ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
سفير روسيا بالقاهرة: علاقاتنا مع مصر في ذروتها.. ووالداي يعتبرانها بلدهما الثانيالسفير الروسي: السياحة الروسية لمصر في تزايد.. وندرس تدشين رحلات شارتر بين مدن روسية ومصريةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلادمباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيرسميا - رحل إيجوايين فانضم بياتيك.. ميلان يعلن تعاقده مع مهاجم جنوىبالفيديو - في مباراة محسومة من قبل.. سيتي يكرر انتصاره على بيرتون ويصعد لنهائي الرابطةكاتب عربى : لو كان الزعيم الراحل معمر القذافي حيا لم يكن نتنياهو ليستطيع دخول أي عاصمة إفريقيةروسيا: ينبغي لإسرائيل وقف ضرباتها الجوية "العشوائية" على سورياالاتحاد الأوروبي يوافق على مساعدات لتونس بقيمة 305 ملايين يورورئيس البرلمان في فنزويلا يعلن نفسه رئيسا مؤقتا للبلاد.. وترامب يعلن اعترافه بهحارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسي

من هم أعضاء لجنة التحكيم في برنامج مواهب ليبيا

- كتب   -  
من هم أعضاء لجنة التحكيم في برنامج مواهب ليبيا
من هم أعضاء لجنة التحكيم في برنامج مواهب ليبيا

أعلنت اللجنة المشرفة على برنامج المواهب ليبيا ستار أنها تعمل على قدم وساق لإطلاق برنامج الهواة في ليبيا

وأضافت اللجنة في بيان مساء السبت  أن لجنة التحكيم تضم  أربعة فنانين ليبيين وهم الفنانة “بسمة الأطرش”، والفنانة “اسماء سليم”، والملحن “وليد الجديع”، والفنان “حسن فرحات”.

وأعلنت اللجنة المشرفة على البرنامج عدة شروط  للمسابقة في البرنامج منها أن يكون المشارك تجاوز عمر الـ (15) سنة، وعلى المشارك تحميل فيديو على موقع البرنامج يحتوي على أدائه الغنائيّ مرفقا بجملة من المعلومات الخاصة مثل الاسم واللقب ودوافع المشاركة، وأن لا يحتوي الفيديو على أيّ محتوى سياسي أو إباحي أو عنف أو عنصري استنادا للعرق البشري أو الجنس أو الدين أو الجنسيّة أو الإعاقة الجسديّة أو التوجّه الجنسي أو العُمر أو غير قانوني.

التعليقات