ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
عودة الاتصالات والإنترنت الى بني وليد‎حقيقة القبض على القنصل العام بمرسيلياالمشير حفتر يلتقي وفدي قبائل الجفرة والمحاميدالشركسي يوافق على تسيلم نفسه للنيابة العسكرية فى طرابلسموعد اضراب قطاع النقل الجويحقيقة وصول 900 مليون دينار إلى المنطقة الشرقية قادمة من طرابلسالديمقراطي أندرو جيلوم يقر بالهزيمة في السباق على منصب حاكم ولاية فلوريدا الأمريكيةماي لا ترى بديلا لخطتها للانسحاب من الاتحاد الأوروبيبالفيديو - اسكتلندا تكتسح أرمينيا وتصير على بعد خطوة من الصعودجولة مع عام 2018 الحافل للمرشحين الخمسة لجائزة أفضل لاعب إفريقيرسميا - البرتغال تستضيف مباريات المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبيةبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقىبالفيديو - السويد تصعق تركيا وترسلها إلى المستوى 3 في دوري أوروبابوشكاش.. المترهل السمين الذي خرج من تحت الأنقاض ليغزو أوروباإبراهيموفيتش يحكي: فوجئت بتخلي ميلان عنيإنريكي: انتقدوا الفريق بأكمله.. لا تستهدفوا دي خياالجيش اليمني الوطني يسيطر على قرى ومواقع جديدة في تعزمقتل أكثر من 40 شخصا في هجوم على مأوى للاجئين بجمهورية إفريقيا الوسطىنتنياهو: يتعين تجنب إجراء انتخابات مبكرةوزارة الدفاع الأرجنتينية: الغواصة المكتشفة تعرضت لانفجار داخلي

كلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرة

- كتب   -  
ليونيل ميسي

تأكَد غياب ليونيل ميسي قائد برشلونة، عن مواجهة ريال مدريد في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، والتي ستقام بعد أسبوع.

ميسي خرج مصابا في مواجهة إشبيلية بعد تسجيله هدف فريقه الثاني، بسبب تعرضه لإصابة قوية في الذراع، لسقوط خاطئ على المرفق الأيمن.

نادي برشلونة لم يتأخر في الإعلان الرسمي عن مدة غياب اللاعب، وأشار إلى تعرض ميسي لكسر في المرفق، وغياب يقدَر بـ3 أسابيع، مما يعني استحالة لحاقه بمباراة الكلاسيكو.

ومع رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد في الصيف الماضي صوب يوفنتوس، يتضح أن الكلاسيكو المقبل سيشهد غياب قطبي كرة القدم العالمية بشكل مؤكد.. فمتى حدث ذلك للمرة الأخيرة؟

23 ديسمبر 2007 هو تاريخ الكلاسيكو الأخير بدون رونالدو وميسي في الملعب.

البرتغالي لم يكن لاعبا في ريال مدريد من الأساس، إذ يرجع تاريخ انضمامه للفريق إلى صيف 2009.

أما ليو ميسي، فكان لاعبا أساسيا في برشلونة بتلك الفترة، ولكنه غاب عن تلك المباراة لإصابة في الفخذ، ولم ينقطع عن لعب مباريات الكلاسيكو منذ ذلك الحين.

تلك المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو، انتهت بفوز ريال مدريد بهدف نظيف سجله البرازيلي جوليو بابتيستا في الدقيقة 36.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات