ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
إصابات بليغة تؤدي بهيثم التاجوري الى العلاج في تونسصحيفة صن: داني ألفيش يتجاوز حسام حسن أيقونة الكرة المصرية في عدد الألقابمبابي: سأتابع مباريات ريال مدريد كالعاشق لأجل زيدان.. ولكنإيمري يتحدث عن مستوى موستافي ويُصرح: طريقان أمامنا للوصول للأبطالمواعيد مباريات اليوم الإثنين 22-4-2019 والقنوات الناقلة.. تشيلسي يختتم الجولة في إنجلتراارتفاع عدد قتلى تفجيرات سريلانكا إلى 215رئيس البرلمان العربي يدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي على مركز مباحث محافظة الزلفي في السعوديةخامنئي يعين حسين سلامي قائدا للحرس الثوري الإيرانيمقتل سائحة بريطانية وخطف ثلاثة آخرين في شمال نيجيرياماكرون يندد باعتداءات سريلانكا ويصفها بـ "الشنيعة"منظمة التعاون الإسلامي تدين الهجوم الإرهابي على مركز مباحث الزلفي بالسعوديةبومبيو: مقتل العديد من الأمريكيين في اعتداءات سريلانكارئيس البرلمان العربي يدين بأشد العبارات الهجمات الإرهابية الجبانة في سريلانكامكتبين لتسليم الجوازات الجاهزة في طرابلستوحيد قواعد بيانات النازحينقوات «الوفاق» تعزز مواقعها على أبواب طرابلسمشائخ الجنوب يطالبون برفع الحظر عن تسليح الجيشلجنة “دفاع النواب” تتهم بريطانيا بنشر الفوضى داخل ليبيااجتماع وزراء حكومة الوفاقمقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمها

مؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقين

- كتب   -  
فالفيردي - برشلونة

شدد إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة، على ضرورة الحفاظ على الأسلوب، حتى في ظل الغياب المؤثر لـ ليونيل ميسي نجم الفريق وقائده.

فالفيردي تحدث في المؤتمر الصحفي بعد الانتصار 4-2 على إشبيلية، في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، مباراة شهدت خروج ميسي مصابا، قبل تأكيد غيابه 3 أسابيع في بيان رسمي من النادي.

وقال فالفيردي: "من الجلي أنها إصابة حساسة. نعرف ما يقدمه لنا ميسي، وندرك ما يعتقده الخصوم عندما يلعب ميسي. ولكن علينا أن نواجه غيابه، سنستعد للعب بدونه، ولكن بالطبع سيكون غيابه ملاحظا".

المدرب الباسكي مصمم على الاحتفاظ بأسلوب الفريق حتى في غياب ميسي: "لدينا بدائل كافية حتى نواجه هذا الغياب. لعبنا في السابق بعض المباريات دون ميسي بالفعل وحافظنا على أسلوبنا. إنه لاعب محوري ويقود المباريات، ولكننا سنحاول الحفاظ على طريقتنا في اللعب".

ورفض فالفيردي استباق التفكير في مواجهة الكلاسيكو بعد أسبوع، موجها الاهتمام للمبارة المقبلة: "قبل مواجهة ريال مدريد، لدينا مباراة مهمة جدا أمام إنتر متصدر المجموعة في دوري أبطال أوروبا".

المهاجم لويس سواريز عاد للتهديف بعد غياب عدة مباريات، وفالفيردي امتلك قدرا مخفيا من الإشادة للاعبه "سواريز مؤثر دوما سواء سجل أم لا، إنه يعطينا الكثير، وهو صداع دائم في رأس الخصوم. لعبت العديد من المباريات أمام برشلونة، وفي كل مرة تم استبداله فيها، كنت أشعر برغبة في احتضان مدربه".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات