ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
زلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكيةمصدر عسكري: مقتل أكثر من مئة من أفراد الأمن في هجوم لطالبان بوسط أفغانستانرسميا - أرسنال يعلن عن رحيل "العين الماسية"خبر سار من معسكر ليفربول بدبي.. عودة تشامبرلين تقتربكلوب: لاعبو ليفربول أظهروا أنهم جاهزون لخوض أي قتال أينما كانروبن وريبيري يعودان لتدريبات بايرن.. قد يلحقا بمواجهة ليفربولتوقيع اتفاق وقف إطلاق النارايطاليا تعيد 400 مهاجر إلى ليبياالنواب يناقش قانون انتخاب الرئيس

مستشفى تراغن يواصل استقبال جرحى وقتلى الاشتباكات

- كتب   -  
مستشفى تراغن يواصل  استقبال جرحى وقتلى الاشتباكات
مستشفى تراغن يواصل استقبال جرحى وقتلى الاشتباكات

ايوان ليبيا - وكالات :

يواصل مستشفى تراغن العام  استقبال جرحى وقتلى الاشتباكات المسلحة التي تدور بالقرب من منطقة تربو وجبال كلنجة في الجنوب الغربي بين كتيبة خالد ابن الوليد والغرفة الأمنية المشركة لحوض مرزق وكتيبة واو ضد عناصر المعارضة التشادية التي ترتكب عددا من جرائم الخطف والابتزاز ضد أبناء المنطقة.

وأسفرت تامواجهات المسلحة عن مقتل عدد من أفراد الجهات الأمنية والشباب المساندين وجرح آخرين وتحرير المختطفين الذين وصلوا إلى مستشفى تراغن لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج.

وتشن الجهات الأمنية المحلية بالمنطقة دورياتها الصحراوية لتمشيطها واقتفاء أثر هذه العصابات حسب الإمكانيات المتوفرة لديها.

التعليقات