإسبانيا تسجل 164 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونابعد مناهضة العنصرية.. هدف تشان يُبقي آمال دورتموند في المنافسة على اللقبكلوب: فيرنر وهافرتز لاعبان عظيمان.. لكن الوضع غير مستقروكيله: مستقبل راموس؟ نريد "مط العلكة" إلى أقصى درجةوكيله: ساؤول لا يحتاج إلى الضغط من أجل الرحيل عن أتليتكوالإمارات تعلن تأييدها للجهود المصرية الداعية لوقف فوري لإطلاق النار في ليبياالجزائر تسجل 8 وفيات و115 حالة إصابة جديدة بكورونارويترز: عدد المصابين بفيروس كورونا في العالم يتجاوز 7 ملايينحراك رشحناك من أجل ليبيا الداعم لسيف الإسلام يعلن استئناف نشاطهمعيتيق يجتمع عن بعد مع مسؤولين في الإدارة الأمريكيةتوزيع أكثر من مليون لتر بنزين على محطات طرابلسالنص الكامل لـ”إعلان القاهرة” لإنهاء الأزمة الليبيةالبنك الأفريقى للتنمية يصنف ليبيا الأضعف في القارة

من هم أعضاء لجنة التحكيم في برنامج مواهب ليبيا

- كتب   -  
من هم أعضاء لجنة التحكيم في برنامج مواهب ليبيا
من هم أعضاء لجنة التحكيم في برنامج مواهب ليبيا

أعلنت اللجنة المشرفة على برنامج المواهب ليبيا ستار أنها تعمل على قدم وساق لإطلاق برنامج الهواة في ليبيا

وأضافت اللجنة في بيان مساء السبت  أن لجنة التحكيم تضم  أربعة فنانين ليبيين وهم الفنانة “بسمة الأطرش”، والفنانة “اسماء سليم”، والملحن “وليد الجديع”، والفنان “حسن فرحات”.

وأعلنت اللجنة المشرفة على البرنامج عدة شروط  للمسابقة في البرنامج منها أن يكون المشارك تجاوز عمر الـ (15) سنة، وعلى المشارك تحميل فيديو على موقع البرنامج يحتوي على أدائه الغنائيّ مرفقا بجملة من المعلومات الخاصة مثل الاسم واللقب ودوافع المشاركة، وأن لا يحتوي الفيديو على أيّ محتوى سياسي أو إباحي أو عنف أو عنصري استنادا للعرق البشري أو الجنس أو الدين أو الجنسيّة أو الإعاقة الجسديّة أو التوجّه الجنسي أو العُمر أو غير قانوني.

التعليقات