ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
عودة الاتصالات والإنترنت الى بني وليد‎حقيقة القبض على القنصل العام بمرسيلياالمشير حفتر يلتقي وفدي قبائل الجفرة والمحاميدالشركسي يوافق على تسيلم نفسه للنيابة العسكرية فى طرابلسموعد اضراب قطاع النقل الجويحقيقة وصول 900 مليون دينار إلى المنطقة الشرقية قادمة من طرابلسالديمقراطي أندرو جيلوم يقر بالهزيمة في السباق على منصب حاكم ولاية فلوريدا الأمريكيةماي لا ترى بديلا لخطتها للانسحاب من الاتحاد الأوروبيبالفيديو - اسكتلندا تكتسح أرمينيا وتصير على بعد خطوة من الصعودجولة مع عام 2018 الحافل للمرشحين الخمسة لجائزة أفضل لاعب إفريقيرسميا - البرتغال تستضيف مباريات المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبيةبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقىبالفيديو - السويد تصعق تركيا وترسلها إلى المستوى 3 في دوري أوروبابوشكاش.. المترهل السمين الذي خرج من تحت الأنقاض ليغزو أوروباإبراهيموفيتش يحكي: فوجئت بتخلي ميلان عنيإنريكي: انتقدوا الفريق بأكمله.. لا تستهدفوا دي خياالجيش اليمني الوطني يسيطر على قرى ومواقع جديدة في تعزمقتل أكثر من 40 شخصا في هجوم على مأوى للاجئين بجمهورية إفريقيا الوسطىنتنياهو: يتعين تجنب إجراء انتخابات مبكرةوزارة الدفاع الأرجنتينية: الغواصة المكتشفة تعرضت لانفجار داخلي

مؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقين

- كتب   -  
فالفيردي - برشلونة

شدد إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة، على ضرورة الحفاظ على الأسلوب، حتى في ظل الغياب المؤثر لـ ليونيل ميسي نجم الفريق وقائده.

فالفيردي تحدث في المؤتمر الصحفي بعد الانتصار 4-2 على إشبيلية، في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، مباراة شهدت خروج ميسي مصابا، قبل تأكيد غيابه 3 أسابيع في بيان رسمي من النادي.

وقال فالفيردي: "من الجلي أنها إصابة حساسة. نعرف ما يقدمه لنا ميسي، وندرك ما يعتقده الخصوم عندما يلعب ميسي. ولكن علينا أن نواجه غيابه، سنستعد للعب بدونه، ولكن بالطبع سيكون غيابه ملاحظا".

المدرب الباسكي مصمم على الاحتفاظ بأسلوب الفريق حتى في غياب ميسي: "لدينا بدائل كافية حتى نواجه هذا الغياب. لعبنا في السابق بعض المباريات دون ميسي بالفعل وحافظنا على أسلوبنا. إنه لاعب محوري ويقود المباريات، ولكننا سنحاول الحفاظ على طريقتنا في اللعب".

ورفض فالفيردي استباق التفكير في مواجهة الكلاسيكو بعد أسبوع، موجها الاهتمام للمبارة المقبلة: "قبل مواجهة ريال مدريد، لدينا مباراة مهمة جدا أمام إنتر متصدر المجموعة في دوري أبطال أوروبا".

المهاجم لويس سواريز عاد للتهديف بعد غياب عدة مباريات، وفالفيردي امتلك قدرا مخفيا من الإشادة للاعبه "سواريز مؤثر دوما سواء سجل أم لا، إنه يعطينا الكثير، وهو صداع دائم في رأس الخصوم. لعبت العديد من المباريات أمام برشلونة، وفي كل مرة تم استبداله فيها، كنت أشعر برغبة في احتضان مدربه".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات