ايوان ليبيا

الأحد , 21 يوليو 2019
تقرير: الإصابة تهدد حجازي بالغياب عن بداية موسم وست بروميتشتقرير أرجنتيني: ميلان يقترب من ضم أنخيل كوريالوكا يوفيتش.. مرحبا مدريدفابريجاس: هازارد خُلق ليلعب في ريال مدريد.. أسلوب برشلونة لا يناسبه"الصحة السعودية" تجهز ٦ مهابط للطائرات لإسعاف الحالات الطارئة بالمشاعر المقدسةإيران تجبر ناقلة نفط جزائرية على دخول مياهها الإقليميةاعتقال المشتبه به الثاني في اغتيال الدبلوماسي التركي بأربيل ويحمل الجنسية التركيةحريق في مقر السفارة الأمريكية بالعاصمة الليبيةالغرياني يهاجم "الوفاق"حريق في السفارة الأميركيةخسائر بصفوف مسلحي الوفاق بجسر السوانيالإعلام الحربي: حانت ساعة النصربدء تدفق المياه إلي طرابلستعليق إمدادات النفط إلى محطة أوبارينيمار خارج قائمة سان جيرمان التي ستواجه نورنبرج ودياتقرير - سان جيرمان ويونايتد وإيفرتون تواصلوا مع يوفنتوس بشأن ماتويديفرنسا تعلن تضامنها الكامل مع بريطانيا.. وتدعو إيران للإفراج عن الناقلةقبرص تحيي الذكرى الـ45 لتقسيمها بدون نهاية للصراعمظاهرات مناهضة لـ "حركة الهوية" اليمينية المتطرفة في مدينة ألمانيةالخارجية البريطانية تستدعي القائم بالأعمال الإيراني في لندن

من هم أعضاء لجنة التحكيم في برنامج مواهب ليبيا

- كتب   -  
من هم أعضاء لجنة التحكيم في برنامج مواهب ليبيا
من هم أعضاء لجنة التحكيم في برنامج مواهب ليبيا

أعلنت اللجنة المشرفة على برنامج المواهب ليبيا ستار أنها تعمل على قدم وساق لإطلاق برنامج الهواة في ليبيا

وأضافت اللجنة في بيان مساء السبت  أن لجنة التحكيم تضم  أربعة فنانين ليبيين وهم الفنانة “بسمة الأطرش”، والفنانة “اسماء سليم”، والملحن “وليد الجديع”، والفنان “حسن فرحات”.

وأعلنت اللجنة المشرفة على البرنامج عدة شروط  للمسابقة في البرنامج منها أن يكون المشارك تجاوز عمر الـ (15) سنة، وعلى المشارك تحميل فيديو على موقع البرنامج يحتوي على أدائه الغنائيّ مرفقا بجملة من المعلومات الخاصة مثل الاسم واللقب ودوافع المشاركة، وأن لا يحتوي الفيديو على أيّ محتوى سياسي أو إباحي أو عنف أو عنصري استنادا للعرق البشري أو الجنس أو الدين أو الجنسيّة أو الإعاقة الجسديّة أو التوجّه الجنسي أو العُمر أو غير قانوني.

التعليقات