ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
اعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتكميسي يغيب عن قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية في الكأس.. وظهور أول لبواتينجأمين عام الناتو يشيد بمعاهدة الصداقة الجديدة بين ألمانيا وفرنساارتفاع عدد قتلى انفجار خط أنابيب بنزين بالمكسيك إلى 94رئيس هواوي: الخلاف مع السلطات الأمريكية "قضية سياسية"وزارة الدفاع: تحطم قاذفة روسية خلال عاصفة ثلجيةمباريات يغيب عنها أزارو وسليمان مع الأهلي.. 8 مواجهات للمغربي ووليد يصل للعاشرةهازارد: تسببت في إحباط ساري؟ وكونتي ومورينيو أيضاهنري يعتذر عن إهانته القوية للاعب ستراسبورجبواتينج: سأساعد برشلونة في الفوز بكل شيء.. حين علمت باهتمامه أردت أن آتي ركضاسلامة يوضح تصريحاته بشأن الجنوبالمسماري: القوات المسلحة تحارب المليشيات المدعومة من قطر وتركيااحتجاجات للأمن الرئاسي أمام مقر شركة البريقةمجلس النواب يعدل قانون الاستفتاءمراجعة قانونية الحجز على الأموال الليبية في بلجيكامقتل أحمد حنيش أحد أفراد قوة حماية وتأمين سرتتعديل وزاري في الأردن يشمل 4 حقائببعد مصرع 100 شخص في هجوم أمس.. طالبان تعود للتفاوض مع الولايات المتحدة

بالفيديو - تير شتيجن الخارق يتصدى لكرة مستحيلة أمام هجوم إشبيلية

- كتب   -  
تير شتيجن

أقدم مارك أندري تير شتيجن حارس مرمى برشلونة، على تصدٍ مستحيل مزدوج، في مواجهة إشبيلية، بالمواجهة التي تجمع الفريقين في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني على ملعب كامب نو.

النتيجة كانت تشير إلى تقدُم برشلونة بهدفين دون رد في الدقيقة 61، عندما أرسل خيسوس نافاس عرضية تابعها أندري سيلفا برأسه، ليطير تير شتيجن ويتصدى للكرة، قبل أن يتكفل بنفسه بالتصدي لمتابعة فرانكو فاسكيز.

مكافأة تير شتيجن جاءت سريعا، عندما تحصل زميله لويس سواريز على ركلة جزاء في ظرف لحظات، ترجمها إلى هدف ثالث، ليقتل المباراة.

التعليقات